أفضل تطبيقات Always on Display في متجر جوجل بلاي لعام 2022

هل تبحث عن تطبيقات Always on Display لتثبيتها في هاتفك الأندرويد اليوم، ولكن تجد صعوبة في إيجاد التطبيق الأفضل؟ اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على أفضل هذه التطبيقات في متجر جوجل بلاي، وأبرز المزايا المتوفرة في هذه التطبيقات. هناك الكثير من الهواتف التي لا تدعم هذه الميزة، بل وهناك هواتف تجدها تتوفر على هذه الميزة أو ما تسمى دائمًا على الشاشة بدون الحاجة لأي تطبيقات أخرى. لكن فيما يخص هواتف تدعم Always on Display فسيكون الأشكال التي توفرها لهم هذه التطبيقات مميزة جدًا وتستحق التجربة فعلًا. تابع معنا هذا الموضوع الجديد في موقع عربي تك لتختصر وقت البحث عن التطبيقات.

أفضل تطبيقات Always on Display في متجر جوجل بلاي لعام 2022

هذه القائمة من التطبيقات هي الصفوة من بين مئات التطبيقات التي يوفرها متجر Google Play. فيمكنك حقًا تجربتها وتثبيتها على هاتفك سواء كان يدعم ميزة العرض الدائم على الشاشة أو لا.

تطبيق AOA (Always-on AMOLED)

تطبيقات Always on Display

هذا التطبيق غني بالميزات يأتي مع الكثير من أنماط التصميم وخيارات التخصيص للاختيار من بينها. يتميز تطبيق AoA بتصميمات تتضمن ملصقات وساعات وتقويمات وفريمات طقس وإشعارات وما إلى ذلك. أفضل جزء فيه هو التخصيص الدقيق حيث يمكنك تعديل حتى الإعدادات الصغيرة مثل السطوع والموضع والتأخير الزمني والمدة وما إلى ذلك، كما يوفر طرقًا متعددة لبدء تشغيل ميزة Always on Display مثل رفع الشاشة لإضاءة الشاشة، والنقر المزدوج للاستيقاظ، وغير ذلك الكثير حتى لا تضطر إلى تمكينها يدويًا.

على أي حال، فإن بعض الميزات مثل إضاءة الحواف ليست قابلة للتخصيص في التطبيق أو بها العديد من التصميمات للاختيار من بينها. أيضًا، لا يوفر التطبيق سوى عدد قليل من التصميمات في المستوى المجاني. ولكن يمكنك تطبيق تصميمات متميزة وفريدة بمجرد اختيار مشاهدة إعلان ما داخل التطبيق أو حتى الدفع فيه لشراء النسخة المدفوعة.

تحميل التطبيق

تطبيق Muviz Edge

تطبيقات Always on Display 1

إضاءة الحواف هي الشيء الأكثر بحثًا في مثل هذا النوع من تطبيقات Always on Display. حيث يقوم تطبيق Muviz Edge بعمل رائع في توفير العديد من سمات إضاءة الحواف، والإعدادات القابلة للتخصيص، ووقت إظهار الإعدادات، والرسوم المتحركة، والتوقيتات، والموضع، وما إلى ذلك. على عكس تصميمات ميزة Always on Display المتعارف عليها، لن تكون إضاءة الحواف مرئية طوال الوقت على الشاشة. سيظهر فقط عند تشغيل موسيقى على الجهاز أو عند وصول إشعار جديد إلى الشاشة. كما ويدعم تطبيق Muviz أيضًا بعض تصميمات ميزة العرض دائمًا على الشاشة، وكلها تتميز بمشغل وسائط خاص بالتطبيق. وغني عن القول أيضًا، أنها مصممة لعشاق الاستماع إلى الموسيقى. تم تحسين الرسوم المتحركة في التطبيق لإضاءة الحواف أيضًا أثناء تشغيل الموسيقى على الجهاز.

تحميل التطبيق

تطبيق NotifyBuddy ( أفضل تطبيقات Always on Display )

تطبيقات Always on Display 2

واحد من التطبيقات التي تحظى بشهرة كبيرة من بين تطبيقات Always on Display في متجر جوجل بلاي هو تطبيق NotifyBuddy. فكرة هذا التطبيق في أنه يستخدم تقنية أو ميزة العرض الدائم لمؤشر LED عند تلقي الإشعارات. فكلما رأيت إشعارًا جديدًا، سترى نقطة صغيرة تمثل مؤشر LED للإشعارات والذي هو مفقود في أحدث الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد. تحتاج إلى تمكين هذه الميزة على أساس كل تطبيق على حدة ويمكنك أيضًا تعيين ألوان مختلفة لتطبيقات مختلفة. كما أنه يحمل بعض الميزات الإضافية مثل إخطارك بالمكالمات الفائتة عندما يكون هاتفك في وضع DND، ومؤشر الشحن، وما إلى ذلك. يمكنك تخصيص حجم النقطة ومدة وميض مؤشر LED للإشعارات. بالإضافة إلى أنها تتمتع بحماية ضد الاحتراق تعمل على تحريك النقطة قليلاً بين الحين والآخر.

تحميل التطبيق

تطبيق AOE (Always on Edge)

تطبيقات Always on Display 3

يعد تطبيق AOE عبارة عن مزيج من جميع تطبيقات Always on Display والتي قمنا بتغطيتها أعلاه. في بعض الحالات، يقدم تطبيق AOE خيارات تخصيص أكثر من NotifyBuddy و Muviz و AoA. في حين أنه من الصعب ذكر جميع الميزات، يمكنك الحصول على تحكم دقيق في كل شيء في هذا التطبيق. مثل NotifyBuddy، لن يؤدي هذا إلى تكرار مؤشر LED للإشعارات المختلفة ولكنه سيعطيك مؤشرًا يعرض أحدث الإخطارات. المشكلة الوحيدة في هذا التطبيق هو أنه بسبب كثرة المهام التي يقوم بها، والمؤثرات التي يعرضها، فلربما تجد أن هنا اختلاط بعض الشيء في المهام. لكن في حال كنت قد ضبطت وخصصت كل شيء بشكل جيد داخل التطبيق فإنه سيعمل بشكل جيد معك.

تحميل التطبيق

تطبيق True AMPs

تطبيقات Always on Display 4

يوفر تطبيق True AMPs رسومًا متحركة تعمل بشكل دائم وإن كانت الشاشة مغلقة أثناء شحن الهاتف. لذلك لن تظهر هذه التأثيرات على الشاشة طوال الوقت. بشكل افتراضي، لن يتم تشغيل الرسوم المتحركة التي حددتها إلا بعد توصيل الشاحن لفترة وجيزة قبل أن تختفي. كما ويمكنك اختيار عرض الرسوم المتحركة طوال الوقت عندما يكون الهاتف به صلاحيات الروت. في حين أن التصميمات من التطبيقات الأخرى دقيقة مثل الملصقات والصور والرسوم المتحركة الصغيرة، فإن تصميمات True AMPs كبيرة بعض الشيء وتغطي الشاشة بأكملها في بعض الأحيان. التطبيق مشابه لبعض من التطبيقات الأخرى التي قمنا بشرحها من قبل في موقع عربي تك حول إضافة تأثير للشاشة أثناء شحن هاتف الأندرويد.

تحميل التطبيق

زر الذهاب إلى الأعلى