أفضل سماعات إيربودز لاسلكية للشراء في عام 2022

عندما يتعلق الأمر بأفضل سماعات إيربودز لاسلكية، فلديك الكثير من الخيارات المتاحة، لكن الاختيارات الأفضل لا تكون رخيصة في كثير من الأحيان. ولحسن الحظ، هناك بعض من الاختيارات المتاحة التي تقدم لنا جودة صوت عالية وعمر بطارية أفضل وجودة تصنيع مميزة بأسعار مناسبة لنا. وفي هذا الموضع الجديد عبر موق عربي تك سنتحدث عن أفضل سماعات لاسلكية يمكنك اقتناؤها بسعر مناسب لنا وتقدم الجودة المطلوبة.

أفضل سماعات إيربودز لاسلكية للشراء في عام 2022

هناك الكثير من الاختيارات المتاحة التي من الممكن أن تنافس بعضها البعض، ولكن هذه القائمة من السماعات سنشعر بأنها تنافس تلك السماعات الباهظة الثمن.

1- سماعة Jabra Elite 3 ” أفضل سماعة إيربودز لاسلكية “

سماعات إيربودز لاسلكية

Jabra Elite 3 هي خيارنا المفضل في هذه القائمة. حيث تتميز سماعة الآيربودز اللاسلكية هذه بتقديم خدمات شاملة وبأسعار معقولة، مما يعني أنه يمكنك استخدامها أثناء العمل والتنقل والتمرين وحتى لإجراء المكالمات. حيث توفر كل ما قد تحتاجه، بما في ذلك عمر البطارية الطويل وجودة الصوت الجيدة وتصنيف IP55 المقاوم للماء. كما وتتيح لك هذه الميزات الرائعة استخدام هذه السماعات طوال اليوم، في داخل المنزل أو خارجه، دون القلق بشأن تعرضها للقليل من الماء أو العرق.

بذلت شركة Jabra بعض العمل الإضافي، مما جعل سماعة Elite 3 ممتازًا للمكالمات؛ حيث تساعد الميكروفونات الأربعة في ضمان حصولك على أفضل جودة صوت ممكنة. كما أنها سهلة الاستخدام بشكل خاص، مع ميزات مذهلة مثل Google Fast Pair و Alexa المدمج وتشغيل Spotify Tap. تبلغ سعر ساعة Jabra Elite 3 حوالي 60 دولار أمريكي ويمكن أن تعمل حتى 7 ساعات متواصلة بدون توقف. لكنها لا تدعم الشحن اللاسلكي ولا تتوفر على ميزة ANC. ولكن تبقى من أفضل سماعات إيربودز لاسلكية للشراء في عام 2022.

2- سماعة +Cambridge Audio Melomania 1

سماعات إيربودز لاسلكية 1

إذا كنت تبحث عن جودة صوت فائقة ، فإن سماعات الأذن اللاسلكية Cambridge Audio Melomania 1+ رائعة ومناسبة لطلبك. بالإضافة إلى الصوت المذهل، فهي تأتي بعمر بطارية ممتاز يصل إلى تسع ساعات من العمل المتواصل بدون توقف، بالإضافة إلى تصنيف مقاومة الماء IPX5، مما يجعلها رفيقًا مثاليًا للتمرين أيضًا. يزن كل سماعة من هذه السماعات حوالي 4.6 جرام فقط، مما يساعدك على نسيان أنك ترتديه في أذنك. تأتي هذه السماعة مع عازل الصوت المصنوع من الجلد المريح للأذن. كانت تُباع هذه السماعة في البداية بسعر 160 دولار، ولكن انخفض سعرها اليوم ليصل إلى 100 دولار فقط. ومقارنة بالجودة التي تقدمها سماعة الآيربودز هذه، فالسعر مناسب للكثير من الأشخاص.

