أخبار الموبايلات

Easybox أفضل جهاز IPTV عربي

يبحث الكثير من المستخدمين عن جهاز استقبال يُلبي طلباتهم واحتياجاتهم من أجل مشاهدة القنوات المفضلة عبر التلفاز، ويلجأ الكثيرون إلى شراء أكثر من جهاز لصعوبة الجمع بين قنوات محددة في جهاز واحد.

Easybox أفضل جهاز IPTV عربي

هل أنت من مُحبي متابعة الرياضة من المملكة العربية السعودية، وتحب مشاهدة القنوات الرياضية مثل:

Bein Sports HD
MBC Pro Sports
حسنًا!! هل تشعر بالضيق من استخدام أجهزة IPTV التي تستنزف ميزانيك وتشعر بعدم السعادة معها نظرًا للكثير من السلبيات؟!.

بالنظر إلى الجانب المادي نجد أن متابعة كرة القدم الأوروبية والعالمية بهذا النظام مُكلفة للغاية وتستنزف ميزانية كبيرة بسبب تكاليف الأجهزة واشتراكاتها السنوية، وهذا ما دفعنا لعرض مميزات الجهاز الرائع Easybox IPTV.

يُعتبر هذا الجهاز الخيار الأمثل لمشاهدة أفضل القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة حيث يُعتبر أفضل جهاز استقبال متوفر في السوق خلال هذ الفترة ونستعرض معكم الكثير من المميزات التي تدفعك لاستخدام الجهاز.

نظرة عامة: معلومات عن خدمة IPTV

هي من الخدمات الجديدة التي تُوفر ما تُقدمه التليفزيونات الحديثة بجودة عالية حيث تنقل الصوت والصور عبر شبكة الإنترنت بسرعة وجودة عالية حيث تنقلها بشكل تقني على هيئة رزم مثل الإيميلات.

تستقبل أجهزة معينة هذه الإشارات مثلما تفعل القنوات الفضائية في الأفلام والمباريات وغيرها من المواد المُذاعة، والفارق يتمثل في كون اعتماد هذه الخدمة بشكل كبير على خدمات الإنترنت التي توفرها شركات الاتصال.

الإشارات يتم إرسالها إلى منازل المشتركين حسب طلب المشاهد بالنسبة للطرف المرسل أما بالنسبة للطرف المستقبل (المنازل) فإن كل من يمتلك تلفازًا وخط إنترنت وجهاز استقبال يُمكنه تلقي الإشارات من محطات البث المركزية وتُسمى STB – Set Top Box .

مميزات جهاز Easybox IPTV

  • يُقدم جهاز Easybox IPTV باقة من القنوات العربية والفرنسية والأمريكية.
  • تصل عدد القنوات إلى 1000 قناة و تُلبي كل احتياجات الأسرة.
  • الجهاز يجمع بين باقات Bein Sports HD و MBC HD وOSN وART وSky وCBC.
  • الجهاز يُقدم فرصة مشاهدة كل قنوات Bein Sports HD لمدة عام كامل بدون أي اشتراكات إضافية.
  • من الممكن استقبال كل القنوات من خلال الجهاز بتوفير شبكة الإنترنت على أن تكون مستقرة.
  • لا يحتاج الجهاز أكثر من تدفق خدمة إنترنت مباشرة أو عبر الواي فاي (Wi-Fi) الذي يصل إلى 5 ميجابايت في الثانية.
  • الجهاز لا يحتاج إلى طبق الأقمار الصناعية و من السهل تنقل الجهاز والعمل به في أي مكان في العالم.
  • الجهاز نال الكثير من الإعجاب والتقييمات الإيجابية في وسائل الإعلام الاجتماعية.
  • بالنسبة للجانب المادي فإن سعر الجهاز مُغري للغاية مقارنة بأجهزة الاستقبال الأخرى.
  • يُوفر لك 30 يوم ضمان لاستعادة الأموال في حالة عدم رضاكم على الخدمات المُقدمة.
  • يتم الإرسال عن طريق DHL.

