أفضل مواقع ترجمة نصوص أونلاين مجانية لسنة 2022

تعتبر مواقع ترجمة نصوص أونلاين هي أحد أهم المواقع التي لديها نسبة كبيرة من البحث والاستخدام على مستوى العالم. والسبب في أهمية المواقع هي أننا لا نفهم تقريبًا كافة اللغات العالمية، ونحتاج إلى ترجمة بعض النصوص من لغات أخرى غير لغتنا الأساسية أو أي لغة أخرى. فتخيل أنك توصلت بنص باللغة الألمانية ولا تعرف الكثير عن هذه اللغة وبالتالي لا بد من بحث عن موقع ترجمة Text أونلاين سريع يقوم بهذه المهمة لنا. وبالتالي الحل البسيط والسريع بين يديك هو استخدام أحد مواقع الترجمة المتوفرة عبر شبكة الانترنت.

في هذا الموضوع الجديد والمفيد دائمًا عبر موقع عربي تك، سنتعرف على أفضل مواقع ترجمة النصوص أونلاين والتي تعتبر هي الأفضل لعام 2022 وتتميز بدقة نتائجها. تابع الموضع حتى النهاية وقم بإضافة هذه القائمة من المواقع إلى قائمة المفضلة لديك، لأنه سيأتي اليوم وتحتاج فيه إلى هذه المواقع المهمة.

أفضل مواقع ترجمة نصوص أونلاين مجانية لسنة 2022

هذه المواقع تقريبًا يعرفها نسبة كبيرة من المستخدمين المهتمين بالترجمة. ولكن في ذات الوقت لربما بعضكم يجهلها وتختلف فيما بينها من المزايا عن بعضها البعض.

موقع Google Translate ( أبرز موقع ترجمة نصوص عالميًا )

موقع Google Translate ( أبرز موقع ترجمة نصوص عالميًا )

من منا لا يعرف الموقع الشهير في مجال الترجمة وهو موقع ترجمة جوجل، والذي يعتبر هو النتيجة الأولى التي يمكن أن تظهر لك في محرك البحث عن كتابة كلمة ترجمة. يمتلك هذا الموقع المعروف العديد من الخوارزميات المطورة والمحسنة من شركة Google من أجل تقديم تجربة ترجمة نصوص لا مثيل لها. ففي الآونة الأخيرة تم إجراء بعض التعديلات على خوارزميات الترجمة فيه لتبدو أكثر دقة من قبل، وبنتائج دقيقة نسبيًا وليس 100%.

يدعم الموقع ترجمة نصوص طويلة مهما كان طولها وحجمها، كما يمكنك الاستماع إلى النطق الخاص بالنص بأي لغة كانت. إلى جانب ذلك فالموقع يدعم ما يصل إلى 100 لغة عالمية، وهذا يعني كافة لغات العالم إن صح القول. كما ويمكن نسخ النص الذي تم ترجمته بكل سهولة ومشاركتها كنص تم نسخه. وليس هذا فحسب، فتظهر نتيجة الترجمة خلال ثواني ملحوظة مهما كان حجم هذا النص.

رابط الموقع

موقع Bing Translator

أفضل مواقع ترجمة نصوص أونلاين

هذا الموقع من المواقع التي أحبذها بعد الموقع السابق ترجمة جوجل وهو موقع Bing Translator. حيث يعتبر أيضًا واحد من أفضل وأهم مواقع ترجمة نصوص أونلاين لعام 2022. فالمميز في موقع الترجمة هذا أنه يأتي من تطوير شركة Microsoft الشهيرة والتي تنافس شركة جوجل دائمًا في كل شيء. الموقع مجاني تمامًا، وكل ما عليك فعله هو وضع النص في المكان المخصص له والذي تريد ترجمته إلى لغة أخرى. وفي المقابل ستظهر لك الترجمة مباشرة في المربع الآخر كنتيجة للنص الذي تم ترجمته.

