أخبار الموبايلات

أفضل ألعاب اندرويد 2018

يعتبر نظام الأندرويد من أفضل الأنظمة التى تسيطر على سوق الهواتف الذكية وذلك لما له من قدرة هائلة على تشغيل كم كبير من التطبيقات والبرمجيات التى يحتاج إليها الجميع, و له القدرة على تشغيل عدد لا حصر له من الألعاب بمختلف أنواعها, ولهذا سوف نتحدث في هذا المقال عن أفضل ألعاب أندرويد لعام 2018 .
  • لعبة Dream League Soccer

وهى لعبة كرة قدم تعتمد فى أساسها على بناء فريق الأحلام الخاص بك من لاعبي متوسطي الأداء والقيام بتدريبهم, وتقدم اللعبة 6 أقسام, القسم الأول منها يسمى بالقسم الأكاديمى ثم يصعد منه اللاعب إلى القسم الثالث ثم الثانى حتى يصل فى نهاية المطاف إلى قسم النخبة وذلك من خلال تنفيذ ما تطلبه منه اللعبة في كل قسم, ليصبح فريقه بعد ذلك أفضل فريق على وجه الأرض.
وتعد لعبة Dream League Soccer  من أفضل ألعاب الأندرويد 2018 الرياضية فى إيطاليا وبلجيكا وتركيا, وذلك لتميزها بالتصميم الجذاب ومحاكاتها للواقع فى لعب كرة القدم , كما انها تمنح اللاعب إمكانية اللعب فى أربعة بطولات مختلفة.
  • لعبة Crashland

وهى عبارة عن شاحنة تقوم بالخروج فى رحلة بين المجرات, ثم بعد ذلك تهبط الشاحنة على كوكب غريب, وفيه يقوم اللاعب ببناء قاعدة له لكى يستعد لإنقاذ العالم من المؤامرات التى تحاك ضده على أرض هذا الكوكب.
تعتبر لعبة  Crashlandمن أفضل ألعاب الأندرويد التي جاءت في 2018، فهي تحتوى على خواص عديدة منها خاصية تطوير الأسلحة, وتطوير شخصية اللاعب وكذلك تزويد طاقته للاستمرار في بناء القاعدة الخاصة به والقدرة على تطويرها.
Crashlands
Price: $6.99
  • لعبة Fighting Tiger

تعد لعبة Fighting Tiger   من أفضل ألعاب الأندرويد 2018 القتالية, ففيها يختار اللاعب الشخصية التى يود اللعب بها لمواجهة العديد والعديد من الاعداء من خلال الإنتقال بين مستويات اللعبة الجذابة من مستوى إلى مستوى أعلى منه حتى تصل إلى نهاية اللعبة .
  • لعبة Hearthstone

 تعتبر لعبة Hearthstone من ألعاب السحر والتى تشبه فى مضمونها لعبة البوكيمون , وفيها يقوم اللاعب ببناء بطاقات ويدخل فى معارك مختلفة مع العديد من اللاعبين الآخرين تتم من خلال رمى البطاقات أو الاحجار المسحورة أو إستدعاء التوابع للفوز بالمعركة  , ويحصل الفائز فى تلك المعارك على جوائز كثيرة .
وتعتبر لعبة Hearthstone من أفضل ألعاب الأندرويد 2018 لأنها تسمح بإمكانية ربط اللاعب للعبة على هاتفه الخاص بالحاسوب وتبادل اللعب بينهما .
Hearthstone
Price: Free+
  • لعبة Pokemon Go

وهى نوع من أنواع الألعاب الواقعية المعززة التى صممت خصيصا للهواتف المحمولة, وفى اللعبة يستطيع اللاعب إلتقاط وتدريب وقتال مجموعة من الكائنات الافتراضية والتي تسمى بالبوكيمونات, وهى مجانية ولكنها تدعم عمليات الشراء داخل تطبيقها.
وتعتبر لعبة Pokemon Go من أفضل ألعاب الأندرويد 2018 حيث أنها أثارت الجدل في فترة من الفترات، وتظهر البوكيمونات على شاشة الهواتف المحمولة وكأنها موجودة بالفعل فى العالم الواقعى ليستمتع اللاعب بمبارزة واقعية عالية الجودة .
  • لعبة The Room series

