أفضل تطبيقات لعبة كوتشينة سوليتر للأندرويد والآيفون لعام 2022

نستعرض هنا في هذا الموضوع أفضل تطبيقات لعبة كوتشينة سوليتر للأندرويد والآيفون لعام 2022. حيث أضحت أجهزة الهواتف الذكية هي واحدة من الأجزاء المهمة بشكل دائم في حياتنا، ومن الظاهر أنه يستحيل أن نتخيل العيش بدون تلك الأجهزة. فيمكن من خلالها التسوق والتواصل مع الآخرين، وقضاء بعض الوقت الممتع، كاللعب ومشاهدة الفيديوهات. ولهذا أصبحت تلك الهواتف الذكية هي الحل الأهم في جميع الحالات التي يمكن تخليها. وعلى سبيل قضاء بعض الوقت الممتع وتشغيل العقل وتمرينه، يقوم المستخدمون بتنزيل الألعاب وتجربتها على الهاتف.

ومن الالعاب التي يمكن أن تحدث تغييرًا في تفكيرنا هي لعبة كوتشينة سوليتر. وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أفضل تطبيقات لعبة ورق اللعب الشهيرة لنظامي الـ Android و iOS.

أبرز تطبيقات لعبة كوتشينة سوليتر للأندرويد والآيفون لعام 2022

هذه القائمة من التطبيقات ستجعلك تحصل على متعة لعب لعبة سوليتر العنكبوت الشهيرة عبر هاتفك فقط، وفي أي مكان تريد. فلا حاجة بعد اليوم للعب بأوراق اللعب المادية ويكفي لعبها بأوراق اللعب ” الكوتشينة الافتراضية”. إليك الالعاب:

لعبة Solitaire Bliss

لعبة Solitaire Bliss

تم تقديم لعبة SolitaireBliss في عام 2019، ومنذ ذلك الحين، أصبحت أحد أكثر التطبيقات شعبية، حيث حصل على تقييم 4.7 من قبل 26 ألف شخص. مع أكثر من مليون عملية تنزيل، لا يبدو أن شعبيتها ستأخذ منحنى تنازلي. اللعبة مجانية تمامًا. كما ويمكنك لعب أكثر من 28 نوعًا مختلفًا من لعبة كوتشينة سوليتر Solitaire دون إنفاق فلس واحد. من Klondike و Freecell و Pyramid و Tripeaks و Scorpion إلى Spider Solitaire وغيرها الكثير.

كذلك يمكنك الانغماس في عالم لعبة سوليتر العنكبوت مع العديد من الخيارات. إلى جانب ذلك، يقدم التطبيق العديد من الميزات التي تجعل لعب لعب لعبة الكوتشينة Solitaire أكثر متعة وإثارة. على سبيل المثال، يمكنك تخصيص خلفية اللعبة وتصميم شكل الورق وفقًا لاختيارك. كذلك لا تنسى، أنها تحتوي على وضع لعبة قابل للحل فقط، مما يجعل الحركات أكثر جرأة ويساعدك في تعلم اللعبة بالشكل الصحيح. يمكنك لعب اللعبة من خلال الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق يمكن تثبيته على هواتف الأندرويد والآيفون.

رابط التنزيل

لعبة Tripledot Solitaire

لعبة Tripledot Solitaire

تشتهر شركة Tripledot Studios بإنشاء ألعاب تدريب للعقل رائعة فعلًا، كما أن نسختها من لعبة الكوتشينة Solitaire هي أيضًا واحدة من أفضل الألعاب لديها. حيث يمكنك لعب هذه اللعبة الكلاسيكية عن طريق تنزيلها مجانًا على هاتفك الأندرويد. فيتمتع تطبيق لعبة ورق اللعب Solitaire العنكبوت هذا بتصنيف ملهم يبلغ 4.8 بواسطة 190 ألف شخص في متجر Google Play. كما وتم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة، مما يدل على حب الأشخاص لـ Tripledot Solitaire.

