أفضل شاشات تلفزيون سمارت تعمل بنظام الأندرويد يمكنك شراؤها في عام 2022

شاشات تلفزيون سمارت تعمل بنظام الأندرويد ، نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا والتطور. حيث أصبح كل شيء في هذا العالم ذكي ومتطور، فأغلب المجالات أضحت التكنولوجيا فيها جزء لا يتجزأ منه. وعند الحديث عن هذا الأمر نجد أن شاشات التلفاز قد تطورت كثيرًا عن السابق، وظهر مصطلح شاشات تلفزيون سمارت والتي تعمل بنظام الأندرويد. فمن خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على أفضل 5 شاشات تلفزيون سمارت تعمل بنظام الأندرويد يمكنك شراؤها مع بداية العام 2022.

 أفضل شاشات تلفزيون سمارت تعمل بنظام الأندرويد يمكنك شراؤها في عام 2022

هناك قائمة كبيرة من شاشات السمارت بنظام الـ Android، ولكن هذه القائمة هي خلاصة الأفضل من بين الكثير من الأنواع الأخرى المختلفة.

شاشة Sony Bravia XR A80J

شاشة Sony Bravia XR A80J

إذا كنت تريد شاشة تلفزيون سمارت تعمل بنظام الأندرويد وبجودة لا تشوبها شائبة وقدرات من الجيل التالي، فنحن نقدم لك شاشة Sony Bravia XR A80J. فدقة هذه الشاشة هي 4K OLED تتميز بنقائها ودرجة تشبع ألوان لا مثيل له. وفي ذات الوقت، هذه الشاشة مليئة تمامًا بالتقنيات المستقبلية الأخرى أيضًا منها: HDR، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومتوافق مع ATSC 3.0، ويدعم خدمات جوجل، ويتوفر على خدمة البث Bravia Core الخاصة بشركة Sony. وتقنية Acoustic Surface Audio وغيرها الكثير من المزايا الأخرى.

بنفس القدر من الأهمية، فهذه الشاشة تتفوق أيضًا في الأساسيات الخاصة بكل شاشة وذلك من ناحية التوفر على تباين رائع، والألوان فيها غنية ومتنوعة، وزوايا المشاهدة المثيرة للإعجاب. الصوت كذلك ممتاز، وذلك بفضل تقنية Acoustic Audio + الرائعة من سوني، والتي تخرج الصوت مباشرة من الشاشة نفسها. في مقابل ذلك، تتطلب شاشة XR A80J مزيدًا من التغيير والتبديل لتبدو في أفضل حالاتها. فتحتاج إلى بعض الكماليات من أجل الوصول إلى الأناقة والثبات المطلوب.

شاشة TCL 5-Series Google TV (S546)

شاشة TCL 5-Series Google TV (S546) شاشات تلفزيون سمارت

لقد أذهلنا تلفاز TCL 5-Series Google TV (S546) بمزيج من ميزات التلفزيون الذكي والأداء القوي والقيمة الكبيرة مقابل سعر مناسب. فتم بنائه وتصميمه على أساس سلسلة 5-Series الجيدة بالفعل. كما ويمنح الانتقال إلى Google TV التلفزيون الذكي هذا بدقة 4K الميسور التكلفة نظامًا أساسيًا للتلفزيون الذكي بحيث يبدو أكثر تميزًا، وهو نظام يقدم اقتراحات مخصصة وقابلة للتخصيص، ومجموعة كبيرة من الميزات الذكية الأخرى. كذلك يتوفر على مساعد Google الصوتي الذي يجعل الشاشة أكثر ذكاءً بحيث يمكن ربطها مع الأجهزة الذكية في المنزل.

من ناحية أخرى فإن جودة الألوان في الشاشة رائعة حقًا، حيث يعد تلفزيون Google 5-Series إصدارًا أكثر دقةً من تلفزيون 5-Series. ويقدم شاشة من نوع QLED 4K ممتازة، وجهاز تحكم عن بعد سلس، ومجموعة واسعة بشكل مدهش من ميزات الألعاب لتلفزيون يعمل بمعدل تحديث 60 هرتز. يمكننا أن نصنف هذا التلفاز على أنه من أفضل شاشات تلفزيون سمارت تعمل بنظام الأندرويد لعام 2022.

