تحميل لعبة Rocket League للأندرويد والآيفون | لعبة كرة قدم بالسيارات

اشتهرت لعبة Rocket League بشكل كبير على أجهزة الحاسوب وكان أول إصدار لها هو من خلال شركة Psyonix الشهيرة. حيث أن الكثير من الجيمرز واليوتيوبر يقومون بلعب هذه اللعبة وتحدي الآخرين من خلال طور الأونلاين فيها. حيث يمكن تثبيت هذه اللعبة على العديد من المنصات ومنها منصة الحاسوب. لكن هل ترغب في تجربة اللعبة من خلال الهاتف أيضًا؟! هذا الأمر ممكن عزيزي المتابع لموقع عربي تك، وذلك من خلال تحميل لعبة Rocket League على أجهزة الأندرويد والآيفون بشكل مجاني وتحدي أصدقائك بأفضل لعبة كرة قدم بالسيارات.

وفي هذا الموضوع سنتحدث عن اللعبة بشكل عام وكيفية تثبيته من خلال متجر Epic Games على أي جهاز يعمل بنظام الـ Android أو حتى تثبيت اللعبة على نظام iOS. فإذا كنت من محبي هذه اللعبة فتابع هذا الموضوع حتى النهاية وابدأ التحدي الآن.

تنزيل لعبة Rocket League على أجهزة الأندرويد وكذلك iOS

بعد أن تم تطوير لعبة كرة قدم بالسيارة Rocket League أول مرة في منصات ويندوز وبلاي ستيشن، في 7 يوليو 2015. تم طرحها بعد ذلك على منصات إكس بوكس ون، ماك أو أس، لينكس، ونينتندو سويتش في عام 2018. لعبة Rocket League مستوحاة من لعبة ” سوبر سونيك اكروباتيك باوريد باتل كارز ” وهي أيضًا من تطوير ذات الشركة Psyonix. ولكن في هذه اللعبة يمكنك لعبة كرة القدم باستخدام السيارات. وبعد أن اعتدنا على رؤية هذه اللعبة يتم لعبها من خلال المنصات الأخرى قامت اللعبة منذ مدة بتطوير نسخة خاصة بمنصات الهاتف المحمول، سواء تلك التي تعمل بنظام Android أو iOS.

تنزيل لعبة Rocket League على أجهزة الأندرويد وكذلك iOS

حيث يمكنكم تحميل لعبة Rocket League للهاتف والتي تأتي باسم Rocket League Sideswipe، وهي مشابهة بفكرتها لتلك التي يتم لعبها في الحاسوب والمنصات الأخرى. حيث يمكنك تحدي اصدقائك وكل شخص تقوم بإضافته في طور اللعب الفردي أي لاعب ضد لاعب. أو حتى طور اللعب الجماعي أي لاعبين ضد لاعبين. كل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو أن تقوم بتحريك سيارتك في اتجاه الكرة التي توجد في منتصف الملعب والبدء بنقلها بحركات معينة من أجل إدخالها في مرمى الخصم.

كما ويجب عليك أن تقوم بحماية مرماك من أي عمليات تسجيل أهداف ضدك وكسب المباريات ضد الفرق الي تتحداها. كذلك يمكنك تغيير أشكال السيارات في اللعبة والتأثيرات كتأثير النايترو، وكذلك التأثير عن تسجيل الأهداف. إلى جانب ذلك يمكنك في لعبة Rocket League Sideswipe أن تقوم بتغيير لون السيارة وإضافة ملصقات عليها لتظهر بأفضل شكل أمام خصمك وأصدقائك.

تنزيل لعبة Rocket League على أجهزة الأندرويد وكذلك iOS 1

اقرأ أيضًا: لعبة Mario Kart Tour متاحة الأن للتحميل على الأندرويد و iOS

هل اللعبة يمكن تحميل لعبة Rocket League في متاجر التطبيقات أم هناك طريقة أخرى؟

في الحقيقة يمكنك تحميل لعبة كرة القدم بالسيارات Rocket League من خلال متجري Google Play وكذلك من خلال متجر App Store. لكن هناك طريقة أفضل لتحميلها من خلال متجر Epic Games، وذلك لأن اللعبة غير متاحة في بعض الدول العربية. ولكنها متاحة في متجر Epic Games للتنزيل بدون مشاكل في أي دولة.

كذلك عند تحميل لعبة Rocket League Sideswipe من خلال متجر Epic Games، ستختصر على نفسك كافة مشاكل اللعب أونلاين، والتي واجهها فئة كبيرة من المستخدمين. لهذا إذا كنت مهتم بتنزيل لعبة كرة القدم بالسيارة في هاتفك، سنعرض لك خطوات تحميل اللعبة والبدء بلعبها في هاتفك.

كيفية تنزيل لعبة Rocket League في الهاتف

هنا سنقوم بشرح لكم الخطوات الصحيحة لتحميل لعبة Rocket League على هواتف الأندرويد وكذلك أجهزة شركة آبل. حيث أن الخطوات بالنسبة لنظام الأندرويد ستكون من خلال متجر Epic Games أما بالنسبة لنظام الـ iOS سيكون بإمكانكم تحميلها من خلال متجر App Store، وذلك لأنه لا يتوفر تطبيق Epic Games لنظام شركة Apple.

خطوات تحميل لعبة Rocket League في هواتف الأندرويد

أولًا، سنحتاج إلى تحميل تطبيق Epic Games على هواتفنا التي تعمل بنظام الأندرويد. حيث يمكنكم تحميل التطبيق مباشرة من خلال الرابط في الأسفل بشكل آمن جدًا.

تحميل متجر EPIC GAMES

بمجرد الانتهاء من تحميل متجر Epic Games، ستجد أنه يوفر لك ثلاث ألعاب ومنها لعبة Fortnite وكذلك لعبة Rocket League Sideswipe.

تحميل لعبة Rocket League في هواتف الأندرويد

وهنا نحتاج إلى تثبيت لعبة كرة القدم بالسيارات هذه، فاضغط على خيار التثبيت.

تحميل لعبة Rocket League في هواتف الأندرويد 1

وبهذا سيبدأ تثبيت اللعبة لديك، وبمجرد الانتهاء انقر على تثبيت من أجل تثبيت اللعبة لديك في الهاتف والبدء بلعبها بدون أي مشاكل.

تحميل لعبة Rocket League في هواتف الأندرويد 2

وكما هو ظاهر لك، استطعت ربط اللعبة بمتجر Epic Games. وأستطيع أن ألعب مع الأصدقاء أونلاين من خلال إضافتهم واللعب معهم.

تحميل لعبة Rocket League في هواتف الأندرويد 3

خطوات تحميل لعبة Rocket League في هواتف الآيفون

هذه الطريقة سهلة جدًا ولا تحتاج إلى أي عناء كما في السابق. ويمكنكم تثبيت اللعبة بإصدارها الأخير من خلال متجر App Store مباشرة. حيث يكفي فقط الدخول إلى الرابط في الأسفل وتثبيت اللعبة وبدء لعب لعبة Rocket League بكل حرية.

تحميل اللعبة للآيفون

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.