قوائم Iptv لمتابعة جميع الفضائيات المشفرة والمفتوحة على هواتف اندرويد

نقدم لكم في هذا المقال مايزيد عن 40 قائمة Playlist من احدث ملفات M3u لتشغيل القنوات الفضائية على الهاتف الجوال, القنوات المشفرة والمفتوحة.

القوائم المرفقة هنا تعود لخوادم مدفوعة وتتضمن روابطها اسم مستخدم وكلمة مرور صالحتين لتشغيل القنوات التي تتضمنها القائمة بجودة لاتحصل عليها بالعادة مع التطبيقات المعدة سلفا لهذه الغاية.

بطبيعة الحال, القوائم هنا تتضمن عشرات من القنوات المنوعة والرياضية والترفيهية وقنوات الافلام وكل ماتبحث عنه في اي تصنيف كان.
ولتتمكن من تشغيل تلك القوائم وكما هو معلوم, هناك العديد من التطبيقات المجانية التي تتعامل مع ملفات M3u وقوائم البث المباشر IPTV, ونرشح كما كنا قد استعرضنا من قبل التطبيق المجاني الشهير IPTV بنسخته التي تتوفر على المتجر على الرابط التالي:

IPTV

بالضغط على ايا من روابط القوائم هنا في الاسفل سيعمل المتصفح لديك على تحميل القائمة M3u حيث تجدها في مجلد التنزيلات Download.
عليك هنا وبعد تشغيل التطبيق IPTV ات تعمل على الضغك على اضافة ملف add file من القائمة وكما في الصورة, واعمل على جلب من الملف من حيث وجد Download.

ستظهر لك ايقونات بكل ماتحتويه القائمة من قنوات, ويمكنك هنا استخدام اداة البحث اعلى التطبيق للبحث عن القناة المفضلة لديك لتتمكن من تشغيلها على الفور.

قوائم Iptv :

لتحميل قائمة الروابط اضغط هنا

iptv 2020

زر الذهاب إلى الأعلى