cfosspeed افضل برامج تسريع الاتصال الانترنت

يعد برنامج cfosspeed من اهم وافضل برامج تسريع الاتصال لما له من خصائص ضبط واعادة توليف القيم والمدخلات الخاصة باتصال الانترنت, البرنامج يعمل على رفع قيمة الـ Ping الى اعلى مايمكن لسرعة الاتصال بالخوادم على الشبكة.

يعمل هذا البرنامج على تحسين طريقة تسليم واستلام البيانات خلال عملية التصفح حيث يعمل كضابط مرور لجعل عملية تدفق البيانات سلسة ودون عوائق.
للتطبيق الكثير والكثير من الاعدادات التي لاننصح باعادة ضبطها بل نفضل ان تبقى على وضعها الافتراضي المعد مسبقا, حيث سيعمل البرنامج عند تثبيته على اختبار سرعة الانترنت ونطاق الاتصال لتحصل معه على افضل سرعة يسمح بها اشتراكك.

يمكنك مراقبة حركة تدفق البيانات دون الولوج الى الواجهة الرسومية للتطبيق حيث ستجد ان البرنامج يحتل الجانب الايمن السفلي من شاشة الكمبيوتر, بنافذة صغيرة عائمة يمكنك تغير الثيم الخاص بها من اعدادات البرنامج Select Skin كما ويمكنك تحميل العديد من الثيمات من موقع البرنامج ونقلها الى مجلد البرنامج.

البرنامج بسعر 18 دولار اما النسخة التي لدينا هنا تحمل الرقم 10.00.2173 وهي ليست بالجديدة لكنها احد اصدارات هذا العام 2015 والغاية من الاعتماد عليها بانها الوحيدة التي يمكننا اعادة فترتها التجريبية “شهر” الى نقطة الصفر والاستمرار باستخدام التطبيق كلما انتهت المدة.

لتحميل البرنامج cfosspeed اضغط على cfosspeed وبعد مرور شهر على استخدام البرنامج اعتمد على الملف المرفق مع الملف لاعادة استخدام البرنامج لشهر اخر Trail.

الموقع الرسمي للبرنامج

قد يهمك :   معلومات عن فيروس الفدية WannaCry/Ransomware - انفوجراف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.