كيفية تتبع نشاط شخص ما على فيسبوك دون علمه

لا تزال منصة فيسبوك وتطبيقها الخاص كشبكة اجتماعية هي الأفضل والأكثر استخداما عند جميع الفئات العمرية حول العالم, من ميزاته الإعجاب بالصور والتعليقات وأهمها البحث عن الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين لم نتواصل معهم منذ فترة طويلة او فقدنا آلية التواصل معهم منذ زمن. تمكنك هذه المنصة الاستفادة من ميزة الدردشة الخاصة الآمنة للتواصل بانتظام مع جميع الأصدقاء.

يكفينا هنا القول ان سجل النشاط الخاص بمعلومات المستخدم سيكشف لنا الكثير. يمكنك التعرف على تفضيلات اي مستخدم والفيديوهات والأغاني التي يفضلها وكذلك كل إعجاباته. هي نقطة انطلاق مفيدة إذا كنت مهتما بشخص ما بعينه.

لماذا تقرأ رسائل الفيسبوك للآخرين؟

الآباء قلقون باستمرار على أطفالهم على هذه المنصة والأصدقاء قلقون بشأن بعضهم البعض. هناك كثير من الناس لا يدركون أن الفيسبوك له جانب مظلم يستخدمه الأفراد للانخراط في أنشطة غريبة الاطوار . لذلك ان كنت قلقا او مهتما بشأن سلامة أحدهم، فقد تكون مهتما هنا برؤية وتتبع نشاط هذا الشخص عبر الانترنت.

نتيجة لذلك ، يصبح ماتقوم به هنا هو إجراء وقائي ، ويمكنك توجيه أطفالك وأصدقائك إلى طريق قويم ان وجدت انهم يسلكون مسلك غير حميد.

ثلاث طرق لقراءة رسائل الآخرين على فيسبوك

فيما يلي بعض الطرق لمراقبة نشاط شخص ما على فيسبوك :

FamiGuard Pro for Android

يعد تطبيق FamiGuard Pro for Android تطبيقا موثوقا يمكنك استخدامه لمراقبة الأنشطة عبر الإنترنت على هاتفك المحمول. سيبقيك على اطلاع دائم بما يفعله أحبائك وأصدقائك على مختلف تطبيقات التواصل مثل واتساب و انتسجرام وسناب تشات, يمكنك أيضا استخدامه ايضا لمشاهدة الرسائل المحذوفة من فيسبوك ماسنجر.

يمكنك هنا تصفح ومشاهدة كتاباتهم وكل مايشاهدونه ومتابعة مشاركاتهم دون علمهم. هذا مايمكنك فعله من جهازك.
نستعرض هنا بعضا من مميزات التطبيق الإضافية:

المزايا

التتبع لحظة بلحظة

يستخدم التطبيق FamiGuard Pro المخصص لنظام أندرويد, نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وشبكة Wi-Fi لتتبع ميزة الوقت الفعلي لمراقبة الجهاز المستهدف. اضافة الى ذلك، سوف ينبهك النظام عند دخول الجهاز الذي تعمل على تتبعه عند دخوله إلى منطقة معينة. يمكنك هنا أيضا عرض سجل الموقع وتحركاته.

عرض نشاط الهاتف

يمكن لـ FamiGuard Pro تصفح سجلات المكالمات وجهات الاتصال والتطبيقات. يمكنك من خلاله الوصول إلى محفوظات مستعرض الويب والرسائل. كما يمكنك تسجيل الشاشة على الجهاز المستهدف وحفظها للاستخدام في اي وقت لاحق.

ميزات التحكم عن بعد

  1. يقوم FamiGuard Pro بتسجيل المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدم وتسجيل طرفي المكالمة وحفظها.
  2. يمكنك أيضا التقاط صورة للشاشة في الوقت الفعلي أيضا. يمكن للمستخدم مزامنة ميزة حفظ الصور بشكل فعال.
  3. أخيرا، يمكن للتطبيق FamiGuard Pro من إلتقاط الصور بالكاميرا بشكل مباشر. سوف يلتقط الهاتف المستهدف الصور دون علم أحد.

الدليل خطوة بخطوة

كيفية استخدامه؟ يستغرق الأمر 5 دقائق فقط لتهيئة التطبيق والبدء في المتابعة.

الخطوة الأولى: إنشاء حساب

انقر فوق خيار التسجيل في شاشة FamiGuard Pro الرئيسية . يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني نشط وشراء حزمة متميزة للمتابعة.
يقدم التطبيق خطة شهرية وثلاثة أشهر وسنة وبأسعار مختلفة. في النهاية ، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المبتكرة.

Create an Account

الخطوة 2: قم بتنزيل FamiGuard على هاتفك

يتم نقل المستخدم إلى موقع الويب، حيث يمكنك إدارة التطبيق كما يمكنك تحرير ومراجعة الطلبات. انقر الآن على زر الإعداد واتبع التعليمات لإعداد الهاتف المستهدف.

