كيفية إخفاء تعليقاتي على إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء

إذا كنت تتساءل كيف يمكنني إخفاء تعليقاتي على إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء؟ هذا ما سنوضحه لك بالتحديد من خلال هذا الموضوع. حيث أن هذه الطريقة هي مطلب للكثير من المستخدمين. فتعتبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم هي واحدة من أكبر منصات التواصل على مستوى العالم بلا شك. حيث أصبح تقريبًا من بين كل 10 أشخاص في العالم شخص واحد يمتلك حساب في المنصة. ومنهم من يمتلك أكثر من حساب فيسبوك.

وبالتالي أصبحنا نرى الكثير من الإعلانات التي تظهر لنا والتي تكون في مجال اهتمامنا. لكن هل سبق لك أن قمت بوضع تعليق على أي من الإعلانات أو قمت بالأعجاب بصفحة مُعلَن عنها في المنصة وظهر هذا الامر لأصدقائك؟ بالتأكيد أنت ترغب في المزيد من الخصوصية وتقول في عقلك أبحث عن كيفية حجب تعليقاتي على إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء. وهذا ما سنتحدث عنه بالتحديد بشكل مفصل عبر هذا الموضوع دائمًا من خلال موقع عربي تك.

حجب التفاعلات في إعلانات Facebook عن الأصدقاء

بينما تنعدم الخصوصية في الكثير من منصات التواصل الاجتماعي إلا أننا نجد أن فيسبوك هي المنصة الأكثر اهتمامًا بخصوصية المستخدمين بعض الشيء. هذا لا يعني أن Facebook لا ينتهك الخصوصية. حيث انتشرت الكثير من الأخبار في أوقات سابقة أن هناك تسريبات تتم على حسابات المستخدمين. وفي بعض المرات يتم التجسس على المستخدمين لمعرفة ما يفكرون به من أجل عرض الإعلانات عليه بطريقة أكثر وضوحًا.

لكن في النهاية، هناك من يتفاعل مع تلك الإعلانات التي تظهر في المنصة والتي باتت تظهر بشكل كبير جدًا. بل وأصبح أعدادها لا يُصدق وأصبحنا نشعر أننا نستخدم تطبيق إعلاني!. وعلى الرغم من ذلك هناك الكثير من الإعلانات التي تكون في محور اهتمامنا وبدورنا نبدي عليها آرائنا إما بالإعجاب بتلك الإعلانات أو نشر تعليق ما أو ما شابه. ولكن إذا كنت تعتقد أن هذا الأمر ينتهك خصوصيتك كون التعليقات والتفاعلات تظهر لأصدقائك فهذا الأمر له حل عزيزي المتابع.

حيث يمكن من خلال إعدادات تطبيق فيسبوك إخفاء تعليقاتك على إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء تمامًا. وبالتالي ستكون لك الحرية في التفاعل بالشكل الذي تريد سواء بالتعليقات أو الإعجابات.

لكن يجب أن تعلم أنه في حال ظهر هذا الإعلان نفسه لصديقك، بالتالي سيظهر تفاعلك مع الإعلان لديه. هذا الأمر سيساهم في إخفاء تعليقاتي في إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء بشكل نسبي وليس كامل.

كيفية إخفاء تعليقاتي على إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء

في حال كنت تقوم بالتعليق والتفاعل مع إعلانات Facebook بشكل كبير، فهذه الخطوات في الأسفل ستساعدك على ضمان خصوصيتك التي تبحث عنها.

الخطوات لإخفاء التفاعلات على إعلانات فيسبوك عن جهات الاتصال

بادئ ذي بدء، افتح تطبيق فيسبوك لديك في الهاتف سواء الأندرويد أو الآيفون. ومن ثم قم بالدخل إلى الصفحة في القائمة الجانبية. بعدها قم بالتمرير إلى الأسفل واضغط على الإعدادات والخصوصية وأسفل منها انقر على خيار الإعدادات أو Settings.

إخفاء تعليقاتي في إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء

في صفحة الإعدادات، قم بالتمرير إلى الأسفل تمامًا حتى تجد الحقل الخاص بالإعلانات. حيث يندرج أسفل هذا الحقل خيار تفضيلات الإعلانات.

إخفاء تعليقاتي في إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء

الآن في صفحة تفضيلات الإعلانات، ستجد في الأعلى العديد من علامات التبويب. ولكن منها اضغط على علامة إعدادات الإعلانات.

إخفاء تعليقاتي في إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء

في علامة التبويب الخاصة بالإعدادات، مرر إلى الأسفل وحتى النهاية، لتجد خيار التفاعلات الاجتماعية. فقط بالضغط عليه.

إخفاء تعليقاتي في إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء

الآن إذا كنت تقول كيف يمكنني إخفاء تعليقاتي على إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء، ففي أدنى الصفحة ستجد حقل ” مَن الذي يمكنه رؤية تفاعلاتك الاجتماعية مع الإعلانات؟ ” فبدورك حدد خيار “أنا فقط” بدلًا من الأصدقاء.

إخفاء تعليقاتي في إعلانات فيسبوك عن الأصدقاء

وبهذا تكون قد تمكنت من حجب تعليقاتك على إعلانات Facebook عن الأصدقاء بل وكل تفاعلاتك ستختفي عنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى