Flightradar Live أسهل الطرق لمعرفة موقع أي طائرة في الأجواء

تطبيقات كثيرة ذات الاختصاص تعمل على عرض كل صغيرة وكبيرة حول الرحلات الجوية ومواعيد الاقلاع والهبوط وحركة الطائرات في الأجواء حول العالم ببث حي ومباشر يعتمد على قواعد البيانات لكل مطار وعلى معطيات الاقمار الاصطناعية التي تراقب بدورها حركة الطائرات استنادا الى تقنيات تحديد المواقع الشهيرة GPS,

اشهر تلك التطبيقات دون منافس حقيقي هي تطبيق FlightRadar24 الذي اشرنا اليه مرارا في مقالات سابقة. وعرضنا نسخة كاملة من التطبيق على الرابط هنا, لكننا هنا نستعرض تطبيق ربما يحتل المركز الثاني من حيث جودة التصميم وفكرة عمل وتبويبات التطبيق.

التطبيق Flightradar Live يعتمد كليا على اتصالك بالانترنت ويقدم المعلومة التي تبحث عنها سواءا كنت تبحث على مواعيد الرحلات في مطار بعينه او تريد متابعة احد الرحلات لتتعرف على موقع الطائرة في هذه الاثناء والوقت المتبقي على وصولها الى وجهتها.

تفاصيل كثيرة تعرضها هذه الفئة من التطبيقات, وتطبيقنا هنا Flightradar Live جيد من هذه الناحية ولاينقصه الا ان يكون المستخدم متصل بالانترنت بسرعة مقبولة ليعمل على عرض الكثير من مزاياه وخدماته التي يقدمها بالمجان, بعكس التطبيق FlightRadar24 الذي يعرض بعض المزايا المشروطة بمقابل مادي.

التطبيق Flightradar Live متوفر على متجر جوجل للتحميل على الرابط التالي:

FLIGHTRADAR LIVE

يعمل التطبيق على عرض ادق التفاصيل حول الرحلة المذكورة محل بحثك. يعرض سرعة الطائرة وارتفاعها عن الارض وموقعها والوقت المتبقي للوصول الى وجهتها, هذه المعلومات التي ستحصل عليها تعد من حيث الدقة أكثر مصداقية من تلك التي تعرضها لوحة الاقلاع والوصول داخل المطار ذاته التي ربما يتأخير تحديث بياناتها لدقيقة في الوقت الذي لايتأخر فيه تطبيق Flightradar Live عن عرض تلك المعلومات بالسرعة اللازمة وفقا للمتغيرات.

تطبيق سهل الاستخدام ولايستدعي الخوض في تفاصيل قوائمه التي ستتعرف عليها دون ارشاد.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا