أفضل ساعات شاومي الذكية | Xiaomi SmartWatches

أصبحت ساعات شاومي الذكية هي مطلب لدى الكثير من محبي الساعات الذكية بشكل عام. حيث تقدم هذه الشركة الصينية العديد من الجوالات الحديث الذكية، وباتت تقدم أيضًا الساعات الذكية. فإذا كنت مهتم بالساعات التي تعمل باللمس من شاومي، فهذا الموضوع سنعرض لك فيه أفضل ساعات ذكية من شاومي يمكنك شرائها في عام 2022. تابع هذا الموضوع لتتعرف أكثر على الساعات وأي من الساعات يمكنك اختيارها.

أفضل ساعات شاومي الذكية | Xiaomi SmartWatches

قمنا باختيار هذه القائمة من الساعات الذكية التي تطرحها شركة Xiaomi، حيث أن هناك الكثير من الشركات المنافسة والعديد من الأنواع الأخرى. ولكن يبقى للشركة الصينية هذه الكثير من المحبين للأجهزة والصناعات التي تقدمها.

ساعة Xiaomi Watch S1

ساعة Xiaomi الذكية الأكثر تقدمًا مع غطاء من الكريستال الياقوتي والفولاذي المقاوم للصدأ وشاشة 1.43 ″ AMOLED مع تتبع لـِ 117 وضعًا رياضيًا. كما تعتبر ساعة Xiaomi Watch S1 هي واحدة من أحدث الساعات الذكية ذات التصميم المتميز من Xiaomi والتي يمكنك أن تجدها الآن في الأسواق. حيث تتمتع هذه الساعة الذكية بأسلوب رياضي ومظهر أنيق. كما وتحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام جلدي وشاشة حماية من الكريستال الياقوتي لمنع التآكل.

الشاشة بقياس 1.43 إنش من نوع AMOLED مع رؤية جيدة في ضوء الشمس المباشر. كذلك هذه الساعة قادرة على تتبع 117 وضعًا رياضيًا، وتحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي النطاق، وقياس معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومراقبة النوم.

تصل بطاريته إلى فترة عمل تصل إلى حوالي 12 يومًا مع الاستخدام العادي أو 24 يومًا في وضع توفير الطاقة. كما أن لديها وظائف أخرى مثل Alexa المدمجة كمساعد افتراضي أو مكالمات هاتفية عبر Bluetooth مباشرة من الساعة. ولهذا يمكنني أن أصنفها بواحدة من أفضل ساعات شاومي الذكية بسعر يصل إلى 150 يورو في متجر أمازون.

ساعة Redmi Watch 2 Lite

ساعات شاومي الذكية Redmi-Watch-2-Lite

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية ذات قيمة جيدة مقابل سعر قليل، فإن Xiaomi تقدم ساعة Redmi Watch 2 Lite مقابل 59.99 يورو فقط في متجرها على الإنترنت، وهو نفس السعر الذي يمكنك أن تجده في متجر أمازون. حيث تحتوي على شاشة بحجم 1.55 بوصة، ومراقبة أكثر من 100 وضع رياضي، ومراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم، ونظام GPS متعدد الأنظمة. فهي من أروع ساعات Xiaomi الذكية.

كما ويمكن أن تصل فترة عملها إلى 10 أيام من الاستخدام العادي. كما أنها قابلة للتخصيص للغاية بفضل توفرها على 100 وضع مختلف ونظام أحزمة من ألوان مختلفة. كذلك لديها وضع المراقبة الصحية النموذجية مثل معرفة مستوى التوتر ونوعية النوم أو مراقبة الدورة الشهرية لدى النساء.

ساعة Xiaomi Mi Watch

ساعة شاومي الذكية Xiaomi-Mi-Watch

ساعة أخرى من ساعات شاومي الذكية هي Xiaomi Mi Watch. حيث تحتوي هذه الساعة الذكية على شاشة من نوع AMOLED، ومستشعر معدل ضربات القلب، وقبل كل شيء، بطارية رائعة تدوم لمدة أسبوعين على الأقل. كذلك هي أول ساعة ذكية رسمية من Xiaomi مع شاشة من نوع AMOLED مستديرة بمقاس 1.39 بوصة مع سطوع عالٍ إلى حد ما.

لا ننسى أن ساعة شاومي الذكية هذه توفر مراقبة لما يصل إلى 117 نوعًا من الرياضات وللأنشطة الخارجية. وذلك بفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). لا يمكنك تفويت مستشعر مراقبة معدل ضربات القلب وأيضًا مستشعر تشبع الأكسجين في الدم. فهما مزيج يستخدم لقياس حالتنا الصحية والتوتر لدينا. كما ويمكنه أيضًا إنشاء تقدير لكيفية نومنا. البطارية بحجم 420 مللي أمبير، مما يتيح لها تحقيق فترة عمل تصل إلى 16 يومًا مع تنشيط جميع أجهزة الاستشعار الخاصة بها.

ساعة Xiaomi Mi Watch Lite

ساعات شاومي الذكية Xiaomi-Mi-Watch-Lite

تحتوي هذه الساعة الذكية منخفضة التكلفة من شاومي على مستشعر معدل ضربات القلب وعمر بطارية طويل وشاشة ملونة، بالإضافة إلى تصميم بسيط ولكنه جذاب للغاية. كما نجد أن مُسمى Lite هو مجرد اسم أخير يميزه لأنه يحتوي على كل ما قد تحتاجه. التصميم أشبه بساعة آبل بشاشة 1.4 بوصة مربعة. كما أنها ساعة ذكية ورخيصة جدًا. حيث تبلغ تكلفتها 55 يورو فقط على متجر أمازون. كما وأيضًا نجد ساعة شاومي الذكية هذه متاحة في متجرXiaomi  مقابل 39.99 يورو وهو سعر أقل من أمازون.

يعد التخصيص أحد التفاصيل المهمة جدًا في هذه الساعة. حيث تحتوي على 120 شاشة مختلفة بين التصميمات والعناصر المختلفة التي يمكنك تغييرها حسب ذوقك. كما وتحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتسجيل الرياضات الخارجية التي تقوم بها.

كذلك يمكن للساعة تسجيل 11 وضعًا مختلفًا للتدريب، بما في ذلك السباحة. حيث تعتبر هذه الساعة الذكية من شاومي Xiaomi Mi Watch Lite مقاومة للماء والصدأ ويمكن غمرها في الماء حتى مسافة 50 مترًا. أما عن فترة عمل البطارية في الساعة يمكن أن تصل إلى 9 أيام بدون شحن. ولهذا لا يسعنا إلا أن نصنفها من أفضل ساعات شاومي الذكية بسعر منخفض.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.