عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Freedom 251 هاتف بـ 4 دولار ! لن نصدّق

لم يفتنا امر هذا الهاتف Freedom 251 الهندي والسعر الذي لايصدقه عاقل 251 روبية, حتى لو افترضنا انه لعبة تشبه الهواتف وتصدر اصواتا كالتلفون, فالسعر 4 دولار لهاتف بتمتع بمزايا جيدة نسبيا ومواصفات حديثة لايعقل ان تقل كلفة انتاجه عن الـ 40 دولارا بأي حال من الاحوال.

الا في حال واحدة ان تكون الدولة الهندية هي الراع الرسمي له والداعمة ضمن مشروع هاتف لكل مواطن وتعمل وفق ذلك على دفع الفرق في السعر للشركة المنتجة, وهذا ما لم يتم الاعلان عنه. ولايبدو ايضا انه عملا خيريا.

فأين مكامن السر مع هذا الهاتف الذي بدأ يوم امس تلقي طلبات الحجز التي فاقت عددها حد الخيال, وتجاوزت عدد زيارات موقع الهاتف حدود 600 الف في الثانية ! وكانت عمليات البحث على شبكة الانترنت قد سجلت ارقام بحث عن هذا الهاتف Freedom 251 تفوق اجمالي ماتم البحث عنه فيما يتعلق بهواتف سامسونج وابل مجتمعين.

برغم ان امر هذا الهاتف لايعنينا خصوصا في منطقتنا العربية لاننا لن نجده يوما في اسواقنا ولانظن ان طلب الشراء متاح للتوصيل الينا, الا ان كانت كلفة التوصيل 200 دولار تضاف الى قيمة الهاتف 4 دولار !!

4 دولار

مواصفات Freedom 251 لاتتوافق مع السعر بأي حال

الشاشة 4 بوصة بدرجة وضوح qHD – معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز – مساحة تخزين 8 جيجا – رامات 1 جيجا – دعم الذاكرة الخارجية micro SD – نظام اندرويد 5.1 – كاميرا خلفية 3.2 ميجا وامامية 0.3 – بطارية بسعة 1450mAh.

من سيعمل على الطلب المسبق لهذا الهاتف سيجد ان التسليم قد يمتد الى 4 شهور ! ونظن ان صاحب المشروع سيكون قد جمع مليون طلب شراء وتسلم 4 مليون دولار على الاقل وسيغادر الهند على متن السفينة نورماندي الى الباهاما .. والله أعلم.

الى ذلك الحين.. قد يكون لنا رأي اخر.

موقع الجريمة على الرابط هنـــا

قد يهمك :   Galaxy S8 و S8 Plus المواصفات والاسعار بالتفصيل

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان