تعرف على افضل لوحة مفاتيح للاندرويد لسنة 2022

كل شيء في هذا الكوكب يتكون من أجزاء، وحتى الهاتف الذكي ونظام الأندرويد هو كذلك. فواحد من الأجزاء المهمة في هاتف الـ Android هي لوحة المفاتيح، وكلما حصلنا على كيبورد مميز نستخدمه في الهاتف، كلما وجدنا راحة ومتعة أكبر أثناء استخدام هاتفنا الأندرويد. وبالتالي سنساعدكم في تجنب حيرة البحث عن افضل لوحة مفاتيح للاندرويد، وسنقدم لك قائمة تضم أفضل التطبيقات التي يمكنا أن تعمل كلوحة مفاتيح مثالية في هاتفك. تابع كل جديد دائمًا عبر موقع عربي تك.

افضل لوحة مفاتيح للاندرويد لسنة 2022

سبق وأنا تحدثنا في موقع عربي تك عن تطبيقات لوحة المفاتيح لهواتف الأندرويد، ولكن اليوم أتينا لكم بقائمة جديدة من هذه التطبيقات تستحق أن نستخدمها في الهاتف.

تطبيق Bobble Keyboard

تطبيق Bobble Keyboard

يحتوي تطبيق Bobble Keyboard على الكثير من الحيل المميزة لجعل محادثاتك أكثر جاذبية. حيث يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد والتي أنصحك بها. إذا كنت تقوم بالكثير من الرسائل الفورية وتستخدم الرموز التعبيرية والملصقات بشكل متكرر، فإن Bobble هي لوحة المفاتيح التي يجب أن تجربها بالتأكيد. حيث يمكن للتطبيق تحويل العبارات المكتوبة على الفور إلى ملصق ويسمح لك بإدراج هذا الملصق في الدردشة بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام الرموز التعبيرية من خلال الضغط عليها لفترة طويلة، وبعد ذلك سيقوم Bobble بإدراج تنسيق أكبر ومتحرك لهذا الرمز التعبيري في الدردشة.

تتيح لك ميزة البحث في تطبيق Bobble أيضًا الانتقال بسرعة إلى تطبيق معين من التطبيقات المثبتة في الهاتف. ما عليك سوى كتابة اسم التطبيق في شريط البحث بلوحة المفاتيح، وستفتح لوحة المفاتيح التطبيق نيابةً عنك. بصرف النظر عن هذه الميزات الحصرية، تقدم لوحة المفاتيح Bobble جميع مزايا لوحة المفاتيح العادية مع دعمها متعدد اللغات، والكتابة بالتمرير، والإدخال الصوتي، وردود الفعل Emojis، وغيرها من الميزات الأساسية الأخرى.

رابط التنزيل

تطبيق Memechat Keyboard

تطبيق Memechat Keyboard

كما يوحي الاسم، Memechat هو تطبيق لوحة مفاتيح رائع يتيح لك مشاركة الـ Memes بسرعة في الدردشة. يمكنك البحث عن أي meme من خلال النقر على أيقونة البحث عن meme وإضافتها إلى الدردشة الخاصة بك. أفضل شيء في هذه التطبيق هو أن مكتبة الـ Memes لا تقتصر على الميمز التي أنشأتها Memechat. بدلاً من ذلك، يحتوي التطبيق على مجتمعه الخاص حيث يمكن للمستخدمين إنشاء وتحميل الميمز التي يمكن لمستخدمي لوحة مفاتيح Memechat الآخرين إدراجها في محادثاتهم. بهذه الطريقة، يمكنك دائمًا الوصول إلى الميمز الشائعة بسرعة كبيرة. يمكن أن نصنف هذا التطبيق على أنه واحد من أبرز لوحات المفاتيح لهاتف الأندرويد لعام 2022.

رابط التنزيل

تطبيق Simple Keyboard “أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد للخصوصية”

أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد

بعد اختبار كل شيء من لوحات المفاتيح المستقبلية والغنية بالميزات وصولًا إلى لوحات المفاتيح الغريبة والمضحكة، وصلنا الآن إلى لوحة مفاتيح للاندرويد تقليدية بسيطة ومرتبة. حيث يعتبر تطبيق Simple Keyboard هو تعريف للوحة المفاتيح الأساسية المجردة من حيث أنها تجعل كل الأشياء الأساسية صحيحة ويمكن القيام بها داخل التطبيق بدون تعقيد. إنه تطبيق لوحة مفاتيح مفتوح المصدر يحتوي على جميع الميزات الضرورية.

تدعم لوحة المفاتيح البسيطة مجموعة متنوعة من اللغات العالمية. كما ويمكنك ضبط ارتفاع لوحة المفاتيح وتغيير السمة بناءً على لون شريط الحالة وتعيين ردود الفعل وغيرها المزيد. ومع ذلك، فإن التطبيق لا يدعم تصحيح النص كما هو في بعض لوحات المفاتيح الأخرى. هذه ميزة إضافية، لأن لوحة المفاتيح لا تتداخل مع الكتابة التي تقوم بها وتبقي الأمور بسيطة فيه. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون ميزة عدم تصحيح النص عيبًا رئيسيًا لبعض المستخدمين للوحة المفاتيح للأندرويد هذه.

رابط التنزيل

تطبيق Multiling O Keyboard

أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد 1

تمت تسمية لوحة المفاتيح Multiling O بسبب الميزة التي توفرها للمستخدمين. فتدعم لوحة المفاتيح للاندرويد هذه عدة لغات أي أكثر من 200 لغة يمكن للمستخدمين تجربتها ومن ضمنها اللغة العربية. كما أن لوحة المفاتيح Multiling O Keyboard تتوفر على ميزة الإيماءات وتتيح لك استخدامها لتنفيذ الوظائف الأساسية أثناء الكتابة. كذلك يمكنك تغيير حجم لوحة المفاتيح لتلائم شاشتك أو تغيير موضعها حسب الحاجة. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا إضافة عدد الصفوف فوق لوحة المفاتيح لتحسين كفاءتك أثناء الكتابة. كما إذا كنت تستخدم وتتواصل بلغات مختلفة، فقد تكون أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح لنظام Android هذه هذ الخيار المناسب لك.

رابط التنزيل

تطبيق AnySoft Keyboard

أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد 2

يعتبر تطبيق AnySoft Keyboard هو أيضًا أفضل تطبيق لوحة مفاتيح للاندرويد يمكنك تجربته في عام 2022. حيث يحتوي التطبيق على بعض السمات الرائعة المضمنة التي يمكن أن تعزز تجربة الكتابة لديك. كما ويمكنك أيضًا إنشاء سمة مخصصة إذا لم تعجبك أي من السمات المثبتة مسبقًا. أما بالنسبة للإيماءات، تحتوي لوحة المفاتيح على إيماءات متعددة اللمس ستساعدك على تنفيذ المهام بسهولة.

الجميل في لوحة المفاتيح هذه أنه يمكنك إنشاء اختصارات لكلمات وجمل محددة. كما يحتوي التطبيق أيضًا على قاموس مدمج يمكنك استخدامه لإضافة كلمات أو حذفها. إلى جانب ذلك، يعد التعلم الآلي للوحة المفاتيح فعالاً ويتم التعود على نمط الكتابة الخاص بك لتوفير تنبؤات سهلة الاستخدام. كذلك يدعم التطبيق عدة لغات يمكنك تنزيلها واستخدامها على جهازك حسب حاجتك ومن ضمنها اللغة العربية.

رابط التنزيل

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.