3- سماعة JLab JBuds Air ANC

سماعات إيربودز لاسلكية

سماعة أخرى من أفضل سماعات إيربودز لاسلكية لعام 2022 هي سماعة JLab JBuds Air ANC  والتي تأتي بمواصفات رائعة. إنهم السماعة الوحيدة في هذه القائمة التي توفر عمرًا للبطارية من ANC و 10 ساعات من الاستخدام المتواصل بشحنة واحدة. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا، فهي حاصلة على شهادة IP55، لذلك لا داعي للقلق بشأن العرق والمطر عند الجري أو التمرين. مع هذه الميزات، تعتبر خيارًا ممتازًا بغض النظر عن استخدامك لها. سواء كنت تتمرن أو تجري مكالمات أو تتنقل، فقد وفرت لك هذه السماعة كل ما تحتاج له.

أما على الجانب السلبي، فقد يجد بعض الناس أنهم غير مرتاحين لارتداء سماعة الأذن اللاسلكية هذه لفترة طويلة، ولكن بالنظر إلى ما تقدمه مقابل السعر، يعد هذا عيبًا مقبولاً. كما وأن جودة الصوت فيها للمكالمات غير مقبول بالنسبة للبعض ولكن جودة الصوت بشكل عام عند الاستماع للصوتيات عبرها فهو جيد. تأتي هذه السماعة بسعر 50 دولار فقط.

4- سماعة Sony WF-C500

سماعات إيربودز لاسلكية

تعد سماعة Sony WF-C500 هي نظير WF-1000XM4 الأقل تكلفة، حيث تم تجريدها من ميزة ANC وبعض الميزات المتميزة الأخرى. لكنها توفر جودة صوت ممتازة، وعمر بطارية مثير للإعجاب لمدة 10 ساعات عمل بشحنة واحدة، كما أنها مقاومة لتناثر بعض السوائل. هذه السماعة اللاسلكية للأذن ممتازة من جميع النواحي، حتى للأشخاص النشطين؛ لكنها يمكن أن تتعطل إذا سقطت في الماء، وذلك لأن IPX4 يوفر حماية محدودة. كما أنها تأتي مع علبة لطيفة ومتينة مع مؤشر شحن واضح، لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانت سماعات قد تم شحنها إلى أقصى حد أم لا.

سماعة Sony WF-C500 هي من أفضل سماعات إيربودز لاسلكية AirPods لعام 2022 وتأتي بسعر 70 دولار فقط. مما يجعلها في متناول الجميع وجيدة للاقتناء بميزات رائعة وسعر منخفض نوعًا ما.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات لاستخدام سماعات AirPods بسلاسة في هواتف الأندرويد

5- سماعة OnePlus Nord Buds

سماعات إيربودز لاسلكية

لقد انحرفت هواتف OnePlus إلى حد كبير عن المكانة الجيدة في السعر إلى الجودة والتي كانت سبب في وضع الشركة في البداية على الخريطة، لكنها لا تزال تصنع بعض المنتجات التي تقدم قيمة رائعة. حيث تكلفة سماعة “OnePlus Nord Buds” هو 40 دولارًا فقط، لكنها ما زالت قادرة على أن تكون سماعات أذن لاسلكية مناسبة. الصوت الخارج من Nord Buds نقي وواضح وأقرب كثيرًا لما ستحصل عليه من سماعات الأذن المتطورة أكثر مما تعتقد. كما أنها تدوم سبع ساعات من العمل المتواصل، لكن هذا الرقم من العمل سيكون بدون دعم ميزة ANC.

يمكنك شحن هذه السماعة عبر كيبل من نوع USB-C. كما أنها تدعم بلوتوث 5.2، ولكنها للأسف لا تتوفر على ميزة عزل الضوضاء. ولكن بالرغم من ذلك إلا أنها لا تزال ضمن أفضل سماعات إيربودز ويرلس wireless earbuds بسعر منخفض وجودة مقبولة.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.