أفضل 3 ألعاب سيارات للاندرويد والايفون

تُعد ألعاب السيارات أحد أكثر الألعاب إقبالاً من قبل جميع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، ونظراً لأن ألعاب السباقات تحتل شعبية كبيرة فإن ألعاب السيارات تمكنت كذلك من الحصول على شهرة كبيرة تماماً وبالتحديد بين مستعملي الهواتف المحمولة بأي نظام تشغيل كان (الأندرويد أو الآيفون). أكثر ما تميز في جعل تلك الألعاب أكثر انتشاراً هو عدم احتياجها للعب من الأزرار  كما أنه يوجد الكثير منها لا يحتاج للاتصال بالإنترنت حتي تتمكن من الاستمتاع بها. نُشارك معكم زوار موقع “عربي تك” الكرام أفضل 3 ألعاب سيارات لعام 2020 لكلاً من الأندرويد والآيفون.

أفضل 3 ألعاب سيارات للاندرويد والايفون

لعبة Asphalt 9: Legends

يأتيكم في المرتبة الأولي لعبة Asphalt 9: Legends، حيث أنها تُعتبر أشهر ألعاب سيارات في جميع أنحاء العالم. اللعبة مشهورة جداً حيث أنها ضمن قائمة أكثر ألعاب السيارات تحميلاً بداخل متجر Google Play Store. أما بالنسبة إلى هذا الإقبال الرهيب فيرجع لكونها تمكنت من إضافة الكثير من المتعة إلى اللعبة مما عمل على تحسين تجربة المستخدم.

تقوم اللعبة على محاكاة ألعاب سباق السيارات الواقعية تماماً سواء من ناحية اللعب أو التحكم في السيارة، ولكي تتمكن من جذب المزيد من اللاعبين فإنها قامت بتوفير المهام اليومية والأسبوعية لهم حتي يقوموا بالمداومة على لعبها باستمرار، وكل مهمة تنجزها وتقوم بإتمامها تحصل على الكثير من المكافآت التي قد تكون جوائز أو عبارة عن نقاط أو جزء مُعين من المال يُساعدك على تطوير سيارتك.

كما أنه يلزم الإشارة إلى نقطة أن اللعبة داعمة لتقنية “TouchDrive”، وتمكنك تلك التقنية من التحكم في سيارتك بشكل كبير ويظهر مدي روعة ذلك جلياً عند الحاجز إلى الصعود للقفز أو في المنعطفات القوية، وكذلك عند استخدام النيترو لتتمكن من جعل السيارة تسير بأقصى سرعتها لتتجاوز المنافسين الآخرين.

تتميز اللعبة بكونها عالمية ومشهورة جداً، كما أنه يُمكن لعبها بدون الحاجة لتوافر أي اتصال بالإنترنت. وفيما يلي روابط تحميل الإصدار الأخير من متجر Google Play للاندرويد وكذلك من Apple Store للآيفون.

تحميل ASPHALT 9 آخر إصدار – متجر جوجل 

تحميل ASPHALT 9 آخر إصدار – متجر أبل 

لعبة Forza Street 2020

لعبة Forza Street تُعتبر واحدة ضمن أحدث الألعاب التي تم إطلاقها عام 2020، حيث أنها قام بتطويرها استوديو “Electric Square” الاستوديو البريطاني الشهير المتخصص في عمليات تطوير كبري التطبيقات والألعاب كما أنها الشركة الشقيقة لشركة “Studio Gobo” التيت تمكنت من المساعدة بشكل كبير في إنتاج ألعاب Disney Infinity وكذلك ألعاب For Honor.

أما بالنسبة إلى لعبة Forza Street 2020 فإن محورها الأساسي هو “سباق سيارات الشوارع” من المعروفة أن للسباقات العديد من الأنواع، منها سباق السيارات القانوني وهو يكون للسيارات الرياضية ومنها ما هو غير قانوني ألا وهو سباق السيارات. أما بالنسبة إلى سباق السيارات الغير قانوني فإنها يظهر جلياً في شوارع مدن “ميامي”، وهو ما تقوم لعبة Forza Street بمحاكاته بالضبط.

