تجول في أي مكان في العالم من خلال هذا الموقع المميز حقًا

هل تتساءل في داخلك أنك ترغب في زيارة مكان ما ولكن تريد أن تتعرف على كيف تبدو الطبيعة في ذلك المكان؟! هذا الأمر ممكن عزيزي المتابع. وذلك بفضل موقع mapcrunch والذي يمكنك من التجول في أي مدينة وأي مكان في العالم بفضل تقنية التجول الافتراضي. ففي هذ الموضوع سنتعرف أكثر على الموقع، وما هي فكرته، وهل حقًا يقدم التجربة التي تنال على إعجابنا؟! لنبدأ الإبحار الآن والتجول في أي مكان في العالم مع موقع mapcrunch.

تجول في أي مكان في العالم عبر موقع mapcrunch وبفكرة جميلة جدًا

السفر والتنقل والرحلات هي أمر يرغب به الكثير من سكان العالم وأي شخص يعيش على كوكب الأرض. ولكن هناك أشخاص لا يقدرون على السفر لأماكن معينة من العالم، ولكن في ذات الوقت يرغبون في التعرف على مكان ما وكيف تبدو طبيعته. وعلى الصعيد الآخر هناك أشخاص يقدرون على السفر والتنقل إلى الكثير من الأماكن. ولكن يرغبون في التعرف على طبيعة ذلك المكان قبل السفر إليه. ولهذا تأتي فكرة التجول الافتراضي في أي مكان في العالم، والذي يقدمه موقع mapcrunch.

فكرة موقع mapcrunch أنه يوفر لك القدرة على التجول حول العالم وأنت جالس في بيتك وكأنك تسير بسياراتك في ذلك المكان وتلك الطرق. هذه الميزة نجدها مدعومة من خلال تطبيق خرائط جوجل وبميزة التجول الافتراضي فيه. لكن موقع mapcrunch يأتي بفكرة أجمل، وهو أنه يقوم بنقلك من مكان لآخر بشكل عشوائي من أي مكان حول العالم. حيث يدعم الموقع العديد من دول العالم والتي يمكن من خلاله التجول حول العالم من منزلك. فيدعم غالبية الدول الأسيوية والأوربية وبعض الدول العربية وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول الأخرى.

التجول الافتراضي في دول العالم

مكان جديد للتجول فيه في كل مرة تنقر على كلمة Go في الموقع

الجميل في موقع mapcrunch أنه يمكنك من التجول في أي مكان بمجرد النقر على كلمة Go. فعلى سبيل المثال، لا تريد أن تتعرف على أماكن حول العالم لا تعرفها من دول محددة، وترغب في أن يقدم لك الموقع نتائج عشوائية. فهذا الأمر مدعوم وبشدة في هذا الموقع وهو الفكرة الأجمل فيه، والقائم عليها الموقع.

التجول الافتراضي في دول العالم 1

ففي كل مرة تنقر فيها على كلمة Go سيتم نقلك إلى مكان جديد من دولة ما حول العالم للتنقل فيها. وبهذا تسطيع استكشاف أماكن جديدة وجميلة تساعدك في رحلتك القادمة. إلى جانب التجول في أي مكان في العالم، يمكنك مشاركة رابط خاص بالمكان الذي تريد التجول به مع الآخرين من أجل الوصول إلى ذات المكان الذي وصلت إليه.

هل يمكنني التجول افتراضيًا في أماكن محددة وليس أماكن عشوائية؟

بالطبع هذا الأمر ممكن، وذلك بفضل الخريطة التي يقدمها الموقع، وهي خرائط جوجل إن صح القول. حيث يمكنك أن تنقر على خيار الخريط ومن ثم قم بسحب أيقونة التجول الافتراضي على ذات الخريطة وبالتحديد في المكان الذي تريد أن تتجول به افتراضيًا. وبهذا سيتم فتح لك شاشة تظهر لك تلك المنطقة والتنقل فيها بكل حرية ورؤية معالم ذلك المكان بـِ 360 درجة.

تجول في أي مكان في العالم

مكتبة ضخمة تضم صور من الطبيعة تم التقاطها لأماكن حول العالم

إلى جانب كل ذلك، يتوفر موقع التجول الافتراضي العشوائي في أي مكان في العالم على مكتبة كبيرة جدًا تضم الكثير والكثير من الصور الطبيعية ذات الجودة العالية. فعند النقر على كلمة Gallery في أقسام الموقع، ستظهر لك صفحة جديدة تضم آلاف الصور من الطبيعة. تم التقاطها بكاميرات أمهر المصورين حول العالم. يمكنك حفظ تلك الصور وإعادة استخدامها بطريقة مجانية تمامًا وبدون أي رسوم. كذلك ستجد أعلى كل صورة معلومات تخص ذلك المكان إذا ما أردت أن تتجول به افتراضيًا.

تجول في أي مكان في العالم 1

الدخول إلى موقع mapcrunch

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.