5 مواقع تمكنك من ربح المال من خلال تصميم التيشرتات

ربح المال من خلال تصميم التيشرتات. تتعدد طرق الربح من الانترنت في هذه الأيام لتصبح هي الوسيلة الأفضل لكسب المال. حيث يوجد في الانترنت ملايين الوظائف والخدمات التي يمكن تقديمها وربح المال من خلالها، لكن هناك طريقة جديدة قديمة ظهرت منذ فترة وهي الربح من تصميم التيشرتات، حيث هناك الكثير من المواقع التي أصبحت تتجه نحو تقديم هذه الطريقة للمستخدمين الذين ليدهم حس رائع في تصميم تلك البلايز. حيث سنقدم لكم اليوم 5 من أفضل المواقع التي تمكنكم من ذلك.

جميعنا نرى في الانترنت أن أكثر ما يميز التيشرتات المتوفرة للبيع هي الصورة الموجودة على تلك الصورة، فأكثر ما يجذب المشتري لذلك التيشرت هو الشعار الذي تم وضعه على التيشرت، حيث أن هناك الكثير من المواقع التي استغلت هذا الأمر وقد قامت بتوفير إمكانية ربح المال وتحقيق دخل شهري من خلال تصميم البلايز وبيعها عبر الانترنت. الموقع يتكفل بطباعة الصورة وعرضها من ثم للبيع من خلال المتجر الخاص بهذا الموقع وبدورك أنت تحصل على عمولة مقابل كل مبيعة من الممكن أن تصل ما بين 10 الى 15 دولار أمريكي وذلك حسب الموقع وجودة التصميم.

إقرأ أيضًا: 7 طرق للربح من الانترنت من خلال الهاتف الذكي فقط

أفضل مواقع تمكنك من ربح المال من خلال تصميم التيشرتات

نقدم لكم في هذه المقالة قائمة بأفضل 5 مواقع تمكنكم من تحقيق دخل شهري قار لجيوبكم بشكل معقول بحيث يكفل لكم بأن يكون باب رزق مهم لمن يجيدون التصميم على التيشرتات، هذه المواقع ليست هي المواقع الوحيدة ولكن هناك مئات المواقع الأخرى المشابهة، ولكن قمنا باختيار هذه المواقع بسبب الضمان والمصداقية والسهولة في الاستخدام.

موقع Teespring

نبدأ قائمتنا هذه بهذا الموقع المميز الذي يعتبر من أوائل المواقع في هذا المجال، حيث أنه هو صاحب هذه الفكرة لهذه الخدمة إن صح القول. يقدم الموقع الكثير من أشكال وألوان البلايز المختلفة التي تناسب كلا الجنسين والتي يمكن من خلالها وضع التصميم الذي نريد على تلك البلوزة. الجميع في هذا الموقع هو السهولة في التصميم، بل وحتى السهولة في عرض الملابس للبيع وكسب المال من بعدها.

رابط الموقع 

موقع redbubbel

يأتي هذا الموقع ذات المصداقية العالية ليكون أيضًا هو واحد من المواقع التي تساعد المستخدمين على كسب الأموال من تصميم التيشرتات، حيث الأجمل من ذلك أنه لا يكتفي فقط بالتيشرتات بل أيضًا الساعات والأكواب والوسائد، وغير الكثير من المنتجات الأخرى التي يوفرها الموقع للمصممين. فإذا كنت شخص موهوب أو مبتدئ فلا مانع من خوض هذه التجربة مع الموقع وبدء مشروعك الخاص في التصميم ولكن على المنتجات.

رابط الموقع 

إقرأ أيضًا: تطبيق Nimo Tv لربح المال مقابل لعب الألعاب

موقع Merch by Amazon

الجميع في هذا الموقع الخاص ببراند تصميم التيشرتات وبيعها في انه موقع تابع بشكل مركز للشركة الأمريكية أمازون، حيث أنكم من خلال وضع تصاميمكم على التيشرتات ومختلف المنتجات سيكون بإمكانكم بيعها بكل سهولة في الموقع بدون أي عملية ترويج لتلك التصاميم حتى، وهذا لأن الموقع معروف بشكل كبير لدى فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم وبالتالي ضمان انتشار تصميمكم بسرعة فيه. شروط الموقع صعبة نوعًا ما ولكن لا مانع من تجربة الموقع والبدء في خوض التجربة.

رابط الموقع 

موقع Zazzle

هذا الموقع مشابه إلى حدٍ كبير للموقع الأول تيسبرينغ بشكل أو بآخر، حيث أنه يقدم خدمة تصميم الملابس والكثير من المنتجات الأخرى وعرضها للبيع في مترج الموقع أيضًا. من خلال تسجيلكم في الموقع ستشاهدون أنه بإمكان أي شخص ربح المال من خلاله سواء كان محترف أو مبتدئ ولكن بشرط أن يتم بمعايير الصورة أو التصميم بشكل جيد، وذلك من بهدف تحقيق مبيعات عالية ومرجوة.

رابط الموقع 

إقرأ أيضًا: أبرز قنوات اليوتيوب لتعلم الموشن جرافيك وربح آلاف الدولارات

موقع teepublic

واحد من أكثر المواقع شهرة بالتحديد في الوطن العربي، وذلك بسبب شروطه السهلة، وعدد المبيعات الكبير الذي يمكن تحقيقه للتصاميم، فبالرغم من أن أسعار التصاميم منخفض إلى حد كبير إلا أن المبيعات فيه كبيرة جدًا وكذلك المنافسة فيه بين الاخوة العرب محتدم. لا يكتفي الموقع بوضع التصاميم على التيشرتات، بل يمكن وضعها على الكثير من المنتجات الأخرى مثل بيوت الهواتف وكذلك الأكواب والكمامات، وغيره الكثير و الكثير من المنتجات الأخرى. إذا أحسنتم استغلال الفرصة في هذا الموقع فربحكم مضمون وبنسبة مناسبة لكم.

رابط الموقع