اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء عبر هذا التطبيق

إذا كن تتسائل كيف يمكن أن اربح 10 دولار بدون فعل شيء؟ هذا الموضوع لك. ففي عالم اليوم سريع الخطى، حيث كل دقيقة مهمة، فإن إيجاد طرق لكسب بعض الأموال الإضافية دون استثمار وقت أو جهد كبير هو رغبة مشتركة بين الكثيرين. تخيل سيناريو يمكنك فيه ربح 10 دولارات دون القيام بأي شيء على الإطلاق. لا توجد مهام مرهقة، ولا استطلاعات معقدة، ولا عمل رتيب. فبفضل تطبيق Slots Market، يمكن أن يصبح هذا الأمر المستحيل على ما يبدو حقيقة واقعة.

حيث سنتعرف على التطبيق وفكرته وكيف يمكن لنا أن نربح هذه الـ 10 دولارات بدون أن نقوم باستثمار أي أموال وحتى بدون القيام بأي شيء صعب ومعقد. وكل ذلك دائمًا من خلال موقع عربي تك.

ما هو تطبيق Slots Market؟ وما هي الطريقة التي يمكن من خلالها الربح من التطبيق؟

طبيعة تطبيق Slots Market أنه تطبيق خاص بالمراهنات أو ألعاب المراهنة. حيث أن هذا الأمر بالنسبة للأجانب فهو أمر شائع ومنتشر فيما بينهم. ولكن بالنسبة لنا كعرب فهذا الأمر وهذه الألعاب بالتحديد فهي مُحرمة علينا كمسلمين، ولا يمكننا اللعب فيها، أو استثمار الأموال في تلك الألعاب على الإطلاق.

ولكن بما أن التطبيق يوفر فرصة لسحب أرباح بدون عمل شيء أو حتى بدون إيداع أي أموال، فلماذا لا نستغل هذا التطبيق ونحصل على الأرباح من خلاله. حيث يمكن لكل شخص يقوم بفتح حساب في التطبيق أن يحصل على أرباح يومية فقط من خلال تسجيل الدخول إليه. ففي كل يوم تقوم فيه بالدخول إلى تطبيق Slots Market والنقر على جدول تسجيلات الدخول اليومية ستحصل على 100 نقطة مجانية.

تعادل هذه الـ 100 نقطة داخل التطبيق 1 دولار أمريكي. أي كل يوم تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى التطبيق ستحصل على 1 دولار أمريكي. يستمر هذا الأمر حتى 30 يوم أي شهر كامل. ولكن كما وسبق أن نوهنا انه لا ننصح بأي استثمار داخل التطبيق للعب أي ألعاب رهانات لأنها لا تناسب ديننا الإسلامي وهي مُحرمة.

اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء عبر تطبيق Slots Market

هنا سنتعرف معًا على الخطوات الصحيحة من أجل تثبيت التطبيق والتسجيل فيه. حيث أن التطبيق متاح في بعض الدول وفي دول أخرى لا، ولكن على كل حال سنقوم بتوفير الحل لكم من أجل التسجيل في التطبيق. فإذا كنت تتسائل كيف اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء، فتابع الخطوات أدناه.

خطوات التسجيل في تطبيق Slots Market

أولًا، يجب عليك أن تقوم بتحميل التطبيق في هاتف الأندرويد الخاص بك. فيكفي فقط الدخول إلى الرابط في الأسفل، ومن ثم النقر على خيار Get Cash. وبهذا سيتم البدء في تنزيل التطبيق على هاتفك.

رابط التسجيل

بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق، سيفتح لك على واجهة التسجيل. فقط قم بتحديد دولتك، ومن ثم وضع كلمة المرور وفي الأسفل في المكان المخصص لكود الإحالة قم بوضع الكود في الأسفل. كما من أجل تلقي كود على بطاقة الـ SIM الخاصة بك انقر على خيار OPT.

604168

اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء عبر تطبيق Slots Market

في النهاية سيتم تسجيل حسابك. كل ما عليك فعله الآن، هو الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك وتفعيل التحقق من الوجه حتى يتم تأكيد الحساب.

والآن انقر على خيار Promotion في المنتصف، ومن الواجهة التي ظهرت لك انقر على الخيار الأخير الخاص بالتسجيل اليومي.

اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء عبر تطبيق Slots Market

الآن يمكنك النقر على كل يوم بيومه من الأيام التي ظاهرة لك، لتقوم بذلك بتجميع 100 نقطة كل يوم والتي تعادل 1 دولار. وانتظر حتى انتهاء لتتمكن من تحقيق هدفك وهو كيف اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء؟

اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء عبر تطبيق Slots Market

كيفية سحب 10 دولار من تطبيق Slots Market

عند جمع ما مجموعه 1000 نقطة في التطبيق، يمكنك سحب الأرباح التي حصلت عليها في التطبيق من التسجيل اليومي. ولهذا من الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على أيقونة + بجوار الرصيد بالأعلى.

اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء عبر تطبيق Slots Market

هنا، يكفي فقط أن تقوم بالانتقال إلى خيار السحب أو withdrawal كما هو واضح لك أدناه. وفي الأسفل، حدد 10 دولار وقم بعدها بإدخال عنوان محفظة USDT في المكان المخصص لها في الأسفل.

اربح 10 دولار بدون فعل أي شيء عبر تطبيق Slots Market

طريقة حل مشكلة رقم الهاتف في بعض الدول العربية لتفعيل التطبيق؟

هناك الكثير من الدول العربية التي لا يدعمها التطبيق. ومن أجل حل مشكلة الرقم، يكفي فقط أن تقوم باستخدام أحد التطبيقات التي تقدم لك رقم هاتف أمريكي أو أجنبي من أجل إتمام عملية التفعيل. حيث قمنا بالتحدث عن الكثير من هذا النوع من التطبيقات في موقع عربي تك. قم بالرجوع إلى أحد هذه المواضيع ومن ثم قم باستخدامه في هاتفك.

Exit mobile version