تحميل تطبيق ياسين تيفي النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro

سعينا وما زالنا نسعى إلى توفير لكم أفضل تجربة من خلال أفضل تطبيقات البث المباشر والقنوات لنظام الأندرويد. حيث وجدنا خلال بحثنا تطبيق Y-TV Pro وهو تطبيق ياسين تيفي في الأصل ولكن هذا هو النسخة المدفوعة. يمكننا من مشاهدة باقة مميزة من أهم القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة من خلال هاتف الأندرويد فقط. وفي هذا الموضوع سنتحدث عن هذا التطبيق بشكل مفصل، وسنقدم لكم النسخة المميزة من تطبيق Y-TV Pro. هذا التطبيق أعجبني لأنه بسيط ومنظم ويركز على عرض قنوات محددة أفضل من تقديم مئات بل الآلاف من القنوات بدون فائدة ونصفها يعمل والنصف الآخر توجد به مشاكل. لهذا دعونا نستعرض التطبيق معًا من خلال هذا المقال الجديد دائمًا وأبدًا عبر موقع عربي تك.

تطبيق Y-TV Pro هو تلفاز صغير جدًا في هاتفك بميزات IPTV رائعة

بالرغم من أن تطبيق Y-TV Pro لا يضم عدد كبير جدًا من القنوات الا أنه يوفر القنوات الأساسية التي يحتاجها كل مشاهد للقنوات المشفرة والمفتوحة. فالتطبيق هو من تطوير كادر عربي تمامًا،. ويتميز بمواصفات هائلة وبسيطة في ذات الوقت. فيمكنك أن تشاهد أي قناة تريد من القنوات الرياضية والإخبارية والقنوات الخاصة بالدول العربية وغيرها من القنوات المهمة والأساسية كما ذكرنا.

حيث أنك بمجرد تحميل تطبيق Y-TV Pro ستجد أن قوائم التطبيق بسيطة جدًا، ويمكنك التنقل فيما بينها بكل سهولة. كما أن ألوان وأشكال القوائم فيه مريحة للنظر وتجعلك تشعر أنك تمتلك تطبيق تلفاز IPTV أسطوري بين يديك. إلى جانب المرونة في التنقل بين قوائم التطبيق، فإنه يوفر لك عدة جودات بث مختلفة للقنوات كافة وبالتحديد باقة قوات بين سبورت Bein Sports. فيمكنك اختيار جودة البث بناءً على سرعة الانترنت لديك، والجودات هي على النحو التالي: sd و HD و FHD. ولا ننسى جودة 244p والتي هي مخصصة لأصحاب سرعات الانترنت السيئة.

تطبيق Y-TV Pro هو تلفاز صغير جدًا في هاتفك بميزات IPTV رائعة

فإذا كنت شخص مهتم بمشاهدة المباريات فأنصحك بتحميل تطبيق ياسين تيفي برو Y-TV Pro والاستمتاع بمشاهدة أقوى الدوريات عبر الهاتف.

وعلى عكس بقية التطبيقات الأخرى، فإن تنظيم القنوات داخل قنوات تطبيق ياسين تيفي بريميوم ذكي فعلًا، أي أنك لن تقوم بفتح قناة Bein Sports premium 1 وتجد أن التطبيق قد قام بفتح قناة premium 2. فالقناة التي تطلبها ستجدها تعمل لديك بدون أي عشوائية.

أهم مميزات تطبيق Y-TV Pro ياسين تيفي النسخة البنفسجية

  • التطبيق صغير الحجم ولا يتجاوز 9MB، ويعمل على كافة هواتف الأندرويد.
  • واجهة وقوائم التطبيق مميزة ويمكن التعامل معها بكل سلاسة وبدون تعقيد.
  • نوفر لكم النسخة Pro أي أنها تعمل لديك بدون أي إعلانات تذكر ولن يكون هناك ثمة إعلانات مزعجة.
  • يضم تطبيق ياسين تيفي النسخة البريموم عدد لا بأس به من القنوات العالمية المختلفة والمهمة.
  • سيرفرات تطبيق Y-TV Pro محدثة باستمرار ولا يمكن أن تواجه مشكلة التقطيع أو توقف البث.
  • يراعي التطبيق مختلف سرعات الانترنت لدى المستخدمين.
  • يضم مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية وبعدة جودات بث.
  • مجموعة قنوات OSN العالمية.
  • يقدم التطبيق قنوات Bein الثقافية للأفلام والمسلسلات.
  • قسم خاص بقنوات الدول العربية منظمة بطريقة عصرية.
  • باقة قنوات SSC الرياضية بجودة عالية.
  • مجموعة خاصة تضم كافة قنوات الأطفال العربية الأكثر متابعة.
  • لمحبي مجموعة قنوات MBC نصيب في تطبيق التلفاز للأندرويد هذا.
  • يرسل تطبيق ياسين تيفي Y-TV Pro إشعارات دقيقة ولحظية بمواعيد بدء المباريات، وينقلك إلى البث المباشر بمجرد النقر على الإشعار.
  • جدول خاص بأهم المباريات اليومية التي تُلعَب في مختلف دوريات الأوروبية والعالمية.

ما يجب الانتباه له في تطبيق ياسين تيفي Y-TV Pro؟

في الحقيقة هذا أمر لربما قد يجد الكثير من المستخدمين أنه مزعج نوعًا ما، وهو أن التطبيق يحتاج منك أن تقوم بتثبيت مشغل خاص به. حيث يمكن تثبيت مشغل Y-TV Player من خلال متجر جوجل بلاي. فالتطبيق لا يوفر مشغل مدمج داخله، ولكن هذا المشغل المنفصل سيقدم لك تجربة أفضل من ذلك المشغل المدمج داخل بعض تطبيقات البث المباشر والـ IPTV الأخرى. يمكنكم تحميل المشغل الإضافي من خلال الرابط في الأسفل مباشرة، وهو صغير الحجم ولا يؤثر على أداء الهاتف الخاص بك.

صور من داخل تطبيق التلفاز والبث المباشر للقنوات العالمية Y-TV Pro

تحميل تطبيق ياسين تيفي Y-TV Pro برابط مباشر للأندرويد

رابط التنزيل

تحميل مشغل Y-TV Player

رابط التنزيل

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.