EaseUS MobiMover أول البرامج المجانية لنقل ونسخ بيانات هاتفك الايفون وجهاز الايباد

EaseUS MobiMover Free 4.0

كما هو معلوم في حقل البرمجيات المتخصصة خصوصا تلك التي تهتم بهواتف الايفون واجهزة الايباد, ان معظمها مدفوع ولا تأتي بمزاياها الكاملة الا عند شراء النسخة المتخصصة من البرنامج, وهو ماتجاوزه البرنامج EaseUS MobiMover الذي يقوم ولاول مرة نسخة تفي بكامل احتياجات مستخدمي الايفون دون مقابل بنسخة من البرنامج Free,

البرنامج ومزاياه والغاية منه معلومة بطبيعة الحال, حيث يعمل على حفظ ونسخ كل ماتريده من جهاز الايباد وهاتف الايفون ونقله الى جهاز الكمبيوتر ايا كان نظامة حيث يتوفر البرنامج بنسخة خاصة بانظمة ويندوز وانظمة Mac.

بنقرة زر واحدة ستتمكن من حفظ كل ماتريده ونقله من الهاتف الى الكمبيوتر كالصور photos والفيديودهات والاسماء contacts التي طالما فقدها المستخدم كلما قام بشراء هاتف اخر, ستتمكن من حفظ كل ماتتخيل انك قد تفقده في يوم ما.

يزيد عن ذلك, ان البرنامج يعمل من خلال جهاز الكمبيوتر على الاتصال بالانترنت وتحميل ماتشاء من هناك ومن ثم نقله مباشرة الى جهاز الايباد او هاتف الايفون.

نقل البيانات والملفات من هاتفك الايفون القديم الى الجديد

البرنامج جد مفيد في حال كنت متخوفا من ترقية نظام هاتفك الايفون من و الى النظام iOS11 حيث ستجد انك في مأمن على ملفاتك وكل مايخصك في حال حدوث خطأ ما.
ومن افضل البرنامج الذي يتيح لك نقل بياناتك من هاتفك الايفون القديم الى الهاتف الجديد دون ان تفقد شيئا يذكر ودون ان تدفع سنتا واحدا.

البرنامج EaseUS MobiMover بنسخته الـ Free لايختلف عن النسخة الاحترافية PRO الا بأن الاخيرة تقدك دعما فنيا وامكانية الترقية الى الاصدار الاحدث بشكل تلقائي. في حين لا اختلاف في جميع المزايا النشطة التي يدعمها البرنامج بكلا نسختيه.

تحميل برنامج EaseUS MobiMover

النسخة الاحترافية EaseUS MobiMover Pro 4.0 التي يقدمها البرنامج وفي حال قمت بتحميلها ستجدها Trial ولا اختلاف هنا الا انها تعمل على نقل 10 ملفات في اليوم, وعليه ستجد ان النسخة المجانية هي الملاذ.

لتحميل الاصدار المجاني EaseUS MobiMover Free 4.0
EaseUS MobiMover Free 4.0

الاصدار التجريبي Trail
EaseUS MobiMover Trail 4.0

التعليقات مغلقة.