أفضل 3 أجهزة تابلت بمواصفات وأسعار جيدة اليوم

هل تبحث عن أفضل أجهزة تابلت تعمل لديك وتلبي رغباتك كمستخدم يبحث عن جهاز لوحي ويمتلك مواصفات وسعر مناسب؟ إذَا أنت في المكان المناسب هنا عزيزي المتابع. حيث سنتعرف على أفضل 3 أجهزة لوحية تأتي بأسعار مناسبة لا تتجاوز سعر 200 دولار أمريكي. حيث يمكن أن تكون هذه الأجهزة مناسبة للأطفال أو حتى للبالغين من أجل الاستخدام الشخصي المتوسط. نحن لا نذكر هنا أجهزة للألعاب الثقيلة أو ما شابه، ولكن أجهزة مناسبة لمشاهدة الفيديوهات ولعب بعض الألعاب ذات القدرات المتوسطة.

أفضل 3 أجهزة تابلت بمواصفات وأسعار جيدة اليوم

هذه القائمة من الأجهزة اللوحية قمت باختيارها لكم بناءً على السعر وكذلك على المواصفات. حيث يمكن لأي شخص اليوم اقتنائها والتمتع فيما تقدمه لنا من تجربة مثالية ومناسبة من بين العديد من أجهزة التابلت في الفئة المتوسطة.

1- جهاز Lenovo Tab M10 HD

نبدأ بهذا الجهاز من شركة لينوفو وهو أحد أفضل أجهزة التابلت التي قدمتها هذه الشركة في الفئة المتوسطة وهو جهاز Lenovo Tab M10 HD. حيث يحتوي الجهاز اللوحي هذا على شاشة بحجم 10.1 بوصة حتى تتمكن من رؤية كل شيء كبير وبالتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بدقة HD التي تضمن لك عدم تفويت أي تفاصيل عن كل ما سيظهر على الشاشة. على الرغم من شاشته الكبيرة، إلا أنه يزن 480 جرامًا فقط وبسماكة منخفضة جدًا تبلغ 8.1 ملم. حيث سيساعدك هذا على أخذه معك في كل مكان دون أن يكون عبئًا كبيرًا عليك.

أكثر ما يميز هذا الجهاز اللوحي، بخلاف ما أشرنا إليه بالفعل، هو أنه يحتوي على بعض مكبرات الصوت المتوافقة مع Dolby Atmos. سيؤدي ذلك إلى جعل الصوت يحيط بك تمامًا عند مشاهدة مسلسل أو فيلم أو حتى ممارسة الألعاب. لقد أولت شركة Lenovo عناية كبيرة في جميع التفاصيل، من أجل ضمان أن تكون تجربة المستخدم هي الأفضل دائمًا.

أجهزة تابلت لينوفو

أما بالنسبة للمعالج الموجود في هذا الجهاز اللوحي، فهو من نوع MediaTek Helio P22T ثماني النواة. هذا مصحوب بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت وتخزين داخلي بسعة 32 جيجا بايت، على الرغم من أنه يمكن توسيع المساحة الداخلية باستخدام بطاقة micro SD إذا كنت ترغب في ذلك. عادة ما تكون البطارية عاملاً مهمًا، ونحن نتحدث عن بطارية بسعة 5000 مللي أمبير!.

يبلغ سعر الجهاز اللوحي Lenovo Tab M10 HD اليوم في الأسواق حوالي 160 دولار أمريكي، وهو سعر معقول بالنسبة لمواصفات الجهاز.

2- جهاز Huawei MatePad T10

لأولئك الذين يبحثون عن أجهزة تابلت لوحية مختلفة، سوف يفاجأ جهاز هواوي ميت باد T10 هؤلاء الأشخاص بمواصفاته. في حين أنه من الصحيح أنه غير متوافق مع متجر تطبيقات Google، فلن تلاحظ نقصًا في التطبيقات في أي لحظة أثناء استخدام الجهاز!.

يتم تقديم شاشة كبيرة جدًا مقاس 9.7 بوصة في هذا الجهاز وبدقة 1280×800، 156 بكسل لكل بوصة والتي هي من نوع IPS. في هذه الحالة، تكون الدقة عالية نوعًا ما، مما يتيح لك أيضًا الاستمتاع بجودة صورة جيدة. كما يتوفر هذا الجهاز اللوحي على معالج من نوع octacore والذي يوفر خوارزمية مبتكرة للغاية، والتي ستجعل أي مهمة تقوم بها تتم بسلاسة.

أجهزة تابلت huawei_matepad-t10

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على بعض التفاصيل التي تحدث فرقًا تمامًا فيما يتعلق بباقي المواصفات. على سبيل المثال، لديك تقنية Eye Comfort حتى لا تتضرر عيناك أبدًا بسبب الضوء الأزرق المزعج. كما أنه يحتوي على وضع الكتاب الإلكتروني الذي سيجعل شاشتك أقرب ما يكون لكتاب حقيقي. كما يتوفر على بطارية بحجم 5100 مللي أمبير.

كل هذه المواصفات السابقة في أحد أفضل أجهزة لوحية يمكن شراؤها اليوم وهو Huawei MatePad T10 وبسعر 180 دولار أمريكي فقط.

3- جهاز Samsung Galaxy Tab A7 Lite

آخر الأجهزة اللوحية الثلاثة التي سنذكرها هو هذا الجهاز من Samsung، والذي يحتوي على شاشة أصغر بشكل ملحوظ من الأجهزة السابقة. حيث يبلغ مقاس الشاشة 8.7 بوصات وبدقة 800 * 1340 بكسل والتي هي من نوع TFT وبكثافة بكسلات 179 بكسل لكل بوصة.

يعمل هذا الجهاز اللوحي بنظام الـ Android، والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى تطبيقات Google Play بكل سهولة. كما ويحتوي على معالج قوي من نوع MediaTek ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت. على الرغم من أن سعته التخزينية تبلغ 32 جيجابايت. إلا أنه يمكنك توسيعها باستخدام بطاقة micro SD.

تابلت Samsung Galaxy Tab A7 Lite

نظرًا لكونه صغيرًا جدًا، فهو أيضًا أحد الأجهزة اللوحية الأخف وزنًا التي ستجدها في السوق اليوم، نظرًا لأنه بالكاد يتجاوز 350 جرامًا. على الرغم من حجمه، إلا أنه يحتوي على بطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة تتيح لك استخدامها طوال اليوم. لا يهم إذا كنت تعمل، أو تقرأ، أو تلعب، فسوف تصمد أمام كل ما تحتاجه مواصفات هذا الجهاز.

عند الحديث عن سعر الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab A7 Lite فهو يأتي بسعر 200 دولار أمريكي. وهو سعر مناسب جدًا لجهاز لوحي من سامسونج.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.