تحميل تطبيق دراما لايف مع كود تفعيل مجاني | تطبيق IPTV للأندرويد

اعتدنا على رؤية مئات التطبيقات التي تمكننا من مشاهدة التلفاز من خلال الهاتف مباشرة، ولكن ليس كافة تلك التطبيقات تقدم لنا الجودة المطلوبة. ولكن مع تطبيق دراما لايف ستحصل على ما تبحث عنه من ناحية الجودة والتنظيم وكذلك عدة القنوات التي يضمها. حيث يصنف تطبيق Drama Live ضمن أفضل تطبيقات البث المباشر لهواتف الأندرويد. وفي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك، سنتحدث عن التطبيق وكذلك عن أهم المميزات فيه. كما وسنتحدث عن طريقة تفعيل التطبيق بكود تفعيل مجاني يعمل على كافة هواتف الـ Android بدون استثناء.

تنزيل تطبيق دراما لايف لمشاهدة قنوات العالم بكود تفعيل مجاني

سبق وأن عرضنا في موقع عربي تك العديد من المواضيع حول تطبيقات البث المباشر للقنوات المشفرة والمفتوحة عبر هاتف الأندرويد. كما وتحدثنا عن طريقة الحصول على سيرفرات IPTV مجانية بجودة عالية جدًا. لكن اليوم أتينا لكم إضافة جديدة لهذه القائمة وهي بتطبيق دراما لايف IPTV. وهو تطبيق مشغل IPTV للأندرويد مجاني. حيث يتميز هذا التطبيق بأنه يوفر قائمة لا حصر لها من القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة بشكل مجاني. كما وأن التطبيق يعمل كمشغل لسيرفرات IPTV وملفات M3U في حال كنت تتوفر عليها.

تطبيق دراما لايف

ما نال على إعجاب المستخدمين في تطبيق Drama Live هو سهولة التعامل معه، وكذلك خلوه من الإعلانات التي يمكن أن تعطل عملية المشاهدة للقنوات المشفرة والمفتوحة التي يوفرها لنا.  تطبيق دراما لايف مدفوع ولكن سنوفر لكم كود من أجل تفعيل التطبيق واستخدامه بشكل مجاني بدون أي رسوم. وأمر مهم آخر هو أنه يمكنك تحميل تطبيق دراما لايف من خلال متجر جوجل بلاي مباشرة. هذا الأمر سيمنح صك ضمان للمستخدمين عن جودته وقدرته على توفير لنا أفضل خدمة متوقع في مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة.

سنعرض لكم الآن قائمة مطولة تضم كافة مزايا التطبيق التي تعتبر هي الأهم بالنسبة للأشخاص المهتمين بمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة عبر الهاتف. كما سنقدم لكم كود التفعيل مع رابط التحميل مجانًا لتطبيق دراما لايف 2022.

أهم مميزات تطبيق دراما لايف Drama Live

كيفية إضافة كود تفعيل تطبيق دراما لايف Drama Live

في البداية، أنت بحاجة إلى أن تقوم بتحميل تطبيق Drama Live من خلال متجر جوجل بلاي. ويمكنك الدخول إلى رابط التحميل في الأسفل مباشرة.

تحميل التطبيق

بعد تحميل وتثبيت التطبيق، قم بالدخول إليه، ثم قم بالموافقة على شروط التطبيق. الآن ستظهر لك واجهة بعدة خيارات، ومنها حدد الخيار الأول كود FG.

ثم قم بوضع الكود في الأسفل في مكان التفعيل وانقر على تسجيل الدخول على شكل أيقونة تليجرام.

202122

تطبيق دراما لايف 1

وبهذا سيعمل التطبيق لديك بدون أي مشاكل وستكون قاد على الاستمتاع بكافة القنوات والمميزات التي يوفرها لك تطبيق دراما لايف بشكل مجاني.

تطبيق دراما لايف 2

Exit mobile version