خصائص أخرى لجهاز Easybox IPTV

اسعار اشتراك bein sport في السعودية 2017 رسيفر osn plus hd الجديد رسيفر mbc hd الجديد سعر اشتراك myhd
من مميزات ايزى بوكس IPTV مشاهدة القنوات بوضوح دون تقطع أثناء الاستقبال.
مشاهدة العديد من القنوات بتقنية الـ”اتش دي: مثل

Bein Sports HD
MBC HD
OSN HD
HBO HD
Fox Sports HD

الجهاز يُقدم الكثير القنوات الرياضية بدون انقطاع في الجودة وبكل اللغات.

Sky Sports
Bein Sports HD
Abu Dhabi Sports
Fox Sports HD
ESPN
TSN HD Sportsnet

سهولة الاستخدام. الجهاز لا يستغرق أكثر من 3 دقائق للبدء في الاستخدام.
TV Box العالمي يعمل في كل أنحاء العالم.
Quad Core CPU هو معالج سريع جدًا يُمكنك من الاستمتاع بالقنوات التلفزيونية والأفلام بسرعة عالية.
يوجد في الجهاز Wi-Fi يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في الاتصال بالإنترنت عبر كابل أو واي فاي.

مشاكل وعيوب أجهزة IPTV الأخرى

يُعتبر جهاز استقبال Easybox IPTV أفضل من الأجهزة الأخرى من حيث الأسعار والسرعة والخدمة وذلك مقارنة بـ

ATN Network IPTV
ZaapTV
iStar Korea

فتجد عزيزي المستخدم أن بعض التجار لهذه الأجهزة يبيعوا لك اشتراكًا 3 شهور وبعضهم يبيع لك اشتراك 6 شهور وقد تحصل على عرض أقل أو أكثر من صديقك ما يجعلك تشعر بعدم الثقة في الخدمة.

لماذا يُعتبر جهاز Easybox IPTV الأفضل؟

كل عام تسمع عن الكثير من أجهزة الاستقبال التي تُلبي احتياجات العملاء وتحمل الكثير من الشعارات الرنانة إلا أن القليل من هذه الأجهزة تحظى بتقييمات إيجابية من العملاء. بالتأكيد فإن عملية اختيار الجهاز الأنسب عملية صعبة.

ومن أبرز المشاكل التي يُواجهها المستخدمون مع هذه الأجهزة مشاكل نظام التشغيل والطاقة والصناعة إلا أن جهاز استقبال Easybox IPTV منذ أن ظهر نجح في احتلال السوق السعودي بمميزاته الكثيرة.

السؤال الأبرز على الإطلاق لماذا يُعتبر جهاز Easybox IPTV الأفضل بين أجهزة الاستقبال الأخرى؟ ببساطة لأنه لا يُوفر فقط ميزات حصرية مثل دمج Kodi وتشغيل تطبيقات الأفلام ويوتيوب لكنه أيضًا يأتي مع إصدارة مخصصة من برامج تشغيل الوسائط بدلًا من البرامج الافتراضية التي تأتي مع الأجهزة المنافسة.

جهاز استقبال Easybox IPTV يتميز بتجاوبه العالي مع المستخدم وواجهته السهلة والمريحة خصوصًا في ظل وجود جهاز التحكم عن بعد بسبب التغليف المطاط وإضافة طبقة بلاسيتية مميزة لأزراره.

الجهاز يحتوي على أفضل القنوات التليفزيونية دون طبق الأقمار الصناعية Easybox IPTV إلى جهاز التوجيه وسوف يُحمل تلقائيًا قائمة القنوات، وسوف تجد قنوات متميزة ذات جودة عالية في قائمة القنوات.

يُمكنك الآن الاستمتاع بقنوات عالية الجودة خلال 12 شهر لتتمكن من مشاهدة كل من القنوات العربية والإنجليزية على أن يكون الدفع دُفعة واحدة فقط، وبعد 12 شهرا، تحتاج إلى شراء رمز التجديد (وهناك رموز تجديد متوفرة لمدة 3 و 6 و 12 شهرا).

الجزء الخارجي من الجهاز

ويُظهر الجزء الخارجي من الجهاز مدخلي USB ومدخل HDMI ومكونات RCA وهوائي Wi-Fi كما يحتوي الجزء الداخلي على لوحة داخلية عالية الجودة توافر جميع خصائص مجموعة لوحات A20.

وبالنسبة للفيديوهات فإن الجهاز ينقل جودة أكثر من رائعة حيث يتم اختبارها بسرعة اتصالADSL 5 ميجابت/ثانية.

