Apple قد تتوقف عن تصنيع iPhone 11 بعد إطلاق iPhone 14

تستعد شركة Apple لإطلاق سلسلة iPhone جديدة في سبتمبر 2022. وفي الوقت نفسه ، قد تتوقف الشركة عن طرح أحد أشهر سلسلة iPhone 11 في السوق, الهاتف الذي تم اطلاقه في عام 2019 والذي اصبح الهاتف الاكثر مبيعا, في المقابل تشير التقارير بأن iPhone 11 قد يؤثر ايضا على مبيعات الهاتف iPhone SE (2022).

على الرغم ان iPhone 11 قديم نوعا ما ولايتمتع بتلك المواصفات المتقدمة وبطيء اذا ماقورن بالهاتف iPhone SE ، إلا أنه شهد مبيعات متميزة لكونه يحتوي على كاميرا خلفية إضافية وشاشة بحجم كبير.

سيتم تخفيض أسعار iPhone 12 Series عند ايقاف iPhone 11

وكما جرت العادة حيث يتوقع ان تعمل شركة Apple على خفض اسعار هواتفها الذكية القديمة عندما تعلن هواتف جديدة واذا اتبعت نفس السياسة هذا العام ايضا ، فستكون اسعار هواتف iPhone 11 و iPhone SE 2022 مشجعة على اقتنائهما. اضافة الى وجود تقارير تفيد ان النية تتجه الى خفض سعر سلسلة iPhone 12 الى مستوى السعر الحالي لجهاز iPhone 11.

iPhone 12

من المتوقع هنا ان يتم اطلاق سلسلة iPhone 14 في شهر سبتمبر القادم، وحينها ستكتفي ابل ببيع ماتم تصنيعه من هاتف iPhone 11 وحتى نفاذ الكمية.

تشتمل سلسلة iPhone 14 على أربعة موديلات ومن المتوقع ان تأتي مع خاصية الاتصال عبر الأقمار الصناعية وتشير اخر التقارير ان الشركة الكورية سامسونج ستتولى تصنيع الشاشات الخاصة بهذا الهاتف iPhone 14 Pro OLED.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.