أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات للأندرويد 2020

ننشر لكم روابط تحميل أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع للأندرويد لعام 2020، يمتلك الجميع هاتفاً محمولاً خاصاً به أو حتي تابلت، كما أم إمكانية الولوج إلى الإنترنت أصبحت أسهل بكثير عن ذي قبل وبالتالي نجد أنه يمكن الولوج إليه يومياً لمدة ساعات بل أكثر. ويستعمل الكثيرون منا معظم مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل (فيسبوك، تويتر، إنستغرام،…إلخ).

يُشاهد الجميع الكثير من الفيديوهات على مختلف المواقع سواءً كانت مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها، أو حتي المواقع الخاصة بتقديم خدمات الفيديوهات مثل موقع Youtube, Vimeo, DailyMotion والكثير من المواقع الأخرى. وفي بعص الأحيان نصادف أننا قد نُعجب بفيديو معين وللأسف نتمنى لو أنها أمكننا أن نقوم بتحميله ولكن بالطبع فتلك المواقع والتطبيقات تمنع تماماً تحميل الفيديوهات من عليها.

لهذا نقدم لكم زوارنا الكريم أفضل التطبيقات المتخصصة لتحميل الفيديوهات من على أي موقع مهما كان، سواء كان موقع تواصل اجتماعي مثل فيس بوك وغيره، أو حتي مواقع خدمات الفيديوهات. حيث أنها تتميز بأنها داعمة لجميع إصدارات الأندرويد المختلفة وكذلك لجميع الهواتف المحمولة والتابلت. أما أكثر الأمور روعة بها هو أنها تدعم التحميل من أي موقع يتوفر على فيديو بداخله.

أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات للأندرويد

تطبيق سناب تيوب

1) تطبيق سناب تيوب

أما في المرتبة الأولي فيأتيكم التطبيق العالمي تطبيق سناب تيوب، هذا التطبيق العالمي الذي يتميز بكونه داعم للكثير من لغات العالم المختلفة، من ضمنهم اللغة العربية مما يسهل كثيراً التعامل مع واجهته الأمامية، أما أكثر الأمور روعة هو أنه تم تحميله أكثر من 300 مليون مرة وبالتالي فإن عدد مستخدميه شهرياً يتجاوز الملايين، كما أنها استطاع أن يحصل على تقييم إيجابي قدره 15 مليون عملية تقييم.

ونظراً لأن تلك النوعية من التطبيقات تكون مخالفة تماماً لسياسات متجر جوجل بلاى، فإنه لا يمكنك إيجاد أى نوعية من تلك التطبيقات على المتجر، لهذا يلزم عليك أن تقوم بتحميلها من على الموقع الرسمي الخاص بها، وفيما يلى نقدم لكم روابط تحميل التطبيق للإصدار الأخير وبالتحديد الرابط الرسمي من على الموقع نفسه.

ويُتيح لك تطبيق Snap Tube إمكانية تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب أو حتي من على مختلف المنصات التي تدعم رفع الفيديوهات عليها، أما أبرز المواقع المدعومة ألا وهو انستغرام، فيس بوك، يوتيوب، فيمو وغيرها.

يُمكنك التطبيق من القدرة على تحويل الفيديوهات إلى صوت بصيغة Mp3 مجاناً

إن كنت تعتقد بأن سناب تيوب يُمكنك من تحميل الفيديوهات فقط فأنت مخطئ تماماً، بل إنه يُمكنك كذلك من تحميل الصوتيات من داخل أي موقع، يتميز التطبيق بالآتي:

  1. التطبيق مجاني بالكامل
  2. يعمل على كافة إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة
  3. لا يتوافر على أى إعلانات مزعجة
  4. داعم للكثير من اللغات من ضمنهم اللغة العربية

وفيما يلي أبرز مميزات تطبيق سناب تيوب والتي سيوفرها لك فور تحميلك وتثبيتك للإصدار الأخير منه:

  • القدرة على تحميل الفيديوهات بأي جودة تُريد (عالية أو منخفضة)
  • إمكانية تحويل الفيديوهات إلى صوت وتحميلها بصيغة MP3
  • إمكانية تحميل الصوتيات من على أي موقع
  • إدارة جميع التحميلات من مكان واحد
  • داعم للتحميل من أي موقع، فقط قم بنسخ رابط الفيديو أو الصوت وضعه في التطبيق ومن ثم انقر على تحميله مباشرة.

التطبيق لا يقوم باستعمال أي طرق ملتوية وإنما يوفر لك روابط التحميل مباشرة، وفيما يلي رابط تحميل الإصدار الأخير منه زوار موقع عربي تك الكرام:

تحميل SnapTube الإصدار ( 5.04.0.5041610) – رابط مباشر

اقرأ ايضا : تحميل سناب تيوب للكمبيوتر

يدعم تطبيق SnapTube التحميل مباشرة من أكثر من 50 موقع

تطبيق تيوب ميت

2) تطبيق تيوب ميت

من اسم التطبيق فإنه يتضح بأنه مرتبط بالتحميل من على موقع اليوتيوب هذا الموقع العالمي والمواقع الثاني من ناحية أكثر المواقع زيارة واستعمالاً في مختلف أنحاء العالم وبالتحديد بعد محرك البحث Google. يُعد تطبيق TubeMate أفضل التطبيقات على الإطلاق المتخصصة في عملية تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب وكذلك الأغاني مباشرة إلى هاتفك المحمول. حتي تتمكن من الاستماع إليهم بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت بتاتاً.