العملاء عبروا عن سعادتهم بالتعامل مع الجهاز الذي عمل بشكل ممتاز سواء على اتصال WIFI أو الاتصال السلكي ويصل الأمر إلى حد كون هذه القنوات متوفرة بجودة 1080p HD عالية الجودة وبشكل عال الوضوح طوال الوقت.

اختبار القنوات على الجهاز

من الخصائص أيضًا التي تُميز جهاز Easybox IPTV عن أي جهاز استقبال آخر أنه يعرض الكثير من القنوات باللغة العربية كما أن التقليب والتنقل من قناة لأخرى أمر في منتهى السهولة مع هذا الجهاز.

الجهاز ككل يجمع بين الجودة والسرعة والأداء، ومقارنة بالأجهزة الأخرى فإنه يحصل على علامة 9/10، ويُمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول الجاهز وكيفية استخدامه والاشتراكات عبر هذا الرابط www.easybox.tv

Easybox IPTV الأكثر شعبية في الشرق الأوسط

الجهاز الأفضل في الشرق الأوسط لمشاهدة القنوات التلفزيونية دون طبق الأقمار الصناعية Easybox IPTV ومنتشر في المملكة العربية السعودية حيث يتمتع بسرعة عالية وجودة وصورة مميزة.

يتمتع الجهاز بأفضل التطبيقات مثل

YouTube
Google Play Store
Kodi
Netflix
Shahid
Facebook
Twitter
بالإضافة إلى الكثير من التطبيقات الأخرى التي يُمكن تثبيتها في خلال دقائق معدودة من Google Play Store وعشرات المئات من القنوات حول العالم، وهو من الأجهزة ذائعة الصيت في: السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات وعمان ومصر وكل الدول العربية.

الجهاز مُقدم عبر DHL

DHL وهي واحدة من أسرع وأكثر موثوقية في خدمات التوصيل في العالم.

جهاز استقبال مركز وسائل الإعلام
يتكون جهاز Easybox IPTV مسبقًا من Kodi. Kodi وهو المركز الإعلامي النهائي cord cutters مع Kodi لديك الوصول إلى الكثير من المحتوى التلفزيوني.

تعتبر من أهم تطبيقات شعبية مثل

Kodi
Netflix
Hulu

ويمكنك الاختيار من بين كمية غير محدودة من الخيارات من Google Play Store مع Easybox IPTV.

الجهاز يُوفر لك عدم المحدودية على الإطلاق فلن تكون مُحجمًا بعد الآن حيث يُمكنك اختيار أحدث الأفلام والعروض دون الحاجة إلى الكابل مرتفع سعر فضلًا عن آلاف التطبيقات والألعاب في هذا Android الجهاز.

لن تفقد أي محتوى إطلاقًا!

مع جهاز Easybox IPTV لن تفقد أي محتوى على الإطلاق حيث ستتمتع بالكثير من الخيارات غير المحدودة دون التعرض إلى فواتير ورسوم عالية، والجهاز مدعوم في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا.

المشاهدة غير المحدودة تعني مشاهدة مختلف القنوات في البث المباشر والاختيار بين التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل: Hulu, Netflix, or Kodi أو تثبيت أي من التطبيقات المفضلة لديك من Google Play Store.

وبالنسبة للبث المباشر فإنه غير محدود وبالتالي فإنه غير مُقيد ويُمكنك الاختيار مباشرة كما تُريد وخاصة أن الجهاز سهل الاستخدام للمبتدئين والخبراء لن يحتاج أكثر من 3 دقائق لتشغيل القناة.

إذ كنت تبحث عن خدمة العملاء فإنها مميزة للغاية مع Easybox IPTV حيث أنها متاحة طوال الأسبوع 24 ساعة للحصول على أي جواب لأي مشكلة تتعرض لها.

تخلص من الكابل الخاص بك!

لماذا تنتظر على الكابل الخاص بك في ظل الأسعار المتزايدة؟! تخلص الآن من الكابل واستخدم جهاز استقبال Easybox IPTV لمشاهدة القنوات دون حاجة إلى استعمل كابل، ويُمكنك اختيار أفضل القنوات الغير المحدودة ذات الجودة عالية داخل Kodi أو من التطبيقات المفضلة لديك تدفق مثل Netflix و Kodi.

Advertisement

المصدر saudiarabiaiptv
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.