تحميل برنامج تحويل الصورة إلى أيقونة لنظام التشغيل Windows

تعرف على أفضل برنامج تحويل الصورة إلى أيقونة. نحتاج في الكثير من الأوقات إلى تغيير أيقونة مجلد أو برنامج ما في نظام التشغيل ويندوز، ولكن يستعصي علينا تغييرها في حال كنا نريد القيام بذلك بأيقونة من تخصيصنا. فهناك الكثير من مواقع الأيقونات الشهيرة التي يمكن من خلالها تحميل الأيقونات بصيغة .icon والتي سنجد فيها أيقونات جميلة جدًا ومناسبة لنا. وفي ذات الوقت إذا كنت ترغب في أن تحول أي صورة لديك إلى أيقونة فهذا الأمر ممكن أيضًا عزيزي متابع موقع عربي تك.

فسنتعرف من خلال هذا الموضوع المفيد جدًا على برنامج يدعى Quick Any2ICO والذي يعمل على الحاسوب الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. تابع هذا الموضوع لتتعرف على هذا البرنامج البسيط والمميز، وتتعرف على آلية عمله السهلة والبسيطة.

برنامج Quick Any2ICO تحويل أي صورة إلى أيقونة بصيغة .ico

عندما نتحدث عن طرق تحويل الصور إلى أيقونات، فسنجد الكثير من التطبيقات والبرامج بل وحتى المواقع التي تقوم بهذا الأمر. لكن دائمًا ما نبحث عن السهولة والنتائج المضمونة التي يمكن من خلالها استخدام تلك الأيقونة في أي وظيفة أخرى من اختيارنا. ولهذا اخترنا لكم تطبيق وبرنامج Quick Any2ICO والذي يمكن أن أصنفه كأسهل وأفضل برنامج لتحويل الصورة إلى أيقونة لنظام التشغيل Windows سواء 10 أو 11.

لا ننكر أن هناك الكثير من التطبيقات والبرامج الأخرى التي يمكنها تحويل الصور إلى أيقونات في نظام التشغيل ويندوز. ولكن تطبيق Quick Any2ICO يعتبر هو الأسهل والأسرع والأفضل من حيث الجودة التي يقدمها. فلا تحتاج إلى أن تقوم بالكثير من المجهود لتحويل الصورة إلى أيقونة. تصميم التطبيق بسيط جدًا، وحجمه صغير كذلك ولن يستخدم الكثير من مساحة الحاسوب على الإطلاق، ويعمل مع كافة إصدارات نظام التشغيل Windows.

لا تستغرق عملية تحويل الصورة إلى أيقونة في برنامج Quick Any2ICO سوى ثانية واحدة بمجرد النقر على كلمة التحويل Convert. وبذلك يمكنك استخدام الأيقونة الخاصة بهذه الصورة لتعيينها لأي مجلد أو برنامج آخر إن كنت تريد ذلك.

طريقة تحميل واستخدام برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO

من أجل تحميل البرنامج، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل أدانه إلى الموقع الرسمي لبرنامج Quick Any2ICO. وقم بتحميل البرنامج عبر النقر على خيار التنزيل Download App.

رابط التنزيل

استخدام برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO

سيبدأ الآن التنزيل البرنامج لحاسوبك، كل ما عليك فعله الآن هو تشغيل البرنامج بعد التنزيل. ومن خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج قد بتحديد خيار Single Icon Creation، أي تحويل صورة واحدة إلى أيقونة. ومن ثم قم بالنقر على كلمة Browse كما هو واضح أدناه لرفع الصورة التي تريد تحويلها إلى أيقونة.

استخدام برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO 1

في الخطوة التالية قم بتحديد المسار الذي تريد أن يتم حفظ الأيقونة فيه. وذلك من خلال النقر على كلمة Browse كما هو في الصورة في الأسفل.

استخدام برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO 2

في الخطوة الأخيرة انقر على كلمة Convert it! من أجل تحويل هذه الأيقونة. ولو قمت بالتوجه إلى المسار الذي قمت بحفظ الأيقونة فيه، ستجد أنه قد تمت عملية تحويل الصورة إلى أيقونة بنجاح.

استخدام برنامج تحويل الصور إلى أيقونات Quick Any2ICO 3

هل يمكن استخراج أيقونة تطبيق ما مثبت في الويندوز عبر برنامج Quick Any2ICO؟

بالطبع هذ الأمر ممكن جدًا وذلك بفضل الأدوات الوفيرة التي يوفرها برنامج تحويل الصورة إلى أيقونة في نظام التشغيل ويندوز. وإليك الخطوات أدناه نوضح لك كيفية عمل أداة استخراج الأيقونات بصيغة .ico من أي برنامج في نظام التشغيل Windows.

يجب عليك أولًا أن تقوم بفتح البرنامج المثبت لديك في النظام والذي تريد استخراج الأيقونة الخاصة به.

في الواجهة الرئيسية لبرنامج Quick Any2ICO انقر على أيقونة التصويب كما هو ظاهر لك، وقم بسحبها إلى البرنامج الذي قمت بفتح مسبقًا وتريد سحب أيقونته.

برنامج تحويل الصورة إلى أيقونة

وبهذا ستظهر لك أيقونة ذلك البرنامج في برنامج Quick Any2ICO. وكل ما عليك فعله هو النقر على كلمة Extract iT!. وسيتم حفظها في المكان المخصص لها.

برنامج تحويل الصورة إلى أيقونة 1

تحميل برنامج تحويل الصورة إلى أيقونة Quick Any2ICO

رابط التنزيل

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.