شاشة Hisense U8G

شاشة Hisense U8G شاشات تلفزيون سمارت

تلفزيون Hisense U8G الذي يعمل بنظام Android هو من طراز Hisense المفضل، ويعد واحد من أفضل أجهزة Android TV المتوفرة. حيث تدعم هذه الشاشة ميزة Chromecast المدمجة ومساعد Google الصوتي، ولهذا يمكننا اعتباره بأنه تلفزيون ذكي كامل الميزات يوفر جودة رائعة بسعر معقول. كما وتدعم هذه الشاشة كل من Dolby Vision و HDR10، وتوفر أيضًا دعمًا قويًا لتنسيق HDR، إلى جانب تقنية صوت Dolby Atmos.

تحتوي هذه الشاشة على تحكم صوتي مدمج مع ميكروفونات للاستماع إلى الأصوات في الغرفة. مما يتيح لك بشكل فعال استخدام التلفزيون كمكبر صوت ذكي. كذلك تقدم شاشة السمارت هذه نوعًا من التكامل والتحكم في المنزل الذكي الذي عادة ما يكلف أكثر بكثير. الشيء الجميل في هذه الشاشة هو ميزة السطوع الذكي، وذلك تمامًا كما في الهاتف الذكي. فتنخفض الإضاءة في الشاشة عندما يكون الضوء خافت. فيما تزداد الإضاءة في الشاشة عندما يكون الضوء قوي.

شاشة Phillips Razor Slim 4K UHD TV (OLED 9 Series)

شاشة Phillips Razor Slim 4K UHD TV (OLED 9 Series)

من الشركات الرائدة في عالم الصناعة الذكية هي شركة Philips، حيث تنتج هذه الشركة شاشات سمارت بمواصفات مختلفة. فواحد من أفضل شاشات تليفزيون سمارت تعمل بنظام الأندرويد من شركة فيلبس هي شاشة Phillips Razor Slim 4K UHD TV. حيث تتميز هذه الشاشة بالعديد من المواصفات القوية التي تؤهلها لأن تكون في هذه القائمة. حيث تأتي الشاشة مع إصدار Ambilight وهو نوع إضاءة مميز قادر على منح المشاهد تجربة مشاهدة ممتعة.

إلى جانب أن الشاشة من نوع OLED بدقة 4K، مما يعني وضوح عالي جدًا أثناء المشاهدة، وذلك بفضل قوة معالجة الصور في الشاشة. تدعم الشاشة أيضًا تقنية HDR لمنحك تباين مثالي في الشاشة. أما عند الحديث عن مكبرات الصوت، فشاشة التليفزيون السمارت هذه بها تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد وذلك إلى جانب معالج الصوت من نوع DTS HD وذلك للحصول على أفضل صوت واضح.

شاشة Sony Bravia X800H

شاشة Sony Bravia X800H

قد لا تحتوي هذه الشاشة على QLED أو أحدث الميزات التي شوهدت في الموديلات الأحدث، ولكن يمكن الحصول على شاشة التليفزيون السمارت هذه التي تعمل بنظام الأندرويد بأسعار معقولة للغاية، وبحجم يصل إلى 65 بوصة. تضم شاشة Sony Bravia X800H جميع الميزات المصاحبة لكل شاشة سمارت، مثل Google Assistant و Chromecast المدمجين، واختيار واسع من التطبيقات. وتوصيات المحتوى المضمنة والكثير من خيارات التخصيص. إنه تلفزيون ذكي قوي بأحجام متعددة وأسعار مناسبة.

 يوفر صوت Dolby Vision HDR و Dolby Atmos أداءً جيدًا للغاية في الشاشة. إلى جانب التوفر على سطوعًا قويًا وجودة ألوان مميزة لكونها نموذجًا قياسيًا لشاشات الكريستال السائل. في الحقيقة، مشكلتنا الكبيرة الوحيدة مع شاشة X800H هي أن جهاز التحكم عن بعد لا يدعم مسافات بعيدة. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تلفزيون ذكي عالي الجودة وبسعر معقول، فإن Sony Bravia X800H يعد اختيارًا قويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى