تحميل تطبيق مشاهدة القنوات العالمية الذي يتحدث عنه الجميع

بالتأكيد أنت من الأشخاص الذين يبحثون عن تحميل تطبيق مشاهدة القنوات العالمية من خلال هاتف الأندرويد. فهناك شغف كامن لدى الكثير منا في تحويل الهاتف إلى تلفاز ومشاهدة البث التليفزيوني من خلال هاتف الأندرويد فقط. فقد سبق وشرحنا الكثير من المواضيع حول الكثير من الطرق والتطبيقات التي تمكنك من مشاهدة أي قناة مشفرة أو مفتوحة من خلال الهاتف. سواء كان ذلك عبر تطبيقات أو عبر سيرفرات IPTV.

لكن في موضوع هذا اليوم عبر موقع عربي تك، سنتحدث عن تطبيق يدعى Green-TV الذي انتشر بشكل كبير كونه تطبيق مشاهدة القنوات العالمية بدون تقطيع عبر الهاتف. حيث سنتعرف على مميزات التطبيق وطريقة تحميله في هاتف الأندرويد، وكذلك كيفية تفعيله بشكل مجاني.

ما هو تطبيق مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة Green-TV؟

على غرار الكثير من التطبيقات الأخرى الخاصة بالبث المباشر للقنوات التليفزيونية من خلال الهاتف، يأتي تطبيق جرين تيفي ليكون ضمن هذه المجموعة من القنوات. حيث يمتلك التطبيق قدرة عالية جدًا في جعل تجربة مشاهدة التلفاز من خلال الهاتف سهلة وبسيطة. فهو يصنف ضمن أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات العالمية عبر شاشة الهاتف الصغيرة بدون تعقيدات. فيضم هذا التطبيق ذا التصميم السهل والبسيط خصائص ومميزات تؤهله لأن يكون تطبيق يُعتمد عليه عند الرغبة في مشاهدة أي قناة تريد بشكل مباشر عبر الهاتف.

تطبيق مشاهدة القنوات العالمية

وكغيره من التطبيقات الأخرى، فتطبيق مشاهدة القنوات العالمية Green-TV يعتمد بشكل أساسي على تقنية IPTV وذلك من خلال استخدام سيرفرات IPTV ذات قوة ثبات عالية في البث بدون تقطيع. إلى جانب ذلك، فآلية عملة التطبيق سهلة وتتكون من ثلاث خطوات فقط. الأولى هي تحميل وتثبيت التطبيق في الهاتف، والخطوة الثانية هي تفعيل التطبيق وتسجيل الدخول. أما الخطوة الأخيرة وهي الأهم اختيار القناة وبدء المشاهدة.

بهذه الخطوات البسيطة ستحصل على متعة مشاهدة لا مثيل لها، كما وأضمن لك من خلال تطبيق البث المباشر للقنوات العالمية Green-TV أن تحصل على مشاهدة لكافة القنوات بدون تقطيع مهما كانت سرعة الانترنت لديك. فيضم تطبيق مشاهدة القنوات العامية Green-TV قنوات الرياضة والقنوات الإخبارية وقنوات الدراما والأفلام. كذلك يتوفر على قنوات الدول العربية وقنوات الدول الأجنبية وغيرها.

مميزات تطبيق Green-TV

  • التطبيق يعتبر نوعًا ما صغير الحجم وبسيط جدًا ويمكن تثبيته في أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد.
  • تصميم الواجهة الرئيسية للتطبيق ومظهره بسيط جدًا وغير معقد.
  • التطبيق مدفوع ولكن يتوفر على كود تفعيل مجاني يمكن العمل من خلاله عرض كافة القنوات.
  • تطبيق مشاهدة القنوات العالمية Green-TV يتمتع بثبات عالي للبث بدون تقطيع.
  • يراعي التطبيق كافة سرعات الانترنت سواء الضعيفة أو العالية.
  • يتوفر على جودة بث ابتداءً من SD وحتى FHD.
  • يضم التطبيق آلاف القنوات العالمية ولكافة الدول الأجنبية والعربية.
  • يضم أيضًا باقات خاصة بالقنوات الأوروبية.
  • هناك في تطبيق البث المباشر هذا Green-TV باقات خاصة بقنوات الدول العربية.
  • حزمة خاصة بقنوات Shahid كافة بأكثر من 16 قناة.
  • مجموعة قنوات OSN الشهيرة.
  • لا يحتاج التطبيق إلى تثبيت أي مشغلات فهو يتوفر على مشغل مضمن داخل التطبيق.
  • الإعلانات في التطبيق تكاد لا تذكر ولا يمكن أن ترها إلى نادرًا.

كيفية تفعيل تطبيق Green-TV في هواتف الأندرويد مجانًا

في البداية، يجب عليك أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف لديك من خلال الرابط في الأسفل. حيث أن التطبيق متاح لأي هاتف يعمل بنظام الـ Android.

تحميل التطبيق

بعد تثبيت التطبيق، قم بالدخول إليه مباشرة. ومن ثم في خانة التفعيل قم بوضع الكود في الأسفل وانقر على خيار تسجيل الدخول Login.

1111-1111-1111-1111

تطبيق مشاهدة القنوات العالمية 1

وبهذا سترى الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تعتبر بسيطة لأبعد الحدود ومقسمة بشكل يسهل عليك اختيار أي من القنوات التي تريد مشاهدتها.

تطبيق مشاهدة القنوات العالمية 2

وكما ترى النتيجة، هكذا يمكنك مشاهدة أي قناة وبجودة بث وثبات عالية جدًا والتمتع بمشاهدة القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة عبر تطبيق Green-TV.

تطبيق مشاهدة القنوات العالمية 3

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.