أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد 2020

يُعد أمر التعديل على الصور أحد أكثر الأمور أهمية والتي يلزم على الجميع أن يأخذ بتلك النقطة بعين الاعتبار، إن كنت من عشاق التصوير فإنه يلزم عليك أن تقوم باستعمال برنامج التعديل على الصور حتي يمكنك من إخراج الصورة التي ترجوها لتتمكن من جذب ولفت أنظار المشاهدين جميعاً. وفي حالة كنت واحداً من الذين يقومون بتصوير أنفسهم بكثرة ومن ثم يقوم بمشاركة الصور على حساباته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فإنه يلزم عليك كذلك أن تقوم باستعمال تلك التطبيقات.

تُمكنك تطبيقات التعديل على الصور من إنتاج صورة احترافية بما تحمله الكلمة من معني، وبالتالي فإنه كلما كانت الصورة أكثر جمالاً واحترافيةً كلما زاد الإقبال والتفاعلات عليها. والمميز في تلك التطبيقات أنها داعمة لجميع إصدارات تشغيل الأندرويد القديمة والحديثة. كما أنها تتوافر على الأدوات الأساسية والأدوات الاحترافية في عملية التعديل على الصور.

إن كنت تعتقد بأن التعديل على الصور يتطلب أحد الخبراء المتخصصين في عمليات التصوير واستعمال برامج المونتاج وتحرير الصور وتعديلها وإضافة التأثيرات، فأنت مخطئ تماماً عزيزي القارئ، من المعروف أنه للقيام بهذه الأمور على الكمبيوتر فإنه يلزم عليك أن تقوم بتحميل برنامج Adobe Photoshop الذي ليس له بديل لأنظمة تشغيل الويندوز وبالطبع فهو يحتاج لخبراء بما تحمله الكلمة من معني حتي يتمكن من التعديل على الصورة باحترافية.

أما بالنسبة إلى أنظمة تشغيل الأندرويد فإنها عكس ذلك تماماً، حيث أن المبرمجين تمكنوا من تطوير الكثير من التطبيقات الخاصة بعملية التعديل على الصور باحترافية عالية مثل:

  • ضبط الألوان
  • إزالة الخلفية أو تغييرها
  • تغيير لون العينين
  • إزالة الحبوب من البشرة
  • تبيض الوجه أو وضع مكياج عليه
  • إضافة فلاتر على الصور باحترافية عالية تجعلها وكأنها واقعية

والكثير الكثير من الأمور الأخرى وبالطبع كل هذا يتم بضغطة واحدة، فإنه لا يلزم أن تمتلك خبرة تماماً وإنما بالنقر على زر الضبط التلقائي فإنه سيقوم بضبط كل تلك الإعدادات مباشرة للصورة التي تقوم بالتعديل عليها. أو أنه يُمكنك أن تقوم بتعديل كلاً على حدة بسهولة تامة، وفيما يلي أبرز التطبيقات المتخصصة في التعديل على الصور للأندرويد وأفضلها على الإطلاق لعام 2020.

أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد 2020

تطبيق PicsArt

1) تطبيق PicsArt

يأتيكم في المرتبة الأولي تطبيق “بيكس أرت”، يتميز تطبيق PicsArt بكونه تطبيقاً عالمياً حيث أنه استطاع أن يحصل على أكثر من 500 مليون عملية تحميل وتثبيت على مختلف الأجهزة من جميع أنحاء العالم. يُمكنك التطبيق من التعديل على الصور باحترافية عالية.

أكثر ما يتميز به تطبيق بيكس أرت هو:

  • أنه يعمل على جميع إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة
  • لا يتطلب هواتف بمواصفات عالية بتاتاً
  • داعم للكثير من اللغات المختلفة من ضمنهم اللغة العربية

وبالتالي فكل هذه خيارات تجعل من التطبيق يأتي في المركز الأول بشأن عملية تعديل الصور، وبالطبع فنظراً لأنها تطبيق مشهوراً فبإمكانك أن تجد ملايين الفيديوهات التي تقوم بشرح هذا التطبيق على منصة اليوتيوب. وفيما يلي أبرز مميزات التطبيق:

  1. إمكانية التعديل على الصور وتركيب الفلاتر عليها مباشرة
  2. إمكانية وضع النصوص مع تغيير الخطوط أو وضع الوجوه التعبيرية على الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي
  3. إمكانية دمج الصور بداخل قوالب احترافية جاهزة بداخل التطبيق
  4. يُمكنك تعديل الصور بنقرة زر عبر الضغط على “التعديل التلقائي” وذلك لترك الذكاء الاصطناعي يقوم بفعل ما يحلو له ويراه ملائماً في جعل الصورة أكثر احترافية

بالطبع يُعد تطبيق PicsArt أفضل تطبيقات التعديل على الصور على الإطلاق، كما أنه احترافي تماماً ويمكن استعماله من قبل كلاً من المحترفين والمبتدئين حيث أنه سهل الاستخدام تماماً وفيما يلي روابط التحميل المباشرة:

تحميل تطبيق PicsArt آخر إصدار – متجر جوجل بلاي

تطبيق Photo Lab

2) تطبيق Photo Lab

تطبيق “فوتو لاب” يُعد أبرز التطبيقات المتخصصة في عملية التعديل على الصور باحترافية عالية، زادت شهرة التطبيق بشكل كبير وبالتحديد بعد التحديث الأخير الذي قام بإطلاقه في (2 يوليو 2020)، إذ أن عمليات تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي تمكنت من تجاوز رقم الـ 100 مليون عملية تحميل وتثبيت، وحصل على أكثر من 2 مليون عملية تقييم جيد تماماً.

يُمكنك تطبيق Photo Lab من إضافة اللمسات السحرية على الصور، حيث أنه يتوافر على الكثير من الفلاتر التي تمكنك من جعل الصورة أكثر من جميلة. إن ما يتميز به التطبيق هو واجهته الخفيفة، كما أنه سهل الاستخدام تماماً مقارنة بالكثير من التطبيقات المتخصصة في عملية التعديل على الصور بل وإنه أسهل بكثير من تطبيق “بيكس أرت”. وفيما يلى أبرز مميزات التطبيق التي بإمكانك الحصول عليها واستخدامها فور تحميلك للإصدار الأخير من الرابط بالأسفل:

  • تم إضافة أكثر من إطار جديد لوضعه على الصور
  • يتوافر على أكثر من 50 فلتر يمكن وضعه على الصورة
  • إمكانية تحويل صورتك إلى كرتون بسهولة وعلى درجة واقعية جداً
  • القدرة على دمج الصور داخل إطارات احترافية بضغطة واحدة (وذلك عبر اختيار الإطار، ثم تحديد الصور المراد دمجها)
  • يُخرج الصور بجودة عالية
  • القدرة على تصحيح الألوان وتحسين البشرة والوجه بشكل كبير

تحميل تطبيق Photo Lab آخر إصدار – متجر جوجل بلاي

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت