أخبار الموبايلات

احدث اصدار كامل لتطبيق Flightradar24 لمراقبة الرحلات الجوية

مع النسخة الحديثة من تطبيق Flightradar24 برقم 8.0.2 التي جاءت بالكثير من التحسينات عن سابقتها, سيتحول معه هاتفك الجوال الى اداة لمراقبة حركة الطائرات والرحلات الجوية حول العالم لحظة بلحظة.

بنظرة خاطفة على واجهة التطبيق الرئيسية التي تعتمد على خرائط جوجل الملاحية. ستشاهد الاف الطائرات التي تحلق في السماء وتعرف الكثير من التفاصيل حول كل رحلة, معلومات دقيقة جدا لاتخيب ابدا تعتمد اعتماد كلي على قراءات اجهزة الرادار حول العالم والتي تتصل بدورها بالاقمار الاصطناعية GPS والتي من خلالها تحصل على سرعة الطائرة في هذه الاثناء وارتفاعها عن الارض.

كما ويعرض التطبيق الذي اشرنا اليه كثيرا باصداراته السابقة كل صغيرة وكبيرة ويعطيك الوقت بالتفصيل عن موعد هبوط الطائرة على مدرج المطار , معلومات ادق مما تعرضه لوحة حركة الطيران داخل المطار ذاته.

التطبيق ليس بالمجان وله عديد المزايا المدفوعة. لكل ميزة درجة , فهناك الاشتراك الاساسي والفضي والاشتراك الذهبي واشتراك رجال الاعمال. وهذا الاخير هو ماتم تفعيل عمله مع التطبيق ليعمل بكامل المزايا دون مقابل ودونما اللجوء الى خيار الدفع.

تطبيق Flightradar24 Pro هو الاول في مجاله حول العالم والذي يعتمد عليه الملايين حتى بنسخته التجريبية محدودة المزايا.

لاحاجة مع هذا الاصدار المعدل من التطبيق Flightradar24 Pro الى ان تعمل على التسجيل Register , فكل ماعليك هو تشغيل التطبيق لتجد ان النسخة تعمل بخطة Business والتي تعرض حالة الطقس في المدينة محل هبوط الطائرة.

يتضمن التطبيق على خاصية عرض محاكي الطيران ثلاثي الابعاد 3D كما في الصورة التالية.

حجم التطبيق 45 ميجابايت, ولتحميله اتبع الرابط التالي:
Flightradar24 Pro

تفاصيل أكثر حول مزايا التطبيق Flightradar24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.