تحميل أفضل ألعاب طبخ للأندرويد والآيفون 2020

ألعاب الطبخ تُعد أحد أكثر الألعاب شعبية بين الجميع وخاصة الأطفال، تتميز ألعاب الطبخ بأنها تمكن طفلك من تعلم وصفات الأكلات كذلك أنها تحاكى الواقع فتمكنه من الطبخ تماماً وتعلمه دون حدوث أي ضرر أو تلف لأي شيء. وبالطبع يُمكنه أن يقوم بتجربة ذلك في الواقع. كما أنها تتميز بأنها تساعد على الاسترخاء كثيراً.

ننشر لكم زوار موقع عربي تك الكرام أفضل ألعاب طبخ للأندرويد والآيفون، أما بالنسبة إلى ترتيب القائمة فلقد جاءت بناءً على ترتيب اللاعبين لها في كلاً من Google Play Store وكذلك متجر Apple Store. مع العلم أن تلك الألعاب التى نقدمها لكم كذلك تتوافر على دروس طبخ تعليمية. نظراً لأنها تقوم بالمحاكاة تماماً وتتمتع بقدرتها على تسلية اللاعب وعدم الشعور بالملل في وقته بتاتاً.

تحميل أفضل ألعاب طبخ للأندرويد والآيفون 2020

لعبة Good Pizza, Great Pizza

Good Pizza, Great Pizza

تُعد لعبة Good Pizza, Great Pizza أحد أبرز ألعاب الطبخ وأشهر الألعاب في هذه الفئة على الإطلاق، من اسم اللعبة فإن تركيزها الأساسي يقوم على صناعة البيتزا، أما بالنسبة إلى الهدف الذي تسعي إليه اللعبة فهو تعليم صنع البيتزا باحترافية عالية عبر محاكاة شخصية ناجحة تعمل في مصانع وشركات صناعة البيتزا.

أما بالنسبة إلى البداية فهي تكون من خلال كونك أحد العاملين في أحد مطاعم البيتزا، وتظل تعمل هناك لعدة أعوام ومن ثم تبدأ بالترقي والحصول على منصب أعلي. لحين أن تصل إلى منصب صانع البيتزا المميزة، حينها يكون معك مبلغ مالي ضخم ويكون لديك سمعة وشهرة كبيرة بشأن اسمك تبدأ حينها في شراء متجر خاصاً بك ومن ثم العمل خلاله وتوظيف العاملين الآخرين، والبدء بالبيع ومنافسة كافة المطاعم المتوافرة في نفس البلدة خاصتك.

أما بالنسبة إلى هذه اللعبة Good Pizza, Great Pizza فهي تعتمد كثيراً على الوقت الفعلي حيث أنه لصناعة البيتزا يتطلب أخذ بضع دقائق وكذلك عملية التوصيل وغيرها، مما يعمل على محاكاتها فعلياً للواقع الفعلي الذي نعيشه. وببيعك لأكبر عدد ممكن من البيتزا فإنك بهذا تتوافر على مبلغ مالي ضخم يُمكنك من شراء المتجر الخاص بك وكذلك عناصر جديدة لوضعها على البيتزا لجذب العملاء، أو حتي ترقية آلات صنع البيتزا.

أكثر ما تتمتع به اللعبة هو توافرها على موسيقي فريدة من نوعها لا تتوافر على أي لعبة أخري، إن سمعت الأغنية للوهلة الأولي فستعتقد بأن هذه اللعبة هي عبارة عن لعبة رعب وليست طهي،  ويرجع السبب في اختيار تلك الموسيقي لأن اللعبة محاكاة للواقع تماماً والواقع هو الوقت فبالتالي يزيد من المتعة والإثارة وخاصة في حالة كان الوقت قليل جداً. وفيما يلي روابط تحميل الإصدار الأخير لكلاً من الأندرويد والآيفون.

تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza للآيفون 

تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza للأندرويد

لعبة Diner Dash Adventures

Diner Dash Adventures

أما في المرتبة الثانية فتأتيكم لعبة Diner Dash Adventures أحد أكثر ألعاب الطبخ شهرة على كلاً من Google Play Store وكذلك Apple Store. كما أنها حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية. أما بالنسبة إلى فكرة اللعبة فهي تقوم بالبداية بأنك تجد منزل مهجور تماماً، تبدأ بالعمل به وإعادة ترميمه حتي تتمكن من جعله مكان مرموق مزدهر معروف كمطعم.

أما بالنسبة إلى التركيز الأساسي على اللعب داخل لعبة Diner Dash Adventures فهو يقوم على إتمام المهمات الموكلة إليك في كل مرحلة وكل مستوي. وأغلب تلك المهام قائم على الوقت لهذا فإنك ستكون مرتبط كثيراً بالوقت. كما أنها ستمكنك من إدارة مالك بالشكل الصحيح حتي تتمكن بالارتقاء بمطعمك مقارنة بباقي المطاعم الأخرى.

