عربي تك
أخبار الموبايلات

Blackmart متجر التطبيقات المدفوعة – بالمجان وبآخر اصدار

نعتقد بأن التطبيق Blackmart غني عن التعريف لكل من يتعامل مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وتطبيقاته التي تجاوزت حدود المليون على متاجر التطبيقات التي يترأسها حاليا متجر جوجل.

يقينا, فاننا نجد الكثير من التطبيقات النافعة على كل المتاجر المنشرة هنا وهناك, لكن لسنا جميعا بالقدرة المالية التي تتيح لنا شراء التطبيقات من مصدرها الرئيس في الوقت الذي ليس بامكاننا تجربة التطبيق قبل شرائه في حال كان بمقدورنا الدفع لاجله.

السوق السوداء هنا يتزعمها التطبيق Blackmart الذي يقدم لنا معظم التطبيقات المدفوعة ويطرحها للتحميل بالمجان ودون مقابل وهو الامر الذي قد يجدي نفعا لمن يريد تجربة اية تطبيق مدفوع واختبار كفاءته والحاجة اليه قبل ان يشرع بشرائه من متجره الرئيسي ان كان ينوي الاحتفاظ به بشكل رسمي.

يعج التطبيق Blackmart بآلاف التطبيقات المدفوعة منها والمجانية وبآخر اصداراتها ويتضمن محرك بحث لتسهيل المهمة على المستخدم للوصول الى التطبيق بشكل سريع, ناهيك عن تضمينه لعرض التطبيقات بتصنيفاتها المختلفة لمزيج من السلاسة في تصفح المحتوى.

لتحميل التطبيق Blackmart بآخر اصدار 0.99.2.83B

Blackmart

يعرض التصنيف applications من واجهة التطبيق الرئيسية التطبيقات المتوفرة بالمتجر باحدث اصداراتها, فيما يعرض التصنيف Downloads ماقمت يتحميله منها.
بالانتقال الى تصنيف Device العلوي سيعرض لك التطبيق قائمة بما هو مثبت منها على هاتفك ويحتاج الى تحديث سواء كان تطبيق مجاني او مدفوع.

2016-08-18_110755

التعليقات مغلقة.