يدعم موقع الترجمة أونلاين Bing Translator ما يصل إلى 60 لغة من كافة أنحاء العالم. وعلى غرار ترجمة جوجل يمكنك الاستماع إلى النص سواء الذي تريد ترجمته أو الذي قمت بترجمته بصوت ذكر أو أنثى. وليس هذا فحسب، بل يمكنك أن تترجم النص الذي تنطقه بمجرد أن يتعرف عليه موقع ترجمة النص بينج. وبهذا تكون قد وفرت على نفسك الكثير من الوقت والجهد.

رابط الموقع

موقع translate.com

أفضل مواقع ترجمة نصوص أونلاين 1

موقع ترجمة Text آخر يمكن أن يقدم لك تجربة مميزة في ترجمة أي نص تريد من لغة إلى لغة أخرى هو موقع translate.com. حيث كما يحمل هذا الموقع أسمه وهو ترجمة فهو يقدم لك ترجمة ما يصل إلى 30 لغة شهيرة وشائعة في العالم، والتي تعتبر بالأصل هي اللغات الأساسية. فيمكنك الترجمة من العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والروسية وغيرها من اللغات الأخرى. وكما الموقع السابق يمكنك استخدام صوتك أو حتى كتابة النص يدويًا أو نسخه ولصقه في المكان المخصص للحصول على نتائج ترجمة فريدة. الجميل في موقع translate.com أنه يمكنك من الحصول على 100 كلمة ترجمة يقوم بها شخص مختص أي ترجمة بشرية، من خلال إنشاء حساب في الموقع. ومن ثم ستحتاج إلى دفع 0.07$ مقابل كل كلمة.

رابط الموقع

موقع DeepL Translator

أفضل مواقع ترجمة نصوص أونلاين 2

موقع آخر من أبرز وأفضل مواقع ترجمة نصوص Online مجانًا لسنة 2022 هو موقع DeepL Translator. حيث يتميز هذا الموقع بأنه يقدم لك ترجمة مميزة ودقيقة، بأكثر من 28 لغة. ففي حال كنت تقوم بكتابة نص في الموقع فسيقوم هذا الموقع بتكملة الجملة تلقائيًا من خلال أداوت الذكاء الاصطناعي التي يتوفر عليها. واجهة الموقع بسيطة جدًا، ولا تحتاج منك أ تسجيل من أجل البدء، قم بوضع النص الذي تريد ترجمته، وما هي إلا ثواني وترى الترجمة جاهزة باللغة التي تريد. فيمكنك أيضًا أن تقوم بترجمة مستندات كاملة في الموقع مثل PDF و Dox، وغيرها.

للأسف هذا الموقع لا يدعم اللغة العربية، ولكن الشركة تقول أنها ستوفرها قريبًا للمستخدم العربي. كما ان الموقع يوفر لك خيار تنزيل تطبيق على هواتف الأندرويد والآيفون. أو حتى برنامج الترجمة الخاص بها لنظام التشغيل windows.

رابط الموقع

موقع Reverso

أفضل مواقع ترجمة نصوص أونلاين 3

هذا الموقع يستحيل أن نتخطاه حينما نقوم بذكر مواقع ترجمة النصوص أونلاين مجانًا وهو موقع Reverso. حيث يعتبر هذا الموقع بالنسبة لي هو قاموس ومرجع لغوي لما يضمه من مزايا مذهلة يمكنها إفادتي في تعلم العديد من اللغات وبالتحديد اللغة الإنجليزية. حيث يمكن لهذا الموقع أن يقدم لك خدمة الترجمة الفورية المجانية من أي لغة في العالم إلى اللغة الأخرى التي تريد. فهو يدعم ما يصل إلى 18 لغة عالمية. ومن ضمنها اللغة العربية. الموقع كذلك يدعم ترجمة ملفات نصية بتنسيقات مختلفة وتسليم النتائج لك خلال دقائق معدودة. الموقع حقًا مفيد لمن أراد أن يقوم بزيادة معرفته في اللغة الإنجليزية بالتحديد وتقوية مهاراته فيها.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.