Fonts تطبيق لزخرفة الخطوط على الواتساب والفيس والانستجرام

النصوص التقليدية وطريقة كتابة الرسائل على تطبيقات التواصل الاجتماعي “الواتساب. فيسبوك, انستجرام” والشكل التقليدي لتلك النصوص بات مع طول المدة بالامر الممل عند البعض وهو ذات السبب الذي قام لاجله مطوري تطبيق الواتساب ببالعمل على اضافة ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التحكم بشكل النص ونوعة Style مع اصدارات التطبيق الاخيرة حين تم توفير ميزة تغيير النص الى Bold و Italic والى غير ذلك من الاضافات التي تكسر حاجز الملل وتضيف بعض اللمسات الجمالية الى تلك الرسائل.

تطبيق Fonts المجاني يعمل في هذا السياق حيث يعرض اشكالا مختلفة للنص او الجملة المراد مشاركتها مع الاخرين.
يتضمن التطبيق الكثير من الاشكال الزخرفية للكلمات والحروف معدة مسبقا, عليك كتابة الكلمة او الجملة بلغتك المحلية لتختار من القائمة التي يعرضها الشكل الذي تريده.
يمكنك هنا نسخ النص المزخرف الجديد ولصقه كمنشور على موقع الفيسبوك او في مربع الدردشة على تطبيق الواتساب او الانستجرام,

Screenshot 20170716 104207 Fonts تطبيق لزخرفة الخطوط على الواتساب والفيس والانستجرامبطبيعة الحال, التطبيق يعمل على عرض اشكال افضل واجمل واكثر توافقية متى كان النص المطلوب باللغة الانجليزية, لكنه يفي بالغرض المطلوب, خصوصا ان من مزاياه تحويل النص الى صورة بعد ضبط الوان النص ولون الخلفية لنتمكن من مشاركتها بالضغط على زر Share من داخل التطبيق او بحفظ الصورة النصية ومشاركتها لاحقا.

في كل الاحوال, التطبيق لطيف وخفيف, ولتحميله من متجر جوجل بلاي من هنا:
Fonts for Chat

Screenshot 20170716 104104 Fonts تطبيق لزخرفة الخطوط على الواتساب والفيس والانستجرامScreenshot 20170716 104151 Fonts تطبيق لزخرفة الخطوط على الواتساب والفيس والانستجرام

قد يهمك :   تحميل اخر اصدار جي بي واتساب GBWhatsApp 2.70

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.