أفضل برنامج نسخ الملفات – ويندوز

FastCopy

نقدم لكم رابط تحميل برنامج نسخ الملفات بسرعة  كبيرة جداً، ألا وهو برنامج FastCopy من المعروف أن الكثيرين من مالكي الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر يكونون في حاجة شديدة لنقل ملفات ذات أحجام كبيرة من جهاز لآخر باستعمال فلاشة أو أي وسيلة أخرى، وبالتالي فإنه يكون في حاجة ماسة لأحد البرامج المتخصصة في عملية نسخ الملفات.

من المعروف أن نظام التشغيل الويندوز يتوفر على أداة لنسخ ونقل الملفات بشكل طبيعي، إلا أنه من عيوبها:

  • أنها تنقل الملفات بشكل بطء جداً
  • عدم القدرة على التحكم الكامل بشكل احترافي في عملية نقل الملفات
  • لا يُمكن نقل الكثير من الملفات في آن واحد

وفي حالة خاطرت وقمت بنقل أكثر من ملف في آن واحد باستعمال برنامج نسخ الملفات الطبيعي المرفق في الويندوز، فإنك ستجد أن عملية نسخ الملفات باتت بطيئة جداً مقارنة عما كانت عليه سابقاً قبل إرسال أي ملف آخر. لهذا فإننا نقدم لكم برنامج Fast Copy أحد أقوى وأشهر البرامج المتخصصة على الإطلاق في عملية نقل ونسخ الملفات من على الكمبيوتر لأي قرص صلب خارجي أو وحدة تخزين (فلاشة، ميموري كارد، هاتف محمول، وغيرها).

FastCopy عملاق نسخ الملفات للكمبيوتر

يتميز برنامج FastCopy بكونه برنامج مجاني تماماً وبجانب هذا فإنه لا يحتوي على أي إعلانات بتاتاً، أو حتي يقوم بتتبع المستخدمين أو انتهاك خصوصياتهم.

تم إنشاء وإطلاق البرنامج بغرض تسريع عملية نسخ الملفات ذات الأحجام الكبيرة بسرعة عالية جداً من جهاز الكمبيوتر الخاص إلي أي وحدة تخزينية خارجية، أو حتي العكس في حالة كنت تستلم ملفات ذات حجم كبير من على أي وحدة تخزين خارجية إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يُمكنك برنامج “فاست كوبي” حقاً من نسخ ونقل الملفات بسرعة كبيرة في وقت ضئيل جداً مقارنة بأدة نقل الملفات الطبيعية المرفقة في نظام تشغيل الويندوز.

مميزات برنامج FastCopy

يُعتبر برنامج FastCopy أقوى بديل على الإطلاق لأدة نقل الملفات المتواجدة في نظام تشغيل الويندوز الأساسي، ويرجع ذلك لأنه يقوم بالهيمنة والتحكم الكامل في أي عملية نقل للملفات سواء في:

  • حالة نقل الملفات من مكان لمكان آخر على القرص الصلب على جهاز الكمبيوتر
  • نقل الملفات من الكمبيوتر إلي أي وحدة تخزين خارجية مثل الفلاشة أو الميموري كارد
  • نقل الملفات من وحدة تخزين خارجية مثل الهاتف المحمول إلي جهاز الكمبيوتر خاصتنا

إن كنت تعتقد بأن البرنامج متخصص فقط في عملية نقل الملفات فحسب فإنك مخطئ تماماً عزيزي القارئ، ويرجع ذلك لأن البرنامج مدمج به كذلك خاصية حذف الملفات بسرعة تصل لـ 20 ضعف سرعة أداة حذف الملفات الأساسية المرفقة بأدوات نظام تشغيل الويندوز.

يُمكنك برنامج Fast Copy كذلك من التعامل باحترافية عالية مع عملية نقل الملفات، إذ أنه يُمكنك من:

  1. تحديد الملفات المراد نسخها
  2. تحديد المسار الجديد المراد نقل الملفات إليها
  3. خيار النقل السريع وهي تفوق سرعة نقل الملفات بأدة نقل الملفات الطبيعية في الويندوز بشكل كبير جداً
  4. إمكانية نسخ الملفات الكبيرة مع تقسيمها لأجزاء صغيرة والقدرة على تحديد مكان النقل

بالطبع الميزة الرابع تعتبر أروع ميزات هذا البرنامج، وفي حالة كنت ترغب في تحديد حجم تقسيم الملفات فإنه يُمكنك ذلك من خلال الولوج إلي الإعدادات Settings والضغط على “تعيين حجم الأقسام”

يتميز برنامج FastCopy بأنه في حالة ظهور بعض الأخطاء في عملية نقل الملفات، فإن البرنامج يقوم بتجاهل هذه الأخطاء ويستمر في عملية نقل الملفات بنجاح. وبالتالي لن تواجه مشكلة إعادة إرسال المفات مرة أخرى من البداية.

تحميل برنامج FastCopy الإصدار الأخير للكمبيوتر

يتميز برنامج FastCopy بأنه يُمكنك من التحكم الاحترافي في عملية نسخ الملفات، بجانب هذا ينقل الملفات بسرعة كبيرة جداً، البرنامج مجاني بالكامل ولا يتوفر على أي إعلانات، كما أنه صغير الحجم خفيف جداً، ولا يستهلك بتاتاً من موارد الحاسوب على عكس برامج نسخ الملفات الأخري.

  • اسم البرنامج: FastCopy
  • رقم الإصدار: 3.92
  • الحجم: 1.85 ميجابايت
  • الترخيص: مجاني
  • نظام التشغيل: Windows XP, Vista, 7 , 8.1 , 10
  • داعم للعمل علي النواتين (32 bit وكذلك 64 bit)

تحميل برنامج FASTCOPY آخر إصدار للكمبيوتر

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.