طريقة سحب و تمرير القنوات من و الى رسيفر beIN sports

قد يستصعب عليك الوقت الذي ستهدره في البحث او عند اضافة تردد جديد على رسيفر beIN sports او بتحديث القنوات التلقائي, كذلك الحال عند انشاء وتوليف المفضلات او بترتيبها وتصنيفها, عليه, ستجد ان هناك كثيرين ممن يهتمون بهذا الامر ويعملون على توفير ملف القنوات بهيئة qdf الذي يمكن للعامة من المستخدمين تثبيته على اية رسيفر من نفس الموديل.

وهنا, اهتممنا بان نوفر ملف لقنوات بي ان سبورتس ,وللرسيفر Humax 1000s ME حديث ولجميع قنواته الجديدة على الاقمار “سهيل سات” و “بدر/ عربسات” و “النايل سات”.

لتتمكن من تثبيت الملف الذي يحمل الاسم Export عليك اتباع الخطوات التالية مع الاخذ بالاعتبار ان بامكانك اعادة تسميته ومن ثم نقله الى الفلاشة USB كي تتمكن من حفظ قائمة قنواتك الحالية وتصديرها للفلاشة بالاسم الافتراضي Export وكي لايكون هناك تعارض او استبدال للملف.

طريقة سحب و تمرير القنوات من و الى رسيفر beIN sports

اضغط على زر القائمة bein ومنها الى الاعدادات setting ثم edit channels ومنها الى الخيار import/export channels حيث يمكنك حفظ نسخة من قنواتك الحالية على الفلاشة للاستعانة بها في وقت لاحق Export او بتثبيت ملف القنوات المعدل الذي يمكنك تحميله من الرابط التالي وللقنوات على قمر سهيل سات.

EXPORT1.ZIP

زر الذهاب إلى الأعلى