بالنسبة إلى التحكم في السيارة داخل اللعبة فهو بسيط جداً، حيث كل ما يلزم عليك فعله هو أن تتمكن من التحكم القوي في:

Advertisements

  • دواسة الوقود
  • الفرامل
  • النيترو

أما إن كنت قلقاً بشأن عجلة القيادة فلا تقلق لأن التحكم فيها يُعد في غاية السهولة، وبالطبع في حالة المداومة على الاستمرارية في لعب هذه اللعبة، فإنك بعد اجتيازك لكل مستوي ستحصل على الكثير من المكافآت وتختلف من مكافأة لأخرى، فمنها من يقوم بفتح سيارات جديدة، ومنها ما يٌعطيك المال لتتمكن من تطوير سيارتك ومنها ما يقوم بفتح قطع غيار جديدة للسيارة. كل هذا بغرض تقوية سيارتك لمنافسة أعداءك وسحقهم بشراسة.

جميع السيارات في اللعبة هي عبارة عن محاكاة فعلية لسيارات متواجدة في الواقع

تمكنت الشركة العاملة على تطوير اللعبة أن تحصل على ترخيص من أكبر شركات تصنيع السيارات في مختلف أنحاء العالم، لذلك جميع السيارات في اللعبة هي عبارة عن محاكاة فعلية لسيارات متواجدة في الواقع، كما أنها تأتي بنفس الأداء بالضبط سواء من ناحية التحكم أو السرعة حتي.

تتوافر لعبة Forza Street 2020 على الكثير من الأنماط للتحدي، مثل السباقات الطويلة والسباقات القصيرة، أما السباقات الطويلة فمنها ما يتطلب منك عدة ساعات حتي تتمكن من إنجازها. كما أنه يتوفر ضمن هذه الأنماط نمط “القصة” ومن خلالها تعيش دور السائق الطموح الذي يهدف للحصول على مكانة عالية بين متسابقي سيارات الشوارع وبالتحديد في أرجاء مدن “ميامي”. سارع الآن بتحديد النمط الذي تود البدء به وقم بتحميل آخر إصدار للعبة من الروابط التالية:

تحميل لعبة Forza Street 2020 للأندرويد – 

تحميل لعبة Forza Street 2020 للآيفون – )

لعبة Clash For Speed

إن كنت تبحث عن أفضل ألعاب سيارات وسباقاتها المتوافقة مع أنظمة تشغيل الأندرويد أو حتي الآيفون لكن بشرط أن تعمل بدون الحاجة إلى الإنترنت، فإن لعبة Clash For Speed تُعد اختيارك الصحيح على الأرجح وبكل تأكيد. تُعتبر لعبة Clash For Speed أحد أفضل ألعاب سيارات التي تعمل بدون إنترنت مجانية تماماً، إلا أنها تتميز بكونها لعبة سباق السيارات المقاتلة. حيث عمل على تصميم وتطوير هذه اللعبة شركة “Tweaking Technologies”.

أكثر ما تتميز به لعبة Clash For Speed هو أنها تتوافر على الكثير من الأنواع المختلفة للسيارات المقاتلة. حيث أنها تتوافر على الكثير من الأسلحة ومجهزة بها تماماً وذلك لأجل خوض “سباق توربينى قتالي” إلا أنه لن يكون عادياً مثل باقي السباقات الأخرى على العكس بل سيكون سباق قتالي مثير تماماً، حيث أنه للفوز يلزم عليك أن تتمكن من القضاء على كافة السيارات الأخرى المتسابقة معك.

تُتيح لك لعبة Clash For Speed القدرة على تصميم الحلبات الثلاثية الأبعاد، أو التعديل على أي حلبة موجودة متوافرة باللعبة، وذلك من خلال أداة “منشئ الحلبات”، ومن خلالها يُمكنك أيضاً زرع الفخاخ للسيارات لتتمكن من زيادة صعوبة المستوي لتكون المنافسة شيقة وأكثر إثارة لجميع اللاعبين عبر وضع العقبات والعوائق في طريقهم.

تتوافر اللعبة كذلك على “جراج” للسيارة يلزم عليك زيارته حتي تتمكن من شراء سيارات جديدة للتسابق بها، أو حتي تطوير السيارة أو شراء الأسلحة الجديدة وكذلك في حالة كنت ترغب في تطوير وترقية الأسلحة الحالية التي في سياراتك فيلزم عليك أن تقوم بالذهاب إلى “الجراج” ويُمكنك ترقية الشاحن التوربيني مع العجلات والدروع حتي تتمكن من الفوز بسهولة في أي سباقٍ تخوضه.

تحميل لعبة Clash For Speed آخر إصدار للأندرويد 

للأسف اللعبة غير متوافقة مع أنظمة تشغيل الآيفون IOS، ومن المقرر أن يكون التطوير القادم توفير اللعبة على سوق Apple Store فكونوا على انتظار وترقب لهذا الموضوع

Advertisements