تعد لعبة The Room series من الألعاب الأكثر متعة وإثارة, حيث أنها عبارة عن سلسلة متتالية من الألغاز التى تزداد صعوبتها مع مرور الوقت من خلال الغرف التى تدور فيه الأحداث, حيث تبدأ بغرفة تحتوى على مجموعة من الأشياء الغامضة والألغاز ويُطلب من اللاعب الهروب منها عن طريق العثور على تلك الأشياء الغامضة وحل اللغز.
وتعتبر لعبة The Room series من ألعاب الأندرويد المُميزة عن كثير من الألعاب في نفس الفئة لأن وسيلة الفوز والتفوق على المنافسين بها تعتمد فقط على حل الألغاز, وكلما فاز اللاعب بها أكثر كلما حصل على طرق ووسائل مساعدة لتقدمه أسرع فيها.
The Room Three
Price: $3.99
  • لعبة Bladelords – the fighting game

وهى نوع من أنواع الألعاب القتالية الشرسة، حيث يستطيع اللاعب الإختيار ما بين 16 مقاتل للعب به فى صورة ثلاثية الأبعاد، و تسمح للاعب بإستخدام العديد من الأسلحة فى مبارزته كما انها تعطيه المقدرة على زيادة قدرة تلك الأسلحة للحد الذى يجعله يحسن من أداءه ويفوز بها، وتعتبر من أفضل ألعاب الأندرويد 2018.
  • لعبة Five Nights at Freddy’s: Sister Location

وهى نوع من أنواع ألعاب الرعب، وهى لعبة مدفوعة الأجر يصل سعرها إلى 2,99 دولار، وتدور أحداث اللعبة حيث تجد نفسك فى موقف مألوف كحارس للأمن يجب عليك مراقبة مجموعة من الروبوتات الممسوسة على شكل عرائس والتى يستحوذ عليها كيان مرعب .
وتعد لعبة “Five Nights at Freddy’s: Sister Location  ” من أفضل ألعاب الأندرويد 2018 وذلك لأنها تتميز بجودة عالية للصورة ومؤثرات صوتية تجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة حقا، كما أن مدة حل اللغز بها هى خمسة ليالى فقط.
  • لعبة Geometry Dash World

وهى لعبة مجانية عبارة عن مربع صغير كل ما عليك هو العبور به للنهاية من خلال القفز وتجنب العقبات التى سوف تواجهها، وتحتوى اللعبة على موسيقة تصويرية وألوان ساحرة تجعلك تستمتع باللعب بها، وتعتبر لعبة ” Geometry Dash World ” من أفضل ألعاب الأندرويد 2018 وذلك لأن بها خاصية التدريب والتى تتيح لك إمكانية فهم اللعبة والمساعدة فى طريقة لعبها، وأيضا تعطى اللاعب العديد من المهام اليومية التى يجب أن ينفذها حتى يصعد من مستوى إلى مستوى أكثر صعوبة بها.
  • لعبة Grumpy Cat’s Worst Game Ever

وهى لعبة مجانية من انواع الألعاب التى تعتمد على التسلية والمتعة، وهى عبارة عن مجموعة من الألعاب المُصغرة المتنوعة ومنها لعبة تقطيع الطعام و لعبة صيد السمك وغيرها من الألعاب البسيطة الممتعة والمضحكة، وتُعد لعبة ” Grumpy Cat’s Worst Game Ever من أفضل ألعاب الأندرويد 2018 حيث تتميز بالموسيقى المبتكرة والصورة المصممة بعناية لتسمح لك بالإستمتاع باللعب وكأنك داخل اللعبة حقا.
  • لعبة  Ookujira

وهى نوع من أنواع الألعاب المسلية وهى  لعبة مجانية  ولكن بها إمكانية الشراء داخل تطبيقها حيث من الممكن أن يقوم اللاعب بشراء العديد من الإمتيازات الرائعة بها، وتدور أحداث اللعبة فى أن بطلها حوث كبير عليه مهمة إنقاذ كوكب الأرض من غزو الكائنات الفضائية وذلك لأن التكنولوجيا بمفردها لا يمكنها القضاء عليهم، ويجب الإستعانة بالطبيعة والكائنات بها، وبالتالى مهمة اللاعب بها هى تحطيم المبانى وحماية الأرض من الكائنات الفضائية .
وتعتبر لعبة ” Ookujira  ” من أفضل ألعاب الأندوريد 2018 الممتعة والمثيرة  لأنها تسمح للاعب باللعب بطريقتين مختلفتين، كما أنها تتميز بسهولة التحكم فيها، إلى جانب الصورة والمؤثرات الصوتية المصممة بدقة وعناية رائعة  وكذلك تتميز اللعبة بالرسوم المتحركة ذات الألوان الجذابة والمصممة خصيصا حتى تجذبك إليها.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.