FDM أفضل بديل لبرنامج التحميل Internet Download Manager وبالمجان

كلنا يعرف برنامج التحميل الشهير Internet Download Manager والذي يعد اكثر البرامج المتخصصة في تحميل الملفات من شبكة الانترنت منذ سنوات خلت وحتى يومنا هذا.
الطريف والامر الذي لانحب التركيز عليه ان الغالبية العظمى من مستخدمي هذا البرنامج الذي لايتوفر بالمجان الا لفترة تجريبية محددة.

يعتمدون عليه اعتمادا كليا بنسخته المدفوعة التي تم التمكن منها لتعمل الى ما لانهاية دون ان ندفع او يدفع احد ثمنا لتك الخدمات التي لم يعد بمقدورنا الاستغناء عنها من حيث سرعة البرنامج في التحميل ومزاياه في استكمال عملية التحميل ذاتها ان توقفت لسبب او لاخر.

في المقابل, فان من اعتاد على استخدام برنامج Internet Download Manager لم يشأ ان يجرب غيره من البرامج التي تعمل في نفس المجال برغم المزايا التي تتمتع بها البقية اضافة الى كونها مجانية دون مقابل وتواكب كل جديد في هذا الحقل.

هنا. وكبديل عن برنامج Internet Download Manager المعروف بالاسم المختصر IDM ندعوك لتجربة برنامج مماثل ومجاني باسم Free Download Manager او FDM والاسم هنا يشير الى التشابه في المهام والمزايا بين هذا المجاني وذلك المدفوع.

ننصحك بتجربته باصداراته الحديثة التي تتوفر لانظمة التشغيل ويندوز و ماك.

لتحميل الاصدار الذي يتوافق ونظام التشغيل لديك, عليك زيارة موقع البرنامج الرسمي على العنوان التالي:
Free Download Manager

سيعمل البرنامج عند تثبيته على الويندوز على ان يكون برنامج التحميل المعتمد ضمن المتصفحات المثبتة على النظام بما في ذلك متصفح كروم

التعليقات مغلقة.