طريقة ترجمة مستند وورد من أي لغة لأخرى مجانًا وبدقة عالية

موقع Reverso للترجمة الفورية

ترجمة مستند وورد من أي لغة لأخرى مجانًا ، لأن الترجمة هي واحدة من أهم الأمور التي أصبح من الضروري الاستعانة بها من أجل اجراء تعاملاتنا بالشكل الصحيح. اتجه الكثير من الأشخاص اليوم للاعتماد على الترجمة عبر المواقع أو الترجمة الفورية أو الترجمة من خلال روبوتات. وبالرغم من أن الترجمة البشرية تبقى دائمًا هي الأدق وذلك بسبب الاجتهاد البشري فيها. ولكن ماذا عن لو كنت ترغب في أن تترجم ستند وورد لديك بشكل مستعجل بشكل كامل وكان المسؤول في العمل يطلبه منك خلال مدة وجيزة؟. فأنت هنا ستقع بمأزق كبير، ولكن نحن من خلال هذا الموضوع سنقدم لك طريقة مميزة من أجل ترجمة مستند الوورد Word بكل سهولة وبدون دفع أي فلس، وترجمة ستكون دقيقة بنسبة 90 ٪.

على ماذا تعتمد فكرة ترجمة مستند وورد من أي لغة لأخرى؟

تعتمد الفكرة عزيزي المتابع على احدى خدمات الترجمة المتوفرة على شبكة الانترنت، وليست بمترجم جوجل Google أو حتى بمترجم بينج Bing أو مترجم آخر معروف من خدمات الترجمة هذه، هذا الموقع أو هذه الخدمة تدعى Reverso.net وهو أحد الموقع التي يعرفها نسبة قليلة من الناس، ويظنون أنه يقوم على ترجمة الجُمل القصيرة وليس لترجمة مستندات. ولكن على العكس تمامًا، فالموقع يتوفر على قسم خاص من أجل ترجمة المستندات وبالتحديد مستندات الوورد، وهذا وفقًا لآلية ترجمة معينة يقوم عليها الموقع.

فالفكرة من هذه الخدمة هي تقديمها للمستخدمين الجُدد في الحساب ولأول مرة مجانًا، ومن ثم تقديمها في المرة الثانية بشكل مدفوع، حيث سنستغل أمر أنه مجاني في البداية من خلال انشاء حساب في الموقع ومن ثم الانتقال إلى تجربة الخدمة. في حال كنا نرغب في تجربة مماثلة أخرى، نقوم بإنشاء حساب مجاني آخر كي نتمكن من ترجمة نصوص بأي مف آخر نريد.

تبقى هذه الترجمة هي ترجمة آلية، وبالرغم من دقتها واختلافها في مستوى الدقة عن المواقع الأخرى، ولكن يجب أن نقوم بتدقيق الترجمة مرة أخرى وذلك للوصول إلى نتيجة مميزة نحن راضيين عنها. كما ويمكنكم استخدام خدمة موقع Grammarly من أجل تصحيح الأخطاء فيه وذلك إذا كنت تجد صعوبة في التعامل مع اللغة الإنجليزية.

طريقة ترجمة مستند وورد من أي لغة لأخرى مجانًا وبدقة عالية

يمكنكم كذلك موقع Reverso من ترجمة كلمات وترجمة جُمل إنشائية، وكذلك تقديم كلمات بديلة للكلمة التي تقدمها إليه كاقتراح لكم من أجل الاستعانة بها أثناء الكتابة أو حتى من تعلم أي لغة تريدون. أيضًا إلى جانب النطق بالصوت لتعلم لفظ الكلمات.

خطوات ترجمة مستند وورد بشكل آلي

وضعنا لكم رابط الموقع في الأسفل، فكل ما عليكم هو الدخول إلى موقع Reverso ومن ثم النقر على خيار signup وذلك من أجل التسجيل في الموقع. ومن النافذة العائمة قم باختيار طريقة التسجل.

رابط موقع REVERSO

التسجيل في موقع Reverso

ولكن لأننا نرغب في الترجمة أكثر من مرة فيفضل استخدام التسجيل عبر الايميل، ونقوم بالتسجيل بوضع البيانات كافة. كما ويمكنكم الاستعانة بأحد خدمات البريج الإلكتروني المؤقت من أجل التسجيل في الموقع.

تعبئة بيانات التسجيل في الموقع

ستصلكم رسالة تفعيل في البريد الذي قمتم بالتسجيل من خلالها، فكل ما عليكم هو تفعيل هذا الحساب والعودة إلى الموقع، وتسجيل الدخول به مرة أخرى.

ترجمة مستند وورد من أي لغة لأخرة مجانًا

الآن نقوم بالعودة إلى الموقع، ومن ثم ننقر على كلمة Translate your document ونرفع مستند الوورد الذي نرغب بترجمته، ومن ثم من نضبط الاعدادات. أيضًا، نقوم بتحديد اللغة الخاصة بالملف وكذلك اللغة التي نرغب في ان يتم ترجمته إليها. وفي النهاية ننقر على حقل Translate.

ترجمة مستند وورد من أي لغة لأخرة مجانًا 1

كل ما علينا هو الانتظار لحين انتهاء الترجمة، حيث أن الأمر لن يطول ولن يستغرق معنا سوى دقيقة كأقصى حد. وبهذا يمكنكم تحميل الملف بالترجمة الجديدة والتعديل عليها كما يحلو لكم.

وهنا نكون قد استطعنا ترجمة مستند وورد من أي لغة لأخرى مجانًا وبدقة عالية، وهذا من خلال موقع Reverso الشهير، والذي يعتبر من أبرز مواقع الترجمة على الاطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى