سافر إلى أي مكان في العالم بشكل واقعي

تحميل لعبة Microsoft flight simulator 2020 مجانًا للحاسوب

Microsoft flight simulator 2020 ، هل سبق لك أن كنت تحلم بقيادة الطائرة الخاصة برحلات السفر وتتنقل بين بلدان العالم بكل حرية؟ من منا لا يحلم بالسفر، وبهذه المتعة الكبيرة وخصوصًا ركوب الطائرة. حيث في موضوع هذا اليوم سنتحدث عن لعبة ولكن ليس كأي لعبة أخرى، فمن خلال لعبة Microsoft flight simulator ستتمكن من اختيار الكثير من الطائرات المختلفة الكبيرة منها والصغيرة والحديثة بطبيعة الحال والتنقل بين بلدان العالم بكل حرية. حيث سنتعرف أيضًا على فكرة هذه اللعبة وكذلك متطلبات تشغيلها مع طريقة تحميلها بشكل مجاني للحاسوب.

مايكروسوفت فلايت سميوليتور 2020

منذ أسابيع قليلة أعلنت شركة مايكروسوفت الشهيرة عن اطلاق لعبة محاكاة لقيادة الطيران بمواصفات عالمية لتكون هذه اللعبة هي اللعبة الأفضل على مستوى العالم. جاءت هذه اللعبة لتحمل اسم Microsoft flight simulator 2020 والتي تأتي بالكثير من المزايا المشجعة لتحميل هذه اللعبة ولعبها. ومن بين هذه المزايا التي انفردت فيها اللعبة عن باقي الألعاب الخاصة بمحاكاة الطائرات هي توفيرها ميزة السفر والتنقل في بلدان العالم كافة بشكل واقعي تمامًا، وذلك من خلال الاستعانة بخريطة Bing. فعند تحميل اللعبة وتثبيتها سيكون بإمكانك رؤية المعالم في أي دولة وكأنك فعلًا تحلق في هذه الدولة.

واحدة أخرى من بين مزايا هذه اللعبة المذهلة هو توفيرها لمطارات في العالم شبه واقعية يصل عددها 37 ألف مطار في كافة أنحاء العالم. كما أن اللعبة تضم أحدث طائرات تم اختراعها وتستخدم الآن بل وبتصميم مذهل من الداخل ومن الخارج. كما أن هناك إمكانية للتعلم على الطيران ومحاكاة أي طائرة من خلال نظام تدريب واقعي ومشابه للحقيقي، وليس هذا فحسب، بل هناك إمكانية لرؤية تضاريس ومباني تلك الدول تزورها وكذلك المعالم الأثرية كالأهرامات وغيرها والتحرك بشكل قريب جدًا منها.

بل وأن التحليق في تلك الدولة التي تختارها من خلال الخريطة سيكون بنفس الطقس ونفس الوقت الخاص بهذه الدولة وحتى الغيوم ستكون هي ذاتها التي توجد في الواقع في اللعبة. وإلى جانب ذلك يمكنكم التبديل في الوقت والتضاريس ورؤية معالم الدول من الأعلى في وقت الليل أو حتى في أي فصل. هناك الكثير من المزايا التي يمكنكم استكشافها في حال كان لديكم حاسوب يتوفر على المتطلبات التي سنقدمها لكم في الفقرة التالية.

متطلبات تشغيل لعبة Microsoft flight simulator 2020

اللعبة تدعم العديد من المنصات، ومنها بلايستيشن و xbox وكذلك الحاسوب، حيث أن الحاسوب يحتاج إلى بعض متطلبات التشغيل من أجل أن تعمل هذه اللعبة بالشكل المطلوب وبجودة عالية خالية من التقطيع، حيث سنقدم لكم الحد الأدنى من هذه المتطلبات وكذلك الحد الأقصى والمفضل لتشغيل اللعبة.

الحد الأدنى لتشغيل لعبة Microsoft flight simulator 2020

  • كرت شاشة : Nvidia Geforce Gtx 770 أو Amd Radeon Rx 570
  • معالج : intel core i5-4460 أو amd ryzen 3 1200
  • كرت شاشة : 8 Gb
  • مساحة التخزين : 150 Gb

Advertisements

الحد المطلوب لتشغيل اللعبة

  • كرت شاشة : Nvidia Geforce Gtx 970 أو Amd Radeon Rx 590
  • معالج : intel core i5-8400 أو amd ryzen 5 1500x
  • كرت شاشة : 16 Gb
  • مساحة التخزين : 150 Gb

كيفية تحميل لعبة Microsoft flight simulator 2020

إذا استوفى الحاسوب الخاص بكم متطلبات تشغيل اللعبة فهنا أنتم بحاجة إلى تحميل هذه اللعبة من خلال عدة طرق، حيث يمكنكم تحميلها من خلال منصة ستيم Steam بشكل مدفوع وبسعر 60 دولار تقريبًا. وإذا كنتم بحجاة إلى تجربة هذه اللعبة بكامل مزاياها بشكل مجاني فأنتم بحاجة إلى تحميلها من خلال رابط تورنت Torrent حيث أن حجم اللعبة سيكون كبير بعض الشيء ويحتاج إلى سرعة انترنت عالية من أجل تثبيتها، حيث يصل حجم هذه اللعبة إلى 75 جيجا بايت، وهو كبير جدًا ولكن مقارنة بلعبة ذات مواصفات رائعة ومزايا جميلة جدًا فهذا الأمر مناسب بعض الشيء. سنضع لكم رابط تحميل لعبة مايكرو سوفت فلايت سيمولتر 2020 من خلال منصة ستيم، كما وسنضع لكم رابط تحميل تورنت أيضًا وبرابط منفصل، حيث يجب نسخ الرابط ولصقه في برنامج تحميل التورنت الذي تستخدمونه.

تحميل اللعبة من منصة ستيم

رابط التحميل

تحميل اللعبة من خلال رابط تورنت

رابط التحميل

صور من داخل اللعبة
فيديو لتجربة لعبة Microsoft flight simulator 2020

Advertisements