يتوافر موقع اليوتيوب على الكثير من الفيديوهات والأغاني وبالطبع يُصادفنا أكثر من مرة أننا نرغب في تحميل تلك الفيديوهات أو الأغاني والاحتفاظ بها على هاتفنا. لكن للأسف يوجد منها ما هو قابل للتحميل ومشاهدته في وضع (عدم الاتصال بالإنترنت) ومنها من لا يدعم ذلك. ولهذا يلزم علينا أن نلجأ لحلولٍ أكثر سلمية. أحد أبرز تلك الحلول هو استعمال تطبيق TubeMate.

يُتيح لك تطبيق TubeMate القدرة على تحميل أي محتوي من على موقع اليوتيوب بدون المعاناة بتاتاً ومن خلال رابط تحميل مباشر، كما أنه يقوم بتحميل الفيديو بأعلى جوداته. ويُمكنك من مشاركته على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي لديك مثل:

  • Facebook Messenger, Whatsapp, Telegram, Viber وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى

وفيما يلي أبرز مميزات تطبيق TubeMate التي ستحصل عليها فور تحميلك للإصدار الأخير من الرابط بالأسفل وتثبيته على هاتفك المحمول:

  • إمكانية تحميل الفيديوهات بصيغة MP4 أو 4GP بأعلى جودة
  • إمكانية تحميل الموسيقي بصيغة Mp3 أو AAC بجودة عالية
  • يتوافر على محرك بحث بداخله، يُمكنك من التجول داخل اليوتيوب وتحميل الفيديوهات منه مباشرة. (بدلاً من الحاجة لفتح تطبيق اليوتيوب ونسخ عنوان الفيديو الخارجي، ومن ثم فتح TubeMate ووضعه في التطبيق والبدء بتحميله)
  • واجهة بسيطة وسهل الاستخدام تماماً
  • إمكانية اختيار الجودة المراد تحميل الفيديو بها (داعم لجميع الجودات العالية والمنخفضة)
  • يتوافر على مشغل للفيديوهات بداخله
  • إمكانية إيقاف واستكمال عمليات التحميل في أي وقت
  • يُمكن مزامنته مع TV
  • بالطبع يا لها من مميزات أكثر من رائعة، تُجبر الجميع على استعمال تطبيق تيوب ميت وبالتحديد لمن يُدمنون موقع اليوتيوب باستمرار. حيث أنه بإمكانك إدارة جميع الفيديوهات من داخل التطبيق. وفيما يلي رابط تحميل الإصدار الأخير من التطبيق للأندرويد:

تحميل TubeMate الإصدار (3.3.3.4.1237) – رابط مباشر

اقرأ ايضا : أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع للكمبيوتر

تطبيق فيد ميت

وأخيراً نختم قائمتنا أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات للإنترنت 2020 بتطبيق VidMate.

يُعتبر تطبيق “فيد ميت” أحد أشهر التطبيقات المستخدمة بكثرة في مجال تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب أو أي موقع متوافر على الإنترنت مجاناً ومباشرة إلى الهاتف الخاص بنا. يتميز التطبيق بأنه عبارة عن أداة تحميل متكاملة، حيث أنها يُمكننا من تحميل كافة أنواع الملفات مثل (الفيديوهات، الصوتيات، التطبيقات) مباشرة إلى هاتفنا المحمول.

من هنا تظهر مدي قوة تطبيق VidMate مقارنة بباقي التطبيقات الأخرى العلوية التي تطرقنا إلى الحديث عنها، يُمكنك تطبيق VidMate من تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب إلى هاتفك مباشرة حتي تتمتع بالاستماع إليها بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت بتاتاً. كما أن التطبيق يتوافر على الكثير من الأدوات الجاذبة للانتباه وفيما يلي أبرزها:

  • إمكانية تحميل الموسيقي (يقوم باقتراحها لك التطبيق بداخله)
  • يقوم بترتيب وتصنيف ملفات الوسائط بشكل أكثر من رائع لتكون مكتبتك منسقة أكثر.
  • يشمل Live Tv
  • داعم للتحميل من مختلف المواقع مثل (فيسبوك، IMDB، إنستقرام، Vine، ساوند كلاود، تمبلر، FunnyYorDie) والكثير من المواقع المختلفة
  • يتوافر على أداة تحميل منفصلة لتمكنك من رؤية مدي تقدم التحميل
  • إمكانية إيقاف واستكمال عملية التحميل

يُعتبر تطبيق VidMate أحد أكثر التطبيقات الملائمة لعملية تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب أو مختلف المواقع، كما أنه يدعم تحميل الملفات الصوتية كذلك، وبالتأكيد سينال إعجابك، وكالعادة فإن التطبيق يأتي بواجهة مستخدم بسيطة وسهل جداً من ناحية الاستخدام، وفيما يلي رابط تحميل الإصدار الأخير منه:

تحميل تطبيق VidMate الإصدار (4.3909) – رابط مباشر

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت