طريقة الحصول على vpn مجاني من أفيرا

الحصول على vpn مجاني من أفيرا

من الضروري جدا حماية المستخدم لخصوصياته وكامل بياناته الحساسة حتى لا تقوم المواقع على اختلاف درجة أمانها بتعقبه، عن طريق تخزين تلك البيانات، وهناك اكثر من طريقه يستطيع المستخدم بها حماية هذه الخصوصية ومنها تغيير رقم الـ Ip للجهاز الذي يقوم بتسجيل الدخول منه.

هناك بعض الطرق لايصدق معها المستخدم انها فعالة أو يظن بأنها ضارة بالجهاز, لذلك أعددنا اليوم طريقه من خلالها تستطيع الحصول على vpn مجاني وسريع من افيرا, مايعني الحصول على ممر أمن لتصفح الانترنت، ولكن قبل معرفة الطريقة لابد من التذكير بمزايا الـ في بي ان اولا.

مزايا الحصول على Vpn مجاني من Avira Phantom

هناك العديد من الشركات التي تقدم طرق مختلفة لحماية الخصوصية هناك شركات على سبيل المثال تقوم بحظر الاعلانات كنوع من أنواع حماية الخصوصية, هناك شركات أخرى تمنع التعقب كنوع من أنواع حماية خصوصية المستخدم وهناك طرق اخرى كثيرة ، لكن شركة افيرا تستخدم مستوى اخر عالي جدا لحماية المستخدم عن طريق Vpn product ، ومن أهم مزاياها .. ما يلي :

التصفح بأمان وعدم إمكانية اعتراضه من قبل أي طرف ثالث

جميع المعلومات وكافة كلمات المرور التي تقوم بتخزينها على جهازك لا يستطيع أي طرف ثالث قراءتها أو الوصول إليها، حيث يعمل “في بي ان” على تشفير جميع كلمات المرور وايضا تامين اتصالك بالشبكة.

منع التعقب بشكل كامل اثناء اتصالك على شبكة الانترنت

هي ميزة مهمه لانه من خلالها يقوم مزود في بي ان بمنع المعلنين من تتبعك وهذا بدوره يمكنك من انشاء مسار خاص لمتصفح الويب دون أن يكون هناك تعقب لكل تحركاتك على الشبكة.

تجاوز جميع القيود الجغرافية وبالتالي من الرقابه عليك

ويتم ذلك عن طريق تعيين اتصال الانترنت الخاص بك بمكان اخر غير المكان الأصلي الذي انت متواجد فيه والتالي هنا يوجد تحايل واخفاء لمكانك الحقيقي، حتى مع مواقع الويب التي تخضع للرقابة, لن تستطيع ان تراقبك طالما كنت تستخدم في بي ان افيرا، تستطيع مع هذه الميزه ان تصل الى جميع مقاطع الفيديو التي تريدها والبرامج دون اية مراقبة من أحد.

طريقة الحصول على في بي ان مجاني وسريع من أفيرا

AVIRA PHANTOM VPN

  • قم بتحميل VPN وثبته جيدا على جهازك ثم قم بفتحه.
  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما بالصوره التاليه وفيها مجموعه من الادوات المهمه.

في بي ان

  • سوف ننتبه الى اهم خيار في المجموعة وهو free Phantom Vpn
  • بعد النقر على الخيار الموجود بالاعلى سوف نضغط على open.
  • سوف تظهر نافذة جديدة موجود فيها خيار Secure my connection  أي حماية اتصالك.

  • انتظر قليلا سوف تبدأ عملية الاتصال والعمل على تشفير الموقع الجغرافي أو تغييره.
  • سوف يظهر اتصالك في النهاية بالوضع الآمن.
  • وبذلك تكون قد حصلت على في بي ان مجاني وسريع مع ضمان حمايه كامله لخصوصياتك والبيانات الخاصة بك.

زر الذهاب إلى الأعلى