أفضل تطبيقات إزالة خلفية الفيديو للاندرويد لسنة 2022

تعتبر تطبيقات إزالة خلفية الفيديو للاندرويد هي مطلب للكثير من الأشخاص. فعند تصوير مقطع فيديو، عليك توخي الحذر بشأن الخلفية لأنها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على شكل الفيديو الخاص بك. حتى أدنى خطأ في الخلفية يمكن أن يفسد الفيديو بأكمله ويجعله يبدو غير احترافي. لحسن الحظ، هناك بعض التطبيقات الرائعة التي تساعدك على التعامل مع هذه المشكلة بسرعة وسهولة. دون الحاجة إلى الاستثمار في معدات أو خدمات باهظة الثمن. حيث ستعمل هذه التطبيقات على إزالة الخلفية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. بحيث ينتهي بك الأمر بشيء ذي مظهر احترافي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق!

وفي هذا الموضوع في موقع عربي تك، سنتعرف على قائمة تضم أفضل 5 تطبيقات لحذف الخلفية من أي فيديو بشكل احترافي وبدون التأثير على جودة الفيديو. فإذا كنت مهتم بالتعرف عليها تابع قراءة المقال حتى النهاية.

أفضل تطبيقات إزالة خلفية الفيديو للاندرويد لسنة 2022

تعمل هذه التطبيقات بكفاءة عالية جدًا، كما أنك لن تحتاج سوى الهاتف من أجل مسح الخلفية من الفيديوهات من خلال هاتفك الأندرويد فقط. فقط اختر التطبيق المناسب من بينها وتميز عن الآخرين بالفيديوهات التي تقوم بتسجيلها.

تطبيق Kinemaster

واحد من التطبيقات التي تمتلك شهرة كبيرة وواسعة في العالم في كونها من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للهاتف. حيث يتوفر هذا التطبيق على العديد من الأدوات المهمة والمفيدة في التعديل على الفيديوهات بل وأنه يغنيك عن أي برامج ثقيلة يتم استخدامها في الحاسوب.

وواحد من المزايا التي يبحث عنها فئة كبيرة من محبي التعديل على الفيديوهات هي ميزة إزالة خلفية الفيديو. حيث يتوفر التطبيق على خيار يُدعى Magic Remover، وهو خيار خاص بحذف الخلفية من مقاطع الفيديو بدون أي تدخل منك. فقط قم برفع الفيديو وتحديد هذا الخيار وسيتم محو الخلفية من الفيديو بظرف ثواني معدودة وبنتيجة جيدة.

تحميل التطبيق

تطبيق Capcut

التطبيق الثاني في هذه القائمة ضمن أفضل تطبيقات إزالة الخلفية من الفيديو للاندرويد هو تطبيق Capcut. فلا يقل هذا التطبيق شهرة واستخدامًا عن التطبيق السابق من حيث كونه مفيد جدًا في مجال تحرير الفيديوهات عبر الهاتف فقط بشكل احترافي. فهو أيضًا يتوفر على خيار يُسمى Remove Background ضمن خيارات تحرير الفيديو، حيث يسمح هذا الخيار بمسح الخلفية بشكل سريع بدون أن تحتاج إلى تحديد أي شيء في الفيديو يدويًا. نضيف إلى ذلك أن جودة الفيديو لن تتأثر بعملية حذف الخلفية من مقطع الفيديو وستبقى كما هي.

تحميل التطبيق

تطبيق Motion Ninja

تطبيق آخر من التطبيقات التي يمكنك استخدامها من أجل إزالة الخلفية من الفيديو لهواتف الأندرويد هو تطبيقMotion Ninja. هذا التطبيق مجاني للاستخدام ويعمل على كافة هواتف الأندرويد. كما أنه يتوافق مع كافة تنسيقات الفيديو المختلفة التي قمت بتصويرها. أو حتى تنزيلها من الانترنت. فآلية عمل التطبيق سهلة وبسيطة جدًا.

قم بتثبيت التطبيق ومن ثم رفع الفيديو إليه الذي تريد حذف الخلفية منه. ثم من أدوات التحرير في الأسفل حدد خيار Edit. يندرج أسفل هذا الخيار ميزة إزالة الخلفية من الفيديو Cutout، قم بالنقر عليها وسيقوم التطبيق بمسح الخلفية من هذا الفيديو. وبالتالي يمكنك استخدام الفيديو بدون خلفية والإبقاء على الشيء الذي تريد أن يظهر فقط.

تحميل التطبيق

تطبيق Meitu

تطبيق Meitu هو من التطبيقات التي أنصح بها وبشدة، وذلك بسبب درجة الإتقان في حذف الخلفية من الفيديوهات عبر هاتف الأندرويد. حيث يعتبر هو أيضًا واحد من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة الـ Android، ويمتلك الكثير من المميزات التي يختلف بها عن باقي التطبيقات الأخرى. فمن خلال ميزة Smart cutout سيكون بإمكان إزالة الخلفية باستخدام الذكاء الاصطناعي. وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا إضافة خلفيات مختلفة يعرضها لك التطبيق بدلًا من الخلفية السابقة، بل وحتى إضافة تأثيرات على جسد الشخص الذي يظهر في الفيديو ليبدو أكثر احترافية من قبل. يتم حفظ الفيديوهات بعد إزالة الخلفية منها بجودة عالية جدًا وبكل سهولة.

تحميل التطبيق

تطبيق Viva Video

من منا لا يعرف تطبيق Viva Video والذي انتشر كالنار في الهشيم منذ أن تم طرحه بسبب كمية المميزات التي يقدمها. يوفر هذا التطبيق الكثير من أدوات تحرير الفيديوهات الاحترافية ودمج الصور في فيديو وإضافة الموسيقى إليها. لكنها يوفر لك أيضًا خيار يسمح لك بحذف الخلفية من الفيديو لأجهزة الأندرويد. التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ومتاجر التطبيقات الأخرى بشكل مجاني. فإذا كان لديك فيديو تريد حذف الخلفية منه، فيكفي فقط أن تقوم بتثبيت التطبيق، ومن ثم رفع الفيديو إليه.

من أدوات التحرير قم بالبحث عن ميزة Remove Background، وقم بالنقر عليها. انتظر إلى حين أن تنتهي عملية إزالة الخلفية من الفيديو ومن ثم قم بتصدير هذا المقطع وحفظه في الهاتف بجودة عالية. يقوم التطبيق بوضع علامة مائية على الفيديو. ولكن يمكن تخطي ذلك بتنزيل النسخة المدفوعة من تطبيق Viva Video.

تحميل التطبيق

Advertisements

Remove BackgroundVideoأندرويدإزالة خلفية الفيديو للاندرويدحذف خلفية الفيديومسح الخلفية من الفيديو