Download FamiGuard on your Phone

الخطوة 3: مراقبة الإعدادات

بعد ضبط اعداد FamiGuard Pro ، قم بتسجيل الدخول إلى الحساب على موقع الويب. ستظر الواجهة المخصصة للجهاز والمعلومات الأخرى إذا قمت بإعداده بشكل صحيح. انتقل إلى لوحة المعلومات لعرض تطبيقات الهاتف والنشاط. حدد ( فيسبوك ) حتى تتمكن من رؤية جميع انشطة المستخدم على فيسبوك. يمكنك أيضا مزامنة البيانات لتبقى محدثة.

Monitor the settings

طريقة ثانية: إنشاء حساب جديد

يعد إنشاء حساب جديد حلا مباشرا إذا كنت ترغب في رؤية كل أنشطة فيسبوك لشخص تهتم لأمره. بعد إنشاء حساب جديد ، يمكنك إرسال طلب صداقة إلى من تريد .وعند قبول الطلب، ستبدأ فورا في رؤية نشاطه الأخير ، مثل التعليقات والإعجابات والمنشورات.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد تكوين الإشعارات ، سينشر فيسبوك الإشعارات وفقا للنشاط على حسابك. يمكنك إلغاء تنشيط الميزة إذا لم تعد بحاجة إليها. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان تركها نشطة.

طريقة ثالثة: مشاهدة الإعجابات

يجب أن يكون الشخص الذي تهتم بنشاطه على فيسبوك موجودا في قائمة أصدقائك. ستتيح لك الطريقة الأخيرة لمراقبة النشاط عن كثب التحقق من كل شيء كالموسيقى ومقاطع الفيديو والإعجابات والصور وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضا استخدام الخطوات أدناه لمعرفة رد فعلهم طالما أن ملفهم الشخصي عام.

  1. سجّل الدخول إلى حسابك على فيسبوك وانتقل إلى الملف الشخصي للصديق. هذه أول خطوة.
  2. حدد “المزيد” وانقر فوق “الإعجابات” من القائمة الفرعية. ستظهر لك الخطوة مايعجبهم فيما يتعلق بالصور والكتب والبرامج التلفزيونية والمزيد.
  3. كرر العملية لتحديد أنشطة أخرى للبقاء على اطلاع دائم بنشاطهم على فيسبوك.

الأسئلة الشائعة

كيف تعرف متى كان شخص ما على الإنترنت آخر مرة على فيسبوك؟

افتح تطبيق فيسبوك ماسنجر على هاتفك وانتقل إلى جهات الاتصال. إذا شاهدت نقطة خضراء أمام اسمه ، فهذا يعني أن جهة الاتصال كانت متصلة بالإنترنت مؤخرا. يعني عدم وجود النقطة تعني أنهم غير متصلون بالإنترنت.

كيف تتصفح سجل الفيسبوك الخاص بشخص ما؟

لايسمح لك فيسبوك بتصفح سجلات لأشخاص آخرين. ومع ذلك، يمكنك تنزيل FamiGuard Pro for Android لمراقبة ما يفعله أصدقاؤك وأحبائك عن قرب على تطبيق الشبكات الاجتماعية الشهيرة.

هل يمكن لأي شخص أن يعرف ما إذا كنت اراقب ملفه الشخصي على فيسبوك؟

سيحمي FamiGuard Pro هويتك ويمنع ذلك. تضمن ميزته المبتكرة أن يظل الهاتف المستهدف مجهول الهوية. لن يعرف صاحب الحساب أنك تراقب هاتفه ونشاطه على فيسبوك عند استخدامك FamiGuard Pro.

هل من غير القانوني بيع نشاط شخص ما على فيسبوك؟

في المقام الأول ، يعد فيسبوك منصة عامة وبالتالي فهو نشاط مرتبط به. ومع ذلك ، فمن الضروري النظر في مثل هذه الخطوات التي تخص المعلومات. اطلب الإذن دائما قبل مشاركة المعلومات المتعلقة بشخص ما على الفيسبوك بشكل عام.

الخاتمة

FamiGuard Pro for Android هو تطبيق مراقبة قانوني مفيد للغاية لأولياء الامور وأصحاب العمل والآباء الذين يرغبون في مراقبة الأنشطة عبر الإنترنت. سيوفر لك المعرفة التي تشتد الحاجة إليها بأن أطفالك آمنون أو أن الموظفين لاينقلون معلومات حساسة إلى المنافسين.

إذا كنت تواجه صعوبة في التحقق من نشاط فيسبوك لشخص ما ، فقم بتنزيل FamiGuard Pro اليوم. التطبيق آمن وخاص ، مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوم.
تقدم FamiGuard Pro خدمة عملاء تعاونية وتحديثات مجانية حتى تقوم بإلغاء الخطة. جرب العرض التوضيحي أو اشتري FamiGuard.

زر الذهاب إلى الأعلى