استغل عرض شركة Avira واحصل على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا

بالتأكيد سبق لك وأن سمعت عن شركة Avira الشهيرة وما تمتلكه هذه الشركة من حزمة برامج هائلة للحاسوب بالتحديد. فمنذ زمن بعيد ومن الأيام التي كان بها ويندوز XP ونحن نسمع عن هذه الشركة التي تطورت مع مرور الوقت. ولحد يومنا هذا وما زالت شركة أفيرا تقدم البرامج الخاصة بها في متخلف المجالات ومنها الحماية كمهمة أولية وبرامج ثانوية أخرى كبرامج VPN وإدارة كلمات المرور، وتحديث النظام وغيرها من البرامج الأخرى. ولكن اليوم أتينا لكم بعرض رائع من الشركة وهو الحصل على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا، وبدون دفع فلس واحد.

إذا كنت مهتم بالتعرف على عرض شركة أفيرا فتابع هذا المقال الجديد والحصري دائمًا عبر موقع عربي تك لكل جديد في مجال التقنية والمعلومات.

ما هو عرض شركة Avira؟ وهل هو كامل المواصفات؟

لو تحدثنا في مجال الحماية أمن المعلومات وحماية الحاسوب على وجه التحديد، فسنجد العديد من الشركات المتنافسة فيما بيناها حول العالم. حيث تحاول هذه الشركات في كل وقت مناسب تقديم العرض والمجانيات للمستخدمين من أجل الاستفادة من أي من البرامج التي يقدمونها وكسب ثقة المستخدمين. وفي هذا الصدد نودُّ أن ننوه لكم على عرض مميز تقدمه شركة أفيرا اليوم لكافة المستخدمين من كافة أنحاء العالم وبالتحديد مستخدمي أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام التشغيل Windows. هذا العرض الذي يعمل لفترة محدودة من الشركة يمكنك من الحصول على حزمة مكونة من 7 برامج مختلفة المهام من تطوير شركة Avira. فهل هذا العرض مجاني تمامًا؟!.

نعم عزيزي القارئ العرض الذي تقدمه الشركة هو مجاني لمدة 3 شهور تمامًا أي لمدة 90 يوم بدون دفع أي نقود أو الحاجة لبطاقة الفيزا للدفع، وتأكيد التجربة المجانية. حيث يمكن الاستفادة من 3 مهام وينقسم منها العديد من الأدوات.

أدوات وبرامج الاشتراك المجاني من شركة أفيرا

أولًا: في مجال الحماية أوSecurity

أدوات وبرامج الاشتراك المجاني من شركة أفيرا

يضم هذا القسم كل ما هو له علاقة في مجال حماية الحاسوب والحفاظ عليه من أي خطر محدق به. مثل أداة مكافحة الفيروسات وأداة الحماية، وأداة حذف الملفات الغير الآمنة، وكذلك أداة جدار الحماية. ولا ننسى أداة تحديث النظام للحماية من أي مخاطر.

ثانيًا: في مجال الخصوصية أو Privacy

أدوات وبرامج الاشتراك المجاني من شركة أفيرا 1

هذا القسم المجاني في برنامج شركة Avira مثالي حقًا، حيث يضم ما يقارب 6 أدوات مهمة مجانية. وهي على النحو التالي: أداة التصفح الخفي، وأداة VPN وأيضًا أداة إدارة كلمات المرور. ولا ننسى أداة حذف الملفات بشكل آمن من الحاسوب نهائيًا، وكذلك أداة مساعد تحديد الهوية، وأيضًا أداة خاصة بضبط إعدادات الخصوصية في الحاسوب.

ثالثًا: في مجال الأداء أو Performance

أدوات وبرامج الاشتراك المجاني من شركة أفيرا 2

إذا كنت ترغب في جعل حاسوبك أسرع وأفضل من ذي قبل وتريد تحسين أدائه. فهذا القسم المجاني في البرنامج الأساسي باشتراك 3 شهور مجانًا من أفيرا مناسب لك. حيث أن أدواته تشمل كلٍ من: تحسين أداء الجهاز، وتحسين تجربة الألعاب، وكذلك توفير استهلاك البطارية، و تحديث برامج النظام. إلى جانب أداة تحسين الأداء المتقدمة، وأيضًا حذف الملفات المتكررة.

كيفية الاشتراك في عرض شركة Avira والحصول على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا

عملية التسجيل سهلة وبسيطة ولا تستغرق منك الكثير من الوقت. فيكفي فقط أن تقوم بالدخول إلى رابط العرض في الأسفل. ومن خلال الواجهة الرئيسية أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك في المكان المخصص له.

رابط العرض

كيفية الاشتراك في عرض شركة Avira والحصول على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا

قم بتفعيل الايميل الآن من خلال الرسالة التي توصلت بها في البريد.

الآن سيتم نقلك إلى صفحة خاصة من أجل تعيين كلمة مرور جديدة لحسابك في الموقع. فقم بوضع كلمة المرور المناسبة.

كيفية الاشتراك في عرض شركة Avira والحصول على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا 1

يكفي فقط أن تقوم الآن بإدخال اسمك ودولتك من القائمة التالية كما هو ظاهر في الصورة أدناه.

كيفية الاشتراك في عرض شركة Avira والحصول على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا 2

بمجرد وضع الاسم وتحديد الدولة، سيتم نقلك إلى صفحة من أجل تحميل البرنامج وبالعرض المجاني كما تلاحظ لمدة 3 شهور. وانقر هنا على كلمة install من أجل بدء التثبيت.

كيفية الاشتراك في عرض شركة Avira والحصول على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا 3

قم بتثبيت البرنامج لديك في الحاسوب، وتمتع بحزمة برامج من شركة أفيرا مجانًا لمدة 3 شهور.

كيفية الاشتراك في عرض شركة Avira والحصول على حزمة برامج لـِ 3 شهور مجانًا 4

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.