تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر | برنامج PDF Reader

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر ، حتى بعد 25 عامًا، لا تزال ملفات PDF شائعة جدًا ويتم التعامل معها كأحد تنسيقات الملفات الرئيسية على الإنترنت. فإذا كنت تحاول فتح كتاب إلكتروني أو ورقة بحث، فسيكون ذلك بتنسيق PDF. ولفتح ملف PDF وعرضه ، تحتاج إلى قارئ PDF أو برنامج PDF Reader. الشيء الجيد هو أن هناك الكثير من برامج قراءة PDF المتاحة. عليك فقط اختيار البرنامج الذي يحتوي على الميزات الصحيحة التي تبحث عنها. ولتوفير الوقت والجهد عليكم متابعي موقع عربي تك، اخترنا لكم بعضًا من أفضل برامج قراءة ملفات PDF لنظام التشغيل Windows. فإذا كنت تريد تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر بدون أي تعقيدات فهذه المقالة ستكون مناسبة لك.

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر | برنامج PDF Reader

هذه القائمة من البرامج تعمل بطريقة مذهلة في الحاسوب لديكم. فإذا كنت تعتمد على المتصفح من أجل فتح ملفات الـ PDF فأنصحك باستخدام أحد هذه البرامج وستحظى بفرصة رائعة لتصفح ملفات PDF بشكل أكثر احترافية.

تنزيل برنامج Adobe Acrobat

تنزيل برنامج Adobe Acrobat

عند اختيار قارئ PDF عالي الجودة، فإن Adobe هي العلامة التجارية الأولى التي تتبادر إلى أذهاننا. يقدم Adobe اثنين من أفضل أدوات وبرامج قراءة ملفات PDF. أحدهما يسمى Adobe Acrobat Reader، وهو أداة مجانية، والآخر هو Adobe Acrobat Pro. بمساعدة Adobe Acrobat Reader، يمكنك عرض ملفات PDF الخاصة بك وتوقيعها والتعليق عليها ومشاركتها مجانًا.

من ناحية أخرى، فإن Adobe Acrobat Pro هو قارئ PDF مدفوع مع الكثير من الميزات المفيدة الأخرى. حيث يتيح لك الإصدار الاحترافي من هذا البرنامج قراءة ملفات PDF وتعديلها وإنشائها بل وحتى تحويلها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البرنامج للتوقيع على مستندات PDF الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين. يمكنكم تحميل برنامج PDF للكمبيوتر هذا برابط مباشر ومن الموقع مباشرة من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل البرنامج

تنزيل برنامج Foxit Reader

تنزيل برنامج Foxit Reader تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر

عند تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر هذا Foxit Reader فإنه يتوفر لديك حلولاً لجميع احتياجات PDF الخاصة بك. يمكنك استخدامه لإنشاء ومشاركة وتأمين جميع ملفات PDF الخاصة بك على ذاكرة تخزين سحابي. كما يسمح لك بإنشاء ملفات PDF وتحويل ملفات التنسيقات الأخرى إلى نموذج بصيغة PDF. فيمكنك التحويل من PDF إلى مستندات Word وExcel و PowerPoint. يمكنك حتى دمج ملفات PDF متعددة لإنشاء ملف جديد واحد.

للتعاون مع شخص ما في ملف PDF، يمكنك منح حق الوصول وإلغاءه وعرض نشاطه وتعقب من يقوم بعرض المستندات وغير ذلك الكثير. كما أنه يمكّنك من التعليق والتحرير وإخطار القراء بالتحديثات الجديدة التي تجريها على مستندات PDF. للحفاظ على أمان ملفات PDF الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من ميزات الأمان التي يوفرها Foxit. فيمكنك استخدام كلمات المرور والتشفير والتوقيعات الرقمية للحفاظ على أمان ملفاتك.

تحميل البرنامج

تنزيل برنامج Soda PDF

تنزيل برنامج Soda PDF

يعد هذا البرنامج أحد أفضل برامج قراءة ملفات PDF، فيمكنك قراءة واستعراض المستندات المرئية مثل الكتب المصورة والكتالوجات والمجلات. إنه مصمم لتوفير قارئ PDF سهل الاستخدام. كما ويمكنك استخدام أداة PDF هذه لتحرير مستندات PDF وتحويلها ودمجها وضغطها وتوقيعها وتأمينها ببضع نقرات فقط. أفضل شيء في قارئ PDF هذا هو أنه يمكن استخدامه عبر أجهزة مختلفة وبمختلف أنظمة التشغيل سواء للكمبيوتر أو الحاسوب. كذلك يتيح لك الوصول إلى ملفاتك في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت على أي نظام أساسي، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر الخاص بك و Google Drive و Dropbox وغيرها. يجب أن تعلم أن برنامج PDF هذا مدفوع للاستفادة منه. ومع ذلك، يمكنك الاشتراك في الفترة التجريبية لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا.

تحميل البرنامج

تنزيل برنامج Nitro Reader

تنزيل برنامج Nitro Reader

يمكنك تنزيل برنامج PDF للحاسوب برابط مباشر آخر وهو برنامج Nitro Reader. حيث يأتي برنامج Nitro Reader مزودًا بالعديد من الميزات المتقدمة التي تجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات. فيحتوي النظام الأساسي على واجهة أنيقة للغاية وبديهية وسهلة الاستخدام. كذلك يمنحك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات لمراجعة ملفات PDF وتحويلها وتأمينها وإنشائها ومشاركتها.

يعد إنشاء ملفات PDF جديدة أمرًا سهلاً للغاية، ويمكن القيام بذلك بمساعدة ميزة السحب والإفلات التي يوفرها البرنامج. كما وبمساعدة قارئ PDF هذا، يمكنك توقيع ملفات PDF وتعديلها والتعليق عليها كما هو الحال في البرامج السابقة. كذلك يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لدمج ملفات PDF وملفات أخرى في ملف واحد. كل هذه الميزات تجعل قارئ PDF هذا ذا كفاءة عالية ويستحق الاستخدام. يستخدم برنامجNitro Reader خاصية QuickSign لتأمين مستندات PDF. قبل أن تحصل على النسخة المدفوعة، يمكنك الاشتراك في الفترة التجريبية.

تحميل البرنامج

تنزيل برنامج Slim PDF

تنزيل برنامج Slim PDF

إذا كنت تريد قارئ PDF مجاني، فقد يكون Slim PDF خيارًا جيدًا لك. باستخدام هذه الأداة، يمكنك فتح وعرض مستندات PDF الخاصة بك وإضافة التعليقات والتوقيعات الرقمية والمزيد. كذلك واجهة المستخدم جديدة تمامًا تدعم الوضع المظلم والفاتح. كما ويأتي قارئ PDF هذا مع تنقل أفضل ومحسّن لمنحك تجربة مشاهدة مبسطة لملفات PDF. يتضمن البرنامج مجموعة كبيرة من أدوات التعليقات التوضيحية القابلة للتخصيص والتي ستجدها مفيدة لك.

يسمح لك برنامج Slim PDF بالتحقق الفوري من توقيع PDF التفاعلي وملء النماذج بشكل تلقائي. كذلك بمساعدة هذه الأداة، يمكنك بسهولة تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى مستندات Word و Excel و PowerPoint وما إلى ذلك. ليس هذا فقط، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء ملف PDF بتنسيق قابل للطباعة. تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر هذا سيجعل في جعبتك الكثير من المزايا لاستخدامها بشكل احترافي.

تحميل البرنامج

زر الذهاب إلى الأعلى