كما أنه يلزم التنبيه إلى أنه بالرغم من أن اللعبة مجانية إلا أنها تتوافر على إعلانات ليست مزعجة تماماً للمستخدم، كما أنها تتوافر على عمليات الدفع الداخلية مثل الحصول على المال وغيرها حتي تتمكن من تطوير المطعم.

اللعبة فريدة من نوعها تماماً إذ أنك تمتلك شركة خاصة بك تحمل اسم Diner Dash Adventures ومن خلالها تقوم بشراء سلسلة من المطاعم في مختلف الأماكن وتوظف بها العاملين وتحاول الحفاظ على الارتفاع ومنافسة كافة الشركات والمطاعم الأخرى حتي تصبح الشركة رقم واحد في مجال الطعام. اللعبة مثيرة حقاً وستنال إعجابكم بكل تأكيد، وفيما يلي روابط التحميل للإصدار الأخير لكلاً من الأندرويد والآيفون.

تحميل لعبة Diner Dash Adventures للأندرويد

تحميل لعبة Diner Dash Adventures للأيفون

لعبة Cooking City

لعبة Cooking City

تُعد لعبة cooking city ضمن قائمة أفضل ألعاب الطبخ للأندرويد والآيفون لعام 2020، وذلك لأنها تتميز باحتوائها على واجهة مستخدم خفيفة وأكثر من رائعة. حيث أنها تأتي بألوان رائعة جداً متناسقة تعمل على نشر الراحة النفسية والطمأنينة داخل جسد اللاعبين. كما أن اللعبة سهلة جداً من ناحية طرق اللعب والطبخ مثل تحضير الأكلات والوجبات وكيفية العمل باستعمال الوصفات.

تتميز لعبة cooking city بأن فكرتها مختلفة تماماً عن اللعبتين العلويتين التي شاركناها بالأعلى معكم، حيث أن لعبة Good Pizza, Great Pizza وكذلك لعبة Diner Dash تقوم بالتركيز على العمل داخل المطعم مباشرة. في حين أن هذه اللعبة cooking city تقوم بالتركيز على الطبخ فحسب وإنشاء الوجبات والأكلات المطلوبة لتسليمها في الوقت المحدد وكلما كنت أسرع كلما كان ذلك أفضل بكثير لك.

تطلب اللعبة الخبرة في اللعب والسرعة في الأداء أما من ناحية الخبرة في اللعب فلا تقلق فإن اللعبة في غاية السهولة تماماً. أما بالنسبة إلى السرعة في الأداء فإنه يلزم عليك أن تحاول أن تكتسب تلك المهارة في المستقبل القريب وذلك حتي تتمكن من إتمام طلبات العملاء حتي تتمكن من زيادة عدد العملاء بشكل يومي لتتمكن من جني أرباحٍ كبيرة في النهاية اليوم تمكنك من تطوير مطعمك وشراء الأدوات الجديدة والوصفات الحديثة.

ويلزم التأكيد بأنه كلما أنهيت الطلب بسرعة كلما زاد رضي عملائك كلما ارتفع تقييمك وظهرت مكانة مطعمك بين باقي المطاعم الأخرى وبالتالي سيزداد عدد العملاء لديك بشكل كبير عن أي يوم سابق. سارع الآن بتحميل لعبة cooking city آخر إصدار للأندرويد والآيفون من الروابط التالية، واستمتع بأفضل لعبة طبخ على الإطلاق:

تحميل لعبة cooking city للأندرويد

تحميل لعبة cooking city للآيفون – متجر

لعبة Cooking Craze

لعبة Cooking Craze

من اسم اللعبة يتضح أنها شبيهة تماماً بلعبة Cooking City العلوية، بالطبع كلاهما متشابهين إلا أنهما يختلفان كثيراً من ناحية اللعب، لكنهما متفقان في ميزة “التحكم في الوقت”، حيث أن الهدف هو نفسه وهو أن تتمكن من تلبية طلبات العملاء وتوفير الأكلات والوصفات التي يُريدونها في الوقت المطلوب.

وكذلك نفس الأمر فأنت تلعب من داخل المطبخ نفسه وتقوم بتسليم الطلبات للعملاء مباشرة، ولهذا يلزم عليك أن تكون سريعاً حتي تتمكن من إنجازها في الوقت المحدد لتنال رضا العميل ويزداد تقييمك وتحصل على مبلغ مالي ضخم.

إن ركزت فستجد بأن لعبة Cooking City أكثر شهرة عن Cooking Craze ويرجع السبب لكون طريقة اللعب سهلة تماماً ولا تتطلب أي تركيز أو تعب مثل باقي الألعاب الأخرى، ولكن لكونها مجانية فعند اللعب وتوافر الاتصال بالإنترنت سنواجه مشكلة الإعلانات. وفيما يلي روابط تحميل الإصدار الأخير لكلاً من الاندرويد والآيفون:

تحميل لعبة Cooking Craze للأندرويد

تحميل لعبة cooking craze للآيفون – متج

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت