تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا لفترة محدودة، سارع الآن!!

لقيت لعبة Fall Guys رواجًا كبيرًا منذ نزلوها كواحدة من افضل ألعاب التحدي الممتعة التي يمكن لعبها اونلاين. لكن بسبب أن اللعبة مدفوعة، فقد كان لازمًا على المستخدمين شراء النسخة الأصلية من اللعبة ودفع رسوم مقابل اللعب. هذا الأمر أزعج بعض المستخدمين الذين ليس لديهم المقدرة المالية لشراء الألعاب ولعبها. ولذلك قررت الشركة أن تقوم بطرح تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا لفترة محدودة. إذًا كيف هي الطريقة، وكيف يمكنني الاستفادة من هذا العرض قبل الجميع. كل هذا سنطرحه لكم من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك.

تحميل لعبة فول جايز موسم Free For All مجانًا للجميع

منذ طرح لعبة فول جايز في شهر يونيو من عام 2019 لأجهزة بلايستيشن في البداية، وما زالت حتى هذه اللحظة تشكل هذه اللعبة رغبة لدى الكثيرين من أجل لعبها. ولكن بسبب أنها مدفوعة لم يتمكن الكثير من المستخدمين من لعب هذه اللعبة. إلى أن جاءت اللحظة الحاسمة والتي أعلنت فيها شركة Epic Games أنها ستطرح نسخة مجانية للمستخدمين بعدة مواسم وتم تسمية هذه النسخة بموسمها الأول باسم Free For All. حيث استحوذت شركة Epic Games على اللعبة وقامت بشرائها من المطورين لها وهم شركة ميدياتونيك.

السبب في رغبة الكثيرون تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية، ولعب هذه اللعبة هي التحديات الصعبة التي تقدمها للمستخدمين. كما أنه تضم روح المنافسة والمبارزة بين اللاعبين من أجل الوصول إلى خط النهاية. وبعد فترة من احتكار اللعبة واقتصارها على النسخة المدفوعة وشراء اللعبة، سيكون بإمكانك اليوم عزيزي متابع موقع عربي تك لعب لعبة فول جايز مجانًا عبر حاسوبك. فشركة Epic Games قالت في منشور لها أن اللعبة Fall Guys ستكون متاحة مجانًا على العديد من المنصات، وهي : PlayStation، أو Nintendo Switch، أو Xbox، أو Epic Games Store.

أي أنه سيكون بالإمكان لعب لعبة فول جايز من خلال الحاسوب مجانًا وبكل سهولة. كما أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير نسخة خاصة بأجهزة الهاتف المحمول، وقد وظفت مجموعة من المطورين للعمل على نسخة الهاتف. أي أننا نحن على موعد للعب هذه اللعبة عبر الهواتف أيضًا وقضاء بعض الوقت الممتع.

ولكن يجب أن تقدم للعبة Fall Guys بعض المواصفات من أجل أن تتمكن من لعب هذه اللعبة. فاللعبة تتميز بجرافيكس عالي على الرغم من أنها بسيطة. وفي الأسفل سنضع لك المواصفات المطلوبة بشكل فعلي لتحميل لعبة Fall Guys بنسخته الرسمية عبر متجر Epic Games.

اقرأ أيضًا: كيفية تثبيت ولعب لعبة Among Us في الحاسوب بشكل مجاني

متطلبات تشغيل لعبة Fall Guys للويندوز

نظام التشغيل: نظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالج: Intel Core i5 أو ما يكافئه من AMD
الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينية: مساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت
كرت الشاشة: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
أخرى: اتصال إنترنت واسع النطاق

كيفية تحميل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا

يمكنكم الآن تحميل لعبة فول جايز من خلال متجر Epic Games بشكل مجاني وبدون أي رسوم تفرض عليك. فإذا كنت مهتم بالتعرف على الطريقة والخطوات فإليك كيف يمكن ذلك، هذا بعد التأكد من متطلبات تشغيل اللعبة لديك في الحاسوب.

خطوات تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا

أولًا، نحن بحاجة إلى الدخول إلى موقع Epic Games وفتح حساب جديد في الموقع. حيث يمكنك الاختيار من بين عديد من طرق التسجيل المتاحة.

رابط الموقع

تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا

قم بإتمام تسجيل حسابك في الموقع من خلال وضع بعض المعلومات التي يطلبها منك. وبمجرد الانتهاء انقر على كلمة متابعة.

تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا 1

يجب عليك الآن أن تقوم بتنزيل متجر Epic Store في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تثبيته من خلال الرابط في الأسفل.

في الخطوة القادمة قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تسجلت به في الخطوة الأولى والثانية.

رابط تنزيل المتجر

قم بالبحث الآن عن لعبة Fall Guys والتي ستجدها بشكل مجاني ومتاحة للتنزيل بدون رسوم. ومن أجل إضافة اللعبة إلى مكتبة الألعاب في المتجر انقر على خيار Get.

تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا 2

وبهذا سيتم نقلك إلى صفحة أخرى، وذلك من أجل تأكيد طلب إضافة اللعبة إلى المكتبة في المتجر. هنا اضغط على خيار Place Order.

تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا 3

يجب عليك أن تقوم الآن بالضغط على خيار المكتبة أو Library كما هو ظاهر لك وانقر على لعبة Fall Guys.

تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا 4

في الخطوة التالية يجب عليك أن تقوم بالنقر على كلمة Install أي التثبيت من أجل البدء في تحميل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا. كل ما عليك الآن هو الانتظار إلى حين الانتهاء من التثبيت، فمساحة اللعبة هي 3GB.

تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا 5

وبمجرد الانتهاء من تحميل وتثبيت لعب فول جايز سيكون بإمكانك تشغيل اللعبة والبدء في لعبها في حاسوبك وتحدي الآخرين.

تنزيل لعبة Fall Guys النسخة الرسمية مجانًا 6

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.