ما يجعل هذه اللعبة تنتشر بين الناس هو رسوماتها الجميلة والرسوم المتحركة المذهلة التي تجذب العيون وتثير الإعجاب. كما وتشمل ميزاتها الرائعة الأخرى في تخصيص البطاقة والطاولة، والتحديات اليومية للبقاء في المنافسة، وخيارات التراجع والتلميحات غير المحدودة، وأنماط التسجيل الكلاسيكية ونمط فيغاس وإحصائيات اللاعب المفصلة. مع هذه الميزات العديدة، يمكنك لعب لعبة الكوتشينة سوليتر العنكبوت بالطريقة التي تريدها للاستمتاع بعالم Solitaire الخاص بك دون أي انقطاع.

رابط التنزيل للأندرويد

رابط التنزيل للآيفون

اقرأ أيضًا: 7 ألعاب من Google يمكنك لعبها عند انقطاع الانترنت بدون تثبيت

لعبة Flick Solitaire

لعبة Flick Solitaire

إذا كنت من محبي الفن ومحبي لعبة كوتشينة سوليتر العنكبوت، فإن تطبيق ولعبة Flick Solitaire هو التطبيق المثالي المصمم للمعجبين بهذه اللعبة أمثالك. لن تجد أي تطبيق خاص بلعبة ورق اللعب سولتير مثل هذا لأن لعبة Flick فريدة من نوعها. حيث تحتوي هذه اللعبة على تصميمات رائعة للبطاقات والخلفية، والتي يحبها عشاق الفن. تم تكثيف خاصية اليوتوبيا التي تم إنشاؤها بواسطة التصميم الرائع للبطاقات من خلال المؤثرات الصوتية الهادئة التي توفر تجربة بديهية.

كذلك، تتميز اللعبة بلمسة العصر الحديث المثالية حيث يمكنك إعادة تخيل تجربة اللمس عن طريق تحريك البطاقة كما لو كنت تلعب اللعبة في العالم الحقيقي. إلى جانب ذلك، تأتي اللعبة في أشكال مختلفة مثل Klondike و Spider و Elevens Solitaire إلى Pyramid. بمجرد أن تبدأ في لعب Flick Solitaire، سيكون من الصعب الهروب من سحرها، وستجد نفسك حبيس هذه اللعبة.

رابط التنزيل للأندرويد

رابط التنزيل للآيفون

لعبة Microsoft Solitaire Collection

جعلت Microsoft تطبيق Microsoft Solitaire Collection بمثابة الكنز الأكبر لمحبي لعبة سوليتر القديمة تحديدًا، وذلك لأنها تحتوي على جميع ألعاب Solitaire من الإصدارات القديمة في Windows. حيث وصل عدد تنزيلات اللعبة إلى أكثر من 5 ملايين تنزيل. كما وتحتوي هذه اللعبة على قواعد لعب بسيطة، والتي تمنح عشاق لعبة الكوتشينة دفعة مثالية من الحنين إلى الماضي. إنه يعيدك إلى حقبة سوليتر القديمة، حيث بدأ كل شيء مع لعبة كوتشينة سوليتر. ومع ذلك، مع الشكل والمظهر القديمين، قدمت Microsoft أيضًا ميزات جديدة للتنافس مع تطبيقات Solitaire الجديدة المصممة على الطراز الحديث.

تحتوي اللعبة على خمسة أوضاع للعب، وتحديات يومية مع مكافآت وشارات، والعديد من السمات التي تتناسب مع حالتك المزاجية. كما أن فضل شيء هو أنه يمكنك حفظ إحصائيات اللعب وإنجازاتك ومستوياتك من خلال تسجيل الدخول باستخدام أي حساب Microsoft.  أي ان تركت اللعبة في المنتصف واستلمها من حيث تركتها. هذه الميزات الفريدة تجعل Microsoft Solitaire Collection خيارًا كلاسيكيًا للعب Solitaire على الرغم من ظهور العديد من التطبيقات الأخرى.

رابط التنزيل للأندرويد

رابط التنزيل للآيفون

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.