انترنتاندرويدايفــون

انشاء خرائط سفر متحركة بطريقة جميلة عبر هذه التطبيقات

أصبح الآن من السهل انشاء خرائط سفر متحركة جذابة باستخدام برامج تحرير الفيديو الحديثة والتطبيقات المتنوعة. ويؤكد ذلك أن إضافة الرسوم المتحركة إلى مقاطع الفيديو يعزز تفاعل الجمهور ويسهل على المشاهدين متابعة مسار الرحلة. يعد هذا المقال الجديد عبر موقع عربي تك، بمثابة تعريف القارئ بالتطبيقات سهلة الاستخدام التي تسهل إنشاء خرائط السفر المتحركة دون عناء، ومعظمها مجانًا.

انشاء خرائط سفر متحركة بطريقة جميلة عبر هذه التطبيقات

الفكرة من هذه التطبيقات هو إضفاء شيء من الجمالية على الفيديوهات التي تقوم بتحريرها لتوثيق رحلات السفر الخاصة بك. تعرف أكثر على ما نعنيه عبر هذه القائمة من التطبيقات المميزة حقًا.

تطبيق Travelboast

انشاء خرائط سفر متحركة بطريقة جميلة عبر هذه التطبيقات

يتيح تطبيق Travelboast، المتوفر على نظامي Android وiOS، للمستخدمين إنشاء خرائط سفر متحركة بشكل جميل دون عناء من خلال إدخال تفاصيل الرحلة مثل الأصل والوجهة والتوقف بينهما. ومع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل، يتيح التطبيق إنشاء مقاطع فيديو متحركة تعرض الرحلة التي قمت بها، ويقدم 100 وسيلة نقل، حقيقية وخيالية، مع تحديثات منتظمة.

يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو هذه على وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها على أجهزتهم، ويمكن للتطبيق استيراد مسارات GPX من أجهزة التتبع المختلفة، وتحويلها إلى خرائط متحركة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين اقتراح مركبات جديدة لإدراجها في التحديثات المستقبلية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق TravelAnimator

انشاء خرائط سفر متحركة بطريقة جميلة عبر هذه التطبيقات

يعمل تطبيق TravelAnimator، وهو تطبيق عالي التقييم متوفر على متجر Play (غير متوفر على App Store لنظام التشغيل iOS)، على تبسيط عملية تصميم خرائط سفر متحركة جذابة. فهو يسمح للمستخدمين بصياغة طرق سفر متحركة مذهلة، وتسليط الضوء على الأماكن التي تمت زيارتها والمعالم الرئيسية والأنشطة المختلفة في مقاطع فيديو السفر الخاصة بهم.

يتيح التطبيق سهولة مشاركة مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي أو حفظها على الجهاز. كما وتوفر واجهته سهلة الاستخدام مجموعة متنوعة من أنماط الرسوم المتحركة والخرائط القابلة للتخصيص ومجموعة من خيارات المركبات، على الرغم من أن بعض الميزات قد تتطلب الاشتراك لفتحها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Travel Video Map Maker Boast – A decent visualizer

انشاء خرائط سفر متحركة بطريقة جميلة عبر هذه التطبيقات

على الرغم من أنه لم يحصل على تقييم عالٍ على متجر Play، إلا أنه ينشئ بشكل فعال مسارات خريطة سفر متحركة. حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خيارات النقل المختلفة، وإدخال مسار سفرهم ومحطات التوقف. وإنشاء مقاطع فيديو جذابة بصريًا توضح رحلتهم.

على الرغم من المشكلات العرضية مثل الإيماءات غير المستجيبة ومشاكل تحميل الخريطة (والتي عادة ما تحلها إعادة التشغيل)، إلا أن تطبيق Travel Video Map Maker Boast يوفر العديد من خيارات المركبات، بما في ذلك الخيارات المتحركة. بمجرد إنشاء الخريطة الخاصة بك، يمكن مشاركة مقاطع فيديو الرحلة هذه بسهولة على منصات التواصل الاجتماعي لزيادة رؤيتها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Pictramap

انشاء خرائط سفر متحركة بطريقة جميلة عبر هذه التطبيقات

تطبيق Pictramap هي عبارة عن منصة عبر الإنترنت صممها عشاق السفر، وتوفر أداة لصياغة خرائط سفر متحركة جذابة دون الحاجة إلى تنزيل التطبيقات. يمكن للمستخدمين عرض رحلاتهم للأصدقاء مجانًا، مع خيار فتح الميزات المميزة من خلال دفع الرسوم. يقدم موقع الويب أنواعًا متنوعة من الخرائط، وتوجيه السحب والإفلات. وإضافات الصور إلى المحطات المميزة، ومجموعة من المركبات لتوجيه المشاهدين خلال الرحلة.

في حين أن الإصدار المجاني يقيد المستخدمين بمشروعين و10 مواقع و20 عملية تحميل للصور. فهو بمثابة خيار رائع عبر الإنترنت لإنشاء خرائط السفر المتحركة.

رابط الموقع

تطبيق SmartSHOW 3D

انشاء خرائط سفر متحركة بطريقة جميلة عبر هذه التطبيقات

يوفر برنامج SmartSHOW 3D تحكمًا تفصيليًا لإنشاء خرائط متحركة لرحلة السفر الخاصة بك. يمكن للمستخدمين الوصول إلى تأثيرات خريطة السفر المختلفة، وخيار إضافة الصور والتعليقات الصوتية إلى المواقع على طريقهم. ودمج الموسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

مع أكثر من 700 مؤثر ورسوم متحركة متاحة للعرض في الفيديو التوضيحي، بل ويمكن للمستخدمين تحسين الرسوم المتحركة الخاصة بهم. يسمح البرنامج بتصدير الفيديو مع 15 خيارًا مختلفًا لأحجام الشاشة. ولكنه يقتصر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ولا يتوفر على الأجهزة الأخرى.

تحميل التطبيق

زر الذهاب إلى الأعلى