أفضل ألعاب الواقع المعزز AR للأندرويد لعام 2020

AR Games

Advertisements

أفضل ألعاب الواقع المعزز AR ، نظرا للتقدم التكنولوجي المستمر في مجال الواقع المعزز، اكتسبت تطبيقات AR زخمًا حقيقيًا في الآونة الأخيرة. حيث أطلقت شركة أبل العملاقة للهواتف الذكية هواتف محمولة وأجهزة لوحية مزودة بأجهزة استشعار LDR للترويج للواقع المعزز في الحياة اليومية. تعمل تطبيقات AR على تغيير المشهد في التسوق عبر الإنترنت وغيرها الكثير من المجالات والألعاب كذلك. لكن رؤية الواقع المعزز يتم استخدامه كأشياء عادية من يوم لآخر سوف يستغرق بعض الوقت. ومع ذلك، هناك مكان واحد حيث وضع الواقع المعزز فيه قدميه بشكل مريح للغاية وهو AR Gaming. وفي هذا الموضوع نقدم لكم قائمة بأفضل هذه الألعاب لهواتف الأندرويد لعام 2020

أفضل ألعاب الواقع المعزز AR للأندرويد لعام 2020

اكتسبت ألعاب AR شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. استحوذت ألعاب مثل POKEMON GO على انتباه الكثير من الأشخاص وتصدرت عناوين الأخبار لجميع الأسباب الجيدة والسيئة. دون إضاعة المزيد من وقتك، دعنا نبدأ في عرض قائمة أفضل ألعاب الواقع المعزز لنظام Android المتوفرة في متجر Play.

لعبة Neyon clash

 تعتبر لعبة Neyon Clash  هي النسخة الرقمية للعبة الكلاسيكية الواقعية التي يمارسها الكثيرون حول العالم. وهي لعبة Paintball افتراضية. في هذه اللعبة، تقوم بإنشاء حساب لنفسك ويقوم جميع أصدقائك بنفس الشيء، حيث تتجمع جميعًا في مكان واحد وتطلق كرات الطلاء، ليس في العالم الحقيقي، ولكن في العالم الافتراضي. إنها لعبة ممتعة للغاية وحماسية.

لا تزال لعبة Neyon clash في مرحلة التطوير وهي واحدة من الألعاب التي تتمتع بإمكانيات كبيرة لتكون أفضل لعبة AR لنظامي Android و iOS. أثناء استخدام التكنولوجيا، فإنه يشجع اللاعبين على الخروج للعب في الهواء الطلق، وهو أمر جيد في وجهة نظري. في ذات الوقت هي غير مناسبة للأطفال في الأماكن المفتوحة. حجم اللعبة 85 ميجا بايت وهو مجاني.

تحميل اللعبة 

إقرأ أيضًا: تطبيق Home Harmony لدهان المنزل بشكل افتراضي بأي لون تريد

لعبة Pokémon Go

Pokémon-GO

من منا لا يعرف عن Pokémon GO والعناوين الرئيسية التي صنعتها في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أننا لم نسمع عنها في الأخبار بعد الآن، إلا أنها لم تنتهي أبدًا. فكانت لعبة Pokémon GO من بين أول ألعاب الواقع المعزز التي اكتسبت شعبية كبيرة. فلديها أكثر من 100 مليون تنزيل وقطاع واسع من اللاعبين النشطين حول العالم. يستخدم Pokémon GO خرائط Google ويخفي بوكيمونات مختلفة في أماكن مختلفة في هذه الخريط.

البحث عن بوكيمون نادر أثار حماس الناس في جميع أنحاء العالم ومن مختلف الفئات العمرية. فأصل لعبة بوكيمون هو الرسوم المتحركة المفضلة في التسعينيات. حيث هذه اللعبة حققت في بدايتها أرباح ضخمة لا مثيل لها. Pokémon GO هي بلا شك أفضل لعبة AR للأندرويد متوفرة في السوق. وحجمها 200 ميجا بايت.

تحميل اللعبة 

موضوع مشابه: تطبيق مدهش يعتمد على تقنية الواقع المعزز تعرف عليه الآن

لعبة Jurassic world

تطبيق Jurassic world

كانت سلسلة Jurassic World هي المسلسل الأكثر شهرة لجميع عشاق أفلام الحركة في الثمانينيات والتسعينيات. فإن امتياز وتفضيل Jurassic World ساعدها في تحقيق الكثير من المال من خلال أفلام Jurassic World ولعب الأطفال الملموسة، والآن أصبحت متاحة للهاتف المحمول. قامت Jurassic World Alive بشيء مماثل لما فعلته Pokémon GO.

Jurassic World وهي لعبة AR تستخدم خرائط Google والواقع المعزز لإخفاء Dinosors التي يتعين على اللاعبين التقاطها وجمعها من الخريطة. سوف تتطلب منك اللعبة التحرك جسديا بحثا عن هؤلاء العمالقة الرائعين. لقد مر وقت طويل منذ أن وصلت اللعبة إلى السوق وهي واحدة من أكثر ألعاب الواقع المعزز المحبوبة لنظام Android مع أكثر من 10 ملايين تنزيل. حجمها 480 ميجا بايت.

تحميل اللعبة 

لعبة Angry bird

لعبة Angry bird

إذا كنت من محبي لعبة Angry Bird الكلاسيكية حيث كان كل شيء فيها غير خيالي ولكنه مثير للاهتمام. كل تلك الخنازير المكدسة في الإشارات الخشبية وكل تلك الطيور الغاضبة الصغيرة والجميلة مصممة على القضاء على خصمهم. قامت Angry Birds بتحديث واجهتها وجميع الميزات وتحديث طبيعة اللعبة وذلك باستخدام الواقع المعزز.

Angry Birds AR هي لعبة AR رائعة تأخذ في الاعتبار محيطك الفعلي وتبني حصن الخنازير من حولك. كما أنها تعطي خلفية ممتعة للعبة وشعورًا أكثر حماسة للعب. على الرغم من أنها لم تكن شائعة مثل Angry Birds العادية لأسباب غير واضحة، فإن إصدار الواقع المعزز يحتوي على أكثر من 10 آلاف تنزيل. حجمها 100 ميجا بايت.

تحميل اللعبة 

يهمك أيضًا: أفضل تطبيقات الواقع المعزز ARCore يمكنك تجربتها الأن على هاتفك الأندرويد

لعبة Classic walking dead

لعبة Classic walking dead

لعبة Classic Walking Dead هي عبارة عن عالم الزومبي السيئين الذين يسيرون نحوك. هم الآن في العالم الحقيقي، في غرفتك، في الشوارع، في الخزانة الخاصة بك، في كل مكان تذهب إليه. اقتل هؤلاء الزومبي بمجرد الضغط على هاتفك الذكي. حيث لا يتطلب منك أن تكون محترفًا في التعامل مع الهواتف المحمولة. فقط اقلب هاتفك وعندما ترى زومبي، أطلق عليه، فاللعبة بسيطة جدا وأساسية. ومع ذلك، لا يمكنك التمتع بكافة المزايا في اللعبة إذا لم تنفق بضعة دولارات للتطوير. تتميز هذه اللعبة في أنه يمكنك لعبها على كافة أجهزة الأندرويد المختلفة ابتدائًا من الإصدار 5.0. حجمها 115 ميجا بايت.

تحميل اللعبة 

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.