أفضل مواقع لتنزيل قوالب Microsoft Word مجانًا 2022

سواء كنت تريد إنشاء مستند للعمل أو شخصي أو تعليمي، فالبدء باستخدام قالب جاهز سيساعد في تسهيل عملك بشكل كبير. حيث يقدم برنامج Microsoft Word قوالب يمكنك تحديدها عند إنشاء مستند جديد. من خلال الاتصال بالإنترنت، يمكنك استخدام مربع البحث لتحميل المزيد من القوالب من خادم Microsoft مباشرة ومن البرنامج ذاته. وكلن إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على النموذج الذي تريده، فمن الرائع أن تجد واحدًا من مواقع الويب التالية.

DOTX هو تنسيق الملف القياسي لقوالب Microsoft Word، على الرغم من أن بعض المستخدمين قد يقومون أيضًا بحفظ القوالب بتنسيق DOCX. وفي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سنقوم بعرض لكم أفضل مواقع لتحميل قوالب مايكروسوفت وورد جاهزة وبشكل مجاني لعام 2022.

أفضل مواقع لتنزيل قوالب Microsoft Word مجانًا 2022

هناك الكثير من المواقع التي تقدم مثل هذا النوع من القوالب، ولكن وجدنا أن هذه المواقع تعتبر الأفضل كونها مجانية. على عكس تلك المواقع التي توفر لك بعض القوالب المجانية والبقية تكون مدفوعة.

موقع Template.net

قوالب Microsoft Word

Template.net هو أحد مواقع الويب لتنزيل قوالب Microsoft Word المجانية. حيث يتوفر على مجموعات قوالب وفيرة ومختلفة الأنواع. حيث يمكن تنزيل جميع القوالب مجانًا لكن بشروط معينة. فإذا كنت عضوًا مجانيًا في الموقع، فستتم مطالبتك بدفع نقاط للموقع لإعادة نشر القوالب التي قمت بتنزيلها. كما أن الأعضاء المجانيون محدودون أيضًا بـ 3 تنزيلات في اليوم. شيء جيد في هذا الموقع: لست مطالبًا بتقديم معلومات بطاقتك الائتمانية للتسجيل. والتسجيل سيكون في الموقع مجاني تمامًا.

مجموعات القوالب التي تقدمها Template.net مرتبة جيدًا ومنظمة لأبعد الحدود. حيث يمكنك تصفح القوالب حسب الفئة من اللوحة اليمنى للشاشة. كما ويوجد أيضًا مربع بحث سهل الاستخدام في الجانب العلوي يمكنك الاستفادة منه. لا يقدم هذا الموقع بشكل أساسي قوالب Microsoft Word. فبدلاً من ذلك، يقدم أيضًا قوالب لبرنامج Photoshop وقوالب Illustrator وقوالب InDesign وقوالب MS Publisher وغيرها. حيث سيُطلب منك تحديد تنسيق القالب الخاص بك قبل تنزيله.

رابط الموقع

موقع WordTemplates.org

قوالب Microsoft Word

قد لا تكون واجهة المستخدم الخاصة بموقع WordTemplates.org رائعة مثل Template.net، ولكنها قد تكون أيضًا مكانًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى تنزيل قوالب Microsoft Word مجانية. حيث يستخدم هذا الموقع شكل مدونة، كما ويتم تقديم القوالب في منشورات هذه المدونة. تحتوي كل مشاركة بشكل عام على مجموعة من القوالب. حيث يتم تحديث هذا الموقع بانتظام بقوالب مايكروسوفت وورد جديدة. جميع القوالب التي يقدمها WordTemplates.org مرتبة جيدًا أيضًا وسهل الوصول إليها وتنزيلها. كذلك، يمكنك تصفح القوالب حسب الفئة من اللوحة اليمنى واختيار الفئة التي تناسبك. كما ويمكنك تنزيل جميع القوالب مجانًا، دون الحاجة حتى إلى إنشاء حساب في الموقع.

رابط الموقع

موقع Smile Templates

قوالب Microsoft Word

يُعد موقع Smile Templates مكانًا رائعًا لتنزيل قوالب الكتيبات الدعائية وقوالب النشرات الإعلانية وقوالب الملصقات وقوالب المواد التسويقية. لكن هنا لا يمكن تنزيل جميع القوالب مجانًا، فبعضها يتطلب منك إجراء عملية شراء قبل أن تتمكن من التنزيل. لكن يمكنك تصفية أنواع القوالب عبر القائمة المنسدلة في مربع البحث في الصفحة الرئيسية لموقع الويب هذا واختيار المجانية منها. فعادةً ما توجد القوالب المجانية في الجانب العلوي من صفحة التصفية.

لا يقدم موقع Smile Templates نفسها قوالب Microsoft Word على وجه التحديد فقط. فبدلاً من ذلك، يقدم موقع الويب هذا أيضًا قوالب Illustrator و CorelDraw و Page Maker و MS Publisher و Photoshop. فإذا قمت بتنزيل قالب من موقع الويب هذا، فستحصل على ملف ZIP يتكون من ملفات القالب لكل تطبيق من التطبيقات السابقة.

رابط الموقع

موقع Vertex42

قوالب Microsoft Word

إذا كنت تبحث عن نموذج لخطة عمل أو فاتورة شراء أو فاتورة بيع، فإن موقع Vertex24 يستحق منك زيارته. فلا يحتوي موقع الويب هذا على مجموعات قوالب وفيرة مثل الموقع الأول في هذه القائمة على سبيل المثال، Template.net. ولكنه سريع في تنزيل أي قالب ببساطة لا مثيل لها. فيمكنك تنزيل أي قالب مايكروسوفت وورد بدون إنشاء حساب. كما ويتم أيضًا تنزيل ملف القالب مباشرةً بتنسيق DOCX أو DOTX بدلاً من ZIP.

رابط الموقع

موقع Hloom

قوالب Microsoft Word

Hloom هو موقع ويب رائع آخر لتنزيل قوالب Microsoft Word مجانًا لعام 2022. فهناك المئات من القوالب المجانية التي يمكنك تنزيلها من هذا الموقع بكل سهولة. بدءًا من قوالب السيرة الذاتية، والخطابات، والشهادات، والنشرات الإعلانية، والدعوات، وما إلى ذلك. حيث تعد عملية التنزيل من الموقع أيضًا بسيطة جدًا نظرًا لأنك لست مطالبًا بإنشاء حساب لتنزيل ملف أي قالب. كما يتم أيضًا تنزيل ملف القالب الخاص بك مباشرةً بتنسيق DOCX أو DOTX وذلك كما الموقع السابق.

رابط الموقع

Advertisements

التعليقات مغلقة.