عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Fire Phone اول هاتف محمول لشركة امازون

اعلنت شركة أمازون عن دخولها الى سوق الهواتف الذكية المحمولة بهاتفها الاول Fire Phone وذلك بعد ان سجلت تاريخا جيدا في سوق الاجهزة اللوحية, بطبيعة الحال فان هاتف امازون الجديد يأتي متضمنا الخدمات التي تقدمها هذه الشركة العملاقة.

اضافات جديدة ومتميزة جاءت بها امازون ومنها الواجهة الثلاثية الابعاد تسمح لك بالتحكم في الكثير من الامور كما هو الحال مع خاصية Smart Scroll في اجهزة سامسونج, يمكنك مع هاتف امازون امالة الهاتف للدخول الى المتصفح على سبيل المثال.
موصفات الهاتف تتناسب وعموم حاجة غالبية المستخدمين العاديين,الشاشة بحجم 4.7 بوثة بطبقة الحماية الشهيرة Gorilla Glass 3،الذاكرة العشوائية بحجم 2GB. والمعالج رباعي الانوية Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz، ومعالج الرسوميات Adreno 330.

اهم مايمكنك ملاحظته ومن الوهلة الاولى ان الهاتف Fire Phone يحتوي على اربع كاميرات في واجهته الامامية واخرى رئيسية بدقة 13 ميغابكسل مع دعم مانع الاهتزاز .

نظام الهاتف Fire OS 3.5 ونعتقد بانه مماثل الى حد ما للانظمة المستخدمة في سلسلة اللوحيات الخاصة بامازون “نظام اندرويد بدون الملحقات البرمجية الخاصة بجوجل” .

خاصية Firefly الجديدة والتي يتضمنها الهاتف Fire Phone تعتمد على كاميرا الهاتف في التعرف على الأشياء التي من حولك والبحث عن مايماثلها في قاعدة البيانات الخاصة بالشركة,كأن تعمل على تصوير كتاب معين ليقوم الهاتف بدورة بالبحث عنه على موقع أمازون وكذلك الحال مع ملفات الفيديو والملفات الصوتية. التحكم بهذه الميزة يتم عبر زر مخصص على جانب الهاتف Fire Phone.

الهاتف الجديد مخصص حاليا للسوق الامريكي ولشركة AT&T على وجه التحديد كخطوة تسويقية اولى ومن المتوقع ان يصل سعرة الى 650 دولار.

امازون 1

قد يهمك :   سامسونج ستطلق رصاصة الرحمة ضمن تحديث خاص لهواتف نوت 7 توقفها عن العمل نهائيا
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.