تطبيق لا يرغب اليوتيوبرز أن تعرفه، سارع للتعرف عليه الآن | YouTube vanced

تطبيق YouTube vanced ، تعتبر منصة اليوتيوب YouTube هي المنزل الثاني للكثير من اليوتيوبرز في كافة أنحاء العالم ، حيث ارتبط اسم جوجل آدسنس بشكل كبير في هذه المنصة، وذلك من حلال تحقيق الربح والأموال مقابل الفيديوهات التي تنشر في هذه المنصة. فيكاد لا يخلو فيديو في اليوتيوب لا يتوفر على اعلان سواء كان اعلان في بداية الفيديو كالإعلان الذي يجب تخطيه بعد 5  ثواني أو حتى اعلانات بجانب الفيديو وخلال تشغيل الفيديو، فهذه الإعلانات باتت هي الأمر الأهم بالنسبة لليوتيوبررز YouTubers وذلك لأنه كلما شاهد هذا الاعلان عدد كبير كلما زادت المكاسب، وعلى العكس فهذه الإعلانات تؤثر على مشاهدة المستخدمين. ولكن ما الحل يا ترى بالنسبة للمشاهدين؟ وما هو التطبيق الذي يسعى صانعي المحتوى لإخفائه عنكم؟.

ما هو التطبيق الذي لا يرغب اليوتيوبرز أن تعرفه؟

هل سبق لك أن سمعت عن خدمة يويتيوب بريميوم؟ إذا لم تكن كذلك، فهو عبارة عن خدمة تقدمها اليوتيوب للمستخدمين على أن تقوم بدفع مبلغ شهري أو سنوي مقابل هذه الخدمة. فمن مميزات يوتيوب بريميوم YouTube premium  في أنه يقوم بحجب الإعلانات في الفيديوهات بشكل كامل، كما أنه يمكنكم القيام بالكثير مت الأمور التي لا يستطيع المستخدم العادي القيام بها.

من أبرز تلك المزايا في يوتيوب بريميوم هي كالتالي

  • حجب الاعلانات نهائيًا من التطبيق بشكل كامل، مما يعني مشاهدة خالية من الإعلانات.
  • السماح للمستخدمين بتشغيل الفيديوهات في وضعية Picture in Picture وهي تشغيل الفيديوهات على هيئة شاشة عائمة.
  • يسمح بتشغيل الفيديوهات حتى لو كانت الشاشة مغلقة، وهذا غير موجود في النسخة العادية.
  • إمكانية تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الأساسي ومشاهدة كافة القنوات التي تتم متابعتها.
  • إمكانية الإعجاب والتعليق ورفع الفيديوهات بدون أي حدود أو مُعيقات في استخدام التطبيق.
  • إمكانية التحكم في جودة وسرعة البث بكل سهولة من خلال قائمة التشغيل الخاصة بالفيديو.

بالعودة إلى كافة الميزات التي يجب دفع رسوم اشتراك فيها للحصول عليه، فإن البعض منكم قد لا يقدر على دفع تلك الرسوم، فما الحل يا ترى؟! الحل ببساطة يكمن في نسخة تم التعديل عليها وتطويرها من قبل بعض المطورين الذين قاموا بعمل بعض التعديلات على تطبيق يوتيوب الرسمي ومن ثم انتاج نسخة مميزة تضم كافة المزايا التي توجد في تطبيق يوتيوب النسخة المدفوعة. هذه النسخة المُطوّرة تدعى YouTube vanced وهي متاحة للتثبيت بشكل مجاني على مختلف هواتف الأندرويد.

ونظرًا لكونه يقوم على منع الاعلانات فبالتالي لن يستطيع صانعي المحتوى الذين لديهم شراكة مع جوجل آدسنس أو أي يوتيوب بارتنرشيب، فبهذه الحالة لو قام كل شخص بتثبيت هذا التطبيق فلن يستطيع هؤلاء تحقيق المكاسب التي كانوا يحققونها من قبل وتنخفض الايرادات الخاصة بهم.

إذا كنت مهتم بتثبيت التطبيق ي هاتفك الأندرويد فلا بد أن تتبع بعض من الخطوات الكفيلة بالسماح لك بتثبيت والتمتع بيوتيوب بريميوم مدى الحياة.

خطوات تثبيت تطبيق YouTube vanced في هاتف الأندرويد مجانًا

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع الخاص بتحميل تطبيق YouTube vanced حيث بمجرد الدخول إلى الموقع من خلال ارابط في الأسفل ننقر على كلمة Download.

تحميل تطبيق YOUTUBE VANCED

YouTube 1

وعند الانتهاء من تحميل الملف Apk الخاص بالتطبيق والذي لن يتجاوز حجمه 5 ميجا بايت، قم بالنقر عليه لتثبيته، وبمجرد التثبيت وتشغيله في الهاتف هناك تطبيقان أو إضافتان يجب علينا تثبيتهما في الهاتف فننقر على تطبيق micro وكذلك تطبيق Music وننتظر أن تتم عملية  التثبيت ومن ثم ننقر على تطبيق vanced لتثبيتها كذلك.

YouTube 2

هنا يجب علينا تحديد الثيم الخاص بتطبيق YouTube vanced ولكم الحرية في اختيار هذا الثيم.

YouTube 3

وفي الخطوة الثانية نقوم بتحديد اللغة الخاصة بالتطبيق كذلك، فبدورنا نقوم اختيار اللغة العربية والانجليزية، ومن ثم ننقر على كلمة نهاية.

YouTube vanced 1

وبهذا سيكون بإمكاننا حذف التطبيق الرسمي الخاص بيوتيوب واستبداله بتطبيق يوتيوب فانسد والتمتع بكافة مزايا تطبيق يوتيوب ذا النسخة المدفوعة بشكل مجاني ومدى الحياة.

YouTube vanced 3

زر الذهاب إلى الأعلى