Andy افضل برنامج لتشغيل نظام وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

كثيرا ماواجهنا الاسئلة التي تبحث عن الية تشغيل التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة على جهاز الكمبيوتر المكتبي وضمن بيئة التشغيل ويندوز , في الوقت الذي كان هناك بعض الطرق والوسائل التي تمكننا من ذلك الا انها اثبتت مع الوقت محدودية امكاناتها في هذا الامر.
فما كان منا الا البحث بشكل ادق عن افضل الطرق التي تمكننا من تثبيت نظام تشغيل الهواتف المحمولة “اندرويد” على جهاز الكمبيوتر لان في ذلك حلا جذريا لتشغيل كل مايخص هذا النظام وتوابعه ضمن بيئة النظام المكتبي ويندوز.

تطبيقات ضخمة وكبيرة كان لها باع ليس بالقليل في هذا المجال الا ان تطبيقنا هنا وفي هذا الموضوع Andy جاء ليحل مكان كل من سبقوه وليحل معضلة تشغيل تطبيقات اندرويد ضمن نظام التشغيل ويندوز.

تصنف مثل هذه التطبيقات بالمحاكيات وتطبيقنا هنا متميز ومجاني ولاينقصه شيء. فما عليك الا ان يكون الكمبيوتر الخاص بك قادر على تلبية متطلبات التشغيل اللازمة لتثبيته ولكي يعمل دون مشاكل.
يعتبر البرنامج Andy نظام تشغيل متكامل ويعمل بنسخه 4.2.2 اي انك وبعد تثبيته ستتمكن من تثبيت وتشغيل جميع التطبيقات والعاب التي اعتدت عليها على هاتفك المحمول بما في ذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي بالفايبر والواتس اب والفيسبوك وغيرها.

قبل الشروع في تحميل البرنامج وتثبيته عليك اختبار قدرات ومواصفات جهاز الكمبيوتر ومعالجه لتتأكد من قدرته على تشغيل البرنامج, وهنا سيتطلب الامر من اولا تحميل اداة فحص المعالج وهي الادار التي ستتفحص خاصية Virtualization وان كان المعالج يدعم هذه التقنية من عدمه.

قم بتحميل اداة cpu z من الرابط التالي:
هنـــــــــا
الملف يتضمن اصدارين للاداه الاول لبيئه التشغيل 32 بت والثاني 64 بت, قم بتشغيل مايتوافق والنظام لديك وانتظار عرض مواصفات المعالج.

12 Andy افضل برنامج لتشغيل نظام وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

انظر في التبويب Cpu وامام الحقل Instrucyions وابحث عن دعمه للتقنية VT-x فان وجدتها فهذا مؤشر رئيس لك للاستمرار في التعاطي مع هذا الموضوع والانتقال الى موقع البرنامج Andy لتحميله.

الموقع الرسمي للبرنامج :

andyroid.net

الصورة التالية توضح الفروقات بين برنامجنا Andy والبرامج المماثلة التي نالت حظها في السابق في هذا المجال مثل BlueStacks و Youwave, الفروقات بينهم كافية لتختار من بينهم تطبيقنا Andy المجاني.

23 Andy افضل برنامج لتشغيل نظام وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

متطلبات لابد من توفرها لتشغيل برنامج Andy

معالج Intel / AMD ثنائي النواه – معالج يدعم تقنيه Virtualization كما ذكرنا سابقا “مهم جدا”
يدعم اصدارات 8.1 / windows 7 / 8 بنيه 32 / 64 Bit
ذاكرة “رام” لاتقل عن 2 جيجابايت وكلما كانت اعلى كان ذلك افضل.
مساحه 20 GB فارغه في القرص C
كارت الشاشه يدعم OpenGL ES 2.0 capable
لذا تلك هي المتطلبات الأساسيه لتشغيل البرنامج لا تحاول ان تقوم بالبحث عن حل مشكله للبرنامج بينما جهازك لا يدعم المواصفات الأساسيه لتشغيله.

قد يهمك :   تحويل فوري لاحداثيات جوجل ماب و Here الى تطبيق سايجك

عند تحميل البرنامج Andy والبدء في تثبيته ستلاحظ انه سيتكمل متطلبات التحميل من الانترنت وسيحتاج بعض الوقت لينهي مهمة التثبيت.

بتشغيله للمرة الاولى ستكون امام نظام تشغيل محاكي ومماثل لنظام تشغيل الهواتف المحمولة وعليك ان تتعامل معه كما لو كنت تتعامل مع الهاتف بتسجيل الدخول الى حسابك عبر البريد الالكتروني لتتمكن لاحقا من الدخول الى المتجر وتحميل مايحلو لك من تطبيقات والعاب.

ان واجهتك مشكلة عند تشغيل التطبيق عليك التأكد من تفعيل تقنية المحاكاة Virtualization فبرغك ان معالجك يدعهما كما اشارت لك بذلك الادارة Cpu z الا انها ليست بالضرورة ان تكون مفعلة بصورة افتراضية وعليك تفعيلها يدويا من خلال اعدادات البيوس.

تفعيل Virtualization

قم بالدخول الى اعدادات البيوس باعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر والضغط علي زر del او f12 والبحث عن اعدادات Enabling Virtualization او Enabling intel Virtualization
عليك ان تعمل على تفعيلها Enabled كما في الصورة هنا:

32 Andy افضل برنامج لتشغيل نظام وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.