5 ألعاب خفيفة ورائعة لهواتف الأندرويد والآيفون يمكنكم تجربتها الأن

ألعاب خفيفة ورائعة لهواتف الأندرويد والآيفون. تعتبر الألعاب في الهواتف هي المنفذ الوحيد للكثير من الأشخاص من أجل الترويح عن أنفسهم وقضاء بعض الوقت الممتع في اللعب. حيث ان الملل الذي يشعر به ثلة كبيرة من المستخدمين الأن للهواتف أصبح فوق المستطاع وذلك بسبب جائحة الفيروس التاجي والحجر المنزلي، ومن أجل ذلك وجدنا أن الألعاب ستكون رائعة بعض الشيء لكم من أجل الاستمتاع بها وقضاء بعض الوقت بلعبها، ولهذا أحضرنا لكم 5 ألعاب خفيف ورائعة لهواتف الأندرويد والآيفون والتي تحمل في طابعها فكرة جميلة جدًا ومثيرة للاهتمام.

هل تسعى الى دائمًا إلى أن يكون مزاجك في أعلى ما يمكن وتجد أن الألعاب هي وحدها من تقودك الى هذا المزاج المميز بالنسبة لك؟ إذًا الكثير من الألعاب متاحة في متجر جوجل بلاي وغيرها من المتاجر ولكن يبقى درجة الجودة في تلك اللعبة وفكرتها هي من تلعب دور كبير فيما إذا كانت هي من تنال إعجابك أم لا، حيث أن البعض يجد أن بعض الألعاب أصبحت تسبب له الإدمان في لعبها، مع أننا في موقع عربي تك لا ننصح باستغراق الكثير من الوقت في الالعاب على حساب بعض المهما الضرورية الأخرى، ولكن يمكن تجربتها من وقت لآخر وفي أوقات الفراغ بحيث نحصل على قضاء وقت الفراغ بشكل ممتع ومناسب.

5 ألعاب خفيفة ورائعة لهواتف الأندرويد والآيفون يمكنكم تجربتها الأن

هذه القائمة من الألعاب حققت نجاحًا كبيرًا من بين الكثير من الألعاب الأخرى، وقد حازت على إعجاب كل من قام بلعبها في هاتفه سواء الأندرويد أو الآيفون على حدٍ سواء، فهذه الألعاب متاحة للهاتفين من خلال متجر جوجل بلاي وكذلك متجر آب ستور.

إقرأ أيضًا: تطبيق Nimo Tv لربح المال مقابل لعب الألعاب

لعبة 2 Monument Valley

إذا كنت من الأشخاص هواة الهندسة بشكل خاص، فهذه اللعبة موجهة لك بالتحديد، وذلك بسبب فكرتها التي تعتمد على الفكر الهندسي بالتحديد. حيث أن فكرة اللعبة تكمن في فتاة تلحق بها أختها الصغيرة، وتحتاج من خلالها الى تحريق بعض من المكعبات الهندسية بشكل لائق وصحيح بحيث تعبر الفتاتان هذا الطريقة بدون السقوط. اللعبة تحتوي على العديد من المراحل، ففي كل مرحلة تتخطونها ستجدون أن المرحلة الأخرى بدت أكثر صعوبة وأصبحت تشكل تحديًا ما بينك وبين نفسك لختم هذه اللعبة. اللعبة مدفوعة لكلٍ من هاتف الأندرويد والآيفون ولكن يمكنكم تحميلها بشكل مجاني من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل اللعبة للأندرويد والآيفون

لعبة Tennis Clash

هل أنت من محبي ألعاب التنس، وترغب في تحميل ألعاب خفيفة ورائعة تحمل بفكرتها معاينة لعبة التنس بشكل واقعي إلى حدٍ ما؟ إذا لعبة Tennis Clash هي واحدة من أكثر ألعاب التنس المشهورة على هواتف الأندرويد والآيفون، حيث أن فكرة اللعبة تتجلى في أن تنافس الكثير من لاعبي التنس على مستوى العالم وفي هذه اللعبة في التحديد وإبراز مهارتك فيها. الجميل في هذه اللعبة هو الجرافيكس العالي لها، والدقة في اللعب، وبالإضافة الى ذلك الصعوبة نوعًا ما في ممارستها، ولكن إذا كنت ترغب في احتراف اللعبة وتحدي أصدقائك أونلاين فلا مانع من تجربتها والحصول على وقت ممتع بلعبها.

تحميل اللعبة للأندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون

إقرأ أيضًا: سارع لتحميل كافة الألعاب المعدلة بعدد لا نهائي من النقاط عبر هذه المواقع| Mod Apk

لعبة Party.io

انتشرت هذه اللعبة بشكل كبير منذ فترة على أجهزة الحاسوب، وجاء الدور من أجل تجربتها في الهاتف سواء الأندرويد أو الآيفون. فكرة لعبة Party.io تتجلى في انك تجتمع رفقة عدة أشخاص من مختلف أنحاء العالم في حلبة أو مدمار صغير، حيث يجب عليك المحاولة لإسقاط هؤلاء الأشخاص من أعلى الحلبة والبقاء أنت وحيدًا دون الباقي للفوز باللعبة، ولكن التحكم بشخصيتك في اللعبة صعب جدًا وذلك لأن الشخصية هي هلامية أي غير متزنة. اللعبة مجانية تمامًا ولكن تحتوي على الكثير من الإعلانات.

تحميل اللعبة للأندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Head Ball 2

واحدة من أبرز ألعاب خفيفة ورائعة لهاتف الأندرويد والآيفون، حيث من خلال هذه اللعبة يمكنك تحدي أصدقائك أونلاين، ففكرة هذه اللعبة في انها تحتوي على شخصيات برأس فقط وهدفها هو المحافظ على شباكك نظيفة من الأهداف ومحاولة تسجيل العديد من الأهداف في مرمى الخصم والفوز عليه باستخدام رأسك في اللعبة، كما يمكنك التبديل من بين العديد من الشخصيات حسب الاختيار. تدعم لعبة Head Ball 2 اللغة العربية اثناء اللعب وبالإضافة الى ذلك فهي لعبة مجانية تمامًا على هواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل اللعبة للأندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون

إقرأ أيضًا: أفضل 10 ألعاب للأندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك لمواجهة الملل أثناء الحظر

لعبة Mario Kart Tour

من منا لم يمارس لعبة ماريو الشهيرة والتي احتلت مساحة كبيرة في حياتنا منذ الصغر، حيث أن هذه اللعبة هي تطوير ذات الشركة المطورة لـ لعبة ماريو القديمة. ولكن فكرة اللعب فيها مختلفة عن تلك التي عهدناها سابقًا، حيث أنك في هذه اللعبة ستقوم بتحدي أشخاص أونلاين من خلال الهاتف، وذلك باختيار شخصية ماريو التي تريدها من بين العديد من الشخصيات ومن ثم بدء سباق بينك وبين هؤلاء الأشخاص الذين تتحداهم من خلال قيادة عربة صغيرة والوصول الى المستوى الاول من بين من تتحداهم. اللعبة مجانية ومتاحة بشكل مجاني لهواتف الأندرويد والآيفون مع إمكانية وجود دفوعات داخل اللعبة لشراء بعض السكنات وغيرها من الأشياء الأخرى.

تحميل اللعبة للأندرويد 

تحميل